القذف المبكّر .. كيف تتحول من أرنب الى أسد .. العملية بسيطة جدا وبدون أدوية .. تحتاج فقط أن تعترف وتحاول

WaterfallPose

 الكثيرين لا يعرفون لماذا سمي الأسد بملك الغابة .. وسوف أخبركم لماذا سمي بذلك

لماذا سمي بملك الغابة؟
والآن كيف يمكنك أنت أيضا أن تكون أسداَ؟
ما هي مشكلة القذف المبكر؟
لماذا هي مشكلة وخصوصاَ أن الرجل قذف وأرتاح؟
ولكن لماذا تعتبر مشكلة حيث أن الرجل يستطيع أن يجامع مرة أخرى ويقذف أكثر من مرة في نفس الليلة؟
ما زلت لا أعرف أين المشكلة لأن الرجل عندما يقذف فإن الزوجة تحصل على شهوتها .. أليس ذلك صحيحاَ؟
إذاً كم من الوقت تحتاجه الزوجة لتصل للذروة وتستمتع بالجماع؟
لكن أنا سمعت أن الرجل الذي يطوّل ولا يقدر أن يقذف بسرعه عنده مشكلة؟
ماذا عن أدوية تأخير القذف المختلفة؟
إذاً حيرتنا وطولت علينا السالفه (الموضوع) ما هو الحل خلصنا ؟
نعم مستعد .. قل وأنا أسمعك .. سينتهي العمر وأنا إلى الآن لم أستمتع ؟
طيّب أنا أعترف أنّي أرنب وأنا جاهز للتغير لأصبح أسداً.. يله (هيّا) أخبرنا بالحل ؟
سمعتك تقول تدريب .. ما هو هذا التدريب .. أكيد تمرين الضغط صح؟! هل هناك جيم أو نادي كمال أجسام ممتاز تنصحني بالذهاب له ؟
ما هو الوقت اللذي اذا وصلت له سوف أكون طبيعي ولن أكون أرنب ؟
كم تستغرق فترة التدريب ؟
والآن عطني دقيقة من وقتك وبكل صراحة لو سمحت

1-418_The_Lion_King_hd

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

200 رأي على “القذف المبكّر .. كيف تتحول من أرنب الى أسد .. العملية بسيطة جدا وبدون أدوية .. تحتاج فقط أن تعترف وتحاول”

  1. لماذا لم تسميه حصانا بدل أرنب .. اعتبر اللذي لا يقذف بسرعة عديم الإحساس الرهيب بالأنثى .. يا اخي انا الأمس أنثى وليس علبة هل تعلم معنى هذا او تمعنته تمام التمعن.. الناس شهوات كل ودرجة شهوته وكل مدى ونوعية إحساسه بالأنثى .. اذا الجته في زوجتي ولم تأتني الشهوة الرهيبة المخدرة اللتي تدخلني سريعا في غيبوبة لذات والله لا اعتبر نفسي رجلا جنسيا .. الحصان اعتبار القوة لا حظ سماه وتعابير جسده اثناء الالاج من الوهلة الاولى.. اعتبر الرجل الجنسي من الدرجة الذهبية من يحس هذا الإحساس وله علاقة بكمية المني هي التي تحدد شدة هته الشهوة..أزيد بعد القذفة الرهيبة الاولى 6 أخريات في ساعة من الجنس اللذي يحلم به كل أسد عديم او مثبط الإحساس الحقيقي بمعنى كلمة أنثى براءحتها الجنسية بتعابيرها الوجه الممتلئة بكل الامتنان لما قدمته لها ولنفسي

    1. هههههههههههههه

      حسبي الله على إبليسك

      وكيف نسمي الأرنب حصان .. الأرنب وين والحصان وين .. ظلم للأرنب ان ننعته بالحصان

      عموماً واصل ما تفعله وكلمني عندما تقترب من الأربعين من عمرك

      وكل عام وانت بخير

  2. السلام عليكم موضوعك يا خوي شيق وأنا اضحك على تعليقات البعض واسلوبك في طرح المواضيع ممتع جدا وشيق الله يسعدك انا شاب عمري 17 واموري طيبه الحمدلله وخاطب بنت عمي والزواج بعد 4 شهور ان شاء الله عندي أمور غير طبيعيه عندي سرعه قذف لما أمارس العاده السريه وعندي ضعف في الانتصاب هل من ادويه تنصحني فيها لتقوية ذكري وماهي المدة الطبيعيه لسرعه القذف ايلاج فقط وكم السرعه الطبيعيه مداعبة وايلاج في دواء اسمه تايجر كنج تنصحني فيه و إيش معناه التسرب الوريدي افيدوني بارك الله فيكم داخل في زواج وأنا مرعوب وخايف أظلم بنت عمي ولا أكون اللي تظنه وشكرا الله يجعلني واياكم من الأسود لا من الأرانب هههههههههههه

  3. السلام علیکم ورحمة الله
    هناک طریقة فعالة لتجنب القذف المبکر. اطبقها مع زوجتي ومرات عدیدة جدا تصل نشوتها القصوی قبلي مرتین فاضطر لاخراج عضوي حتی لا تسبقني فنبدأ من جدید. وحالات اخری تطلب مني التوقف للاستراحة.
    الطریقة بسیطة جدا:
    عندما تدخل العضو الذکري أول العملیة طبعا بعد المداعبة الشرعیة وتبلل العضوین واستعدادهما فأدخله کاملا ولا تدع منه ملمترا واحدا بحیث تتلاحم العانتان، ولا تخرجه کاملا فی حرکاتک وانما زحزحه ملمترات فقط ولکن عندما تقوم بحرکة الدخول والخروج فی المهبل البسیطة هذه فحاول اثناء الدخول الضغط علی البظر لانه الاکثر استثارة فی اعضاء المرأة الجنسیة والضغط یکون بالالتحام الکامل القوي للعانتین. یعني ان تقوم انت بالدک المتواصل بثقل عانتک وهي بالهز الخفیف جدا.
    بالنسبة للزوجة فالعملیة ممتعة جدا وتستطیع الوصول للنشوة القصوی مهما طالت المدة التي تحتاجها بعد استثارة بظرها بارزا کان او خفیا ولکن بالنسبة للرجل فتکون المتعة اقل قلیلا من الولوج والخروج الکاملین للعضو ولکنها تضمن له التحکم الزمنی وله ان ینهي العملیة مع زوجته کیفما شاء عندما تصل هي بدایةنشوتها الکبری.
    العیب‎ ‎الوحید لهذه الطریقة هي کونها تؤتي النتیجة الرائعة جدا فقط عند الوضعیة التقلیدیة أي الزوجة علی ظهرها والزوج فوقها.
    ادعو الله بأن اکون قد افدتکم، خصوصا من یعاني القذف المبکر، واسأل الله حیاة جنسیة سعیدة لکل الازواج المسلمین والسلام علیکم ورحمة الله.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله

      للأسف هذه الطريقة غير فعالة وغير منطقية أيضاً

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال بارك الله فيكم أنا تجاوزت الرابعة و العشرين من عمري و لازلت مدمناً على العادة السرية
    فهل هناك من حل للتخلص من هذه العادة القبيحة
    علماً بأني غير متزوج

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

      هناك موضوع يتحدث بكل تفصيل عن العادة السرية في الموقع اقرأه وستحصل على إجابتك

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع