جماع الدبر .. بعيداً عن الخزعبلات .. ولماذا يريده الزوج؟ ..الموضوع للمتزوجين فقط

eb8aa66a961711e2b36e22000a1fa437_7

هل هو حلال أم حرام ؟

بسبب مذهب معين كثر الحديث مؤخراً عن أنه حلال رغم أنه حرام باتفاق المذاهب ولا خلاف في ذلك عند العلماء .. وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من فعل هذا فقال : ” ملعون من أتى امرأة في دبرها “ رواه الإمام أحمد 2/479  وهو في صحيح الجامع 5865 .. بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قال  : ” من أتى  حائضا أو امرأة في دبرها  أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد “ رواه الترمذي برقم 1/243  وهو في صحيح الجامع 5918 ومن أراد أن يطمئن أكثر بأنه حرام فليذهب للصفحة المفصلة على هذا الرابط .. (سؤال عن : الأحاديث الواردة فى تحريم إتيان الزوجة فى الدبر من ملتقى أهل الحديث)

البعض يقول أن التحريم بسبب النجاسه .. فهل استخدام واقي ذكري يلغي التحريم؟

سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم اختراع واقي سيمنع ذكر الرجل من ملامسة النجاسة في دبر المرأة وهذا افتراء كبير على الله ورسوله ، والتحريم هو في إتيان الزوج لزوجته في دبرها سواء رضت بذلك أم لا .. وسواء كان ذلك بعازل عن النجاسه أم لم يكن .. ومن يفعل ذلك فهو لا يعتدي على زوجته فحسب ولكنه يتعدى على حد من حدود الله.


ولكن هل هناك نص من القرآن يدل على تحريم جماع الدبر؟

الغريب في الموضوع أن الكثير من اصحاب الهوى يستدلون بآية تحريم جماع الدبر كدليل على أنه حلال ، والآية المقصودة هي الآية ٢٢٣ من سورة البقرة والشطر الأول من الآية تحديداً وهو { نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ } ويعللون بأن نص الآية يقول كيفما شئتم وهذا بزعمهم دليل على أن جماع الدبر حلال إذا أراده الشخص .. وهذا التفسير مضحك وبالعودة للآية التي تسبقها مباشرة يتضح السبب .. وإليكم الآية :

{ وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ ۖ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ ۖ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىٰ يَطْهُرْنَ ۖ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ (٢٢٢) نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (٢٢٣) }

ومن الواضح أن الآية ٢٢٢ تنهى عن الجماع أثناء الحيض والمرأة لا تحيض من دبرها ، ولو كان الجماع مباح من الدبر لما نزلت هذه الآية لأنه سيتمكن الرجل من جماع زوجته من الدبر .. وهذا المعنى واضح وضوح الشمس ومن يعتقد غير هذا فهو إما غير عربي أو ضال مضل من أتباع إبليس يريد أن يهلك غيره كما هلك.

أما تفسير { نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } فهو بنفس المعنى في كل التفاسير  ، وفي تفسير السعدي – تفسير الآية هو : مقبلة ومدبرة غير أنه لا يكون إلا في القبل ، لكونه موضع الحرث ، وهو الموضع الذي يكون منه الولد ، وفيه دليل على تحريم الوطء في الدبر ، لأن الله لم يبح إتيان المرأة إلا في الموضع الذي منه الحرث ، وقد تكاثرت الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم في تحريم ذلك ، ولعن فاعله.

والموضوع بسيط يستطيع فهمه كل عربي حسبما أرى ولن يغني عنك يوم الحساب أي شخص كائن من كان فلا تتبع أهواء من ضلوا ويريدون لغيرهم الضلال أيضاً ولا تكن أنت عوناً لغيرك لكي يضل كذلك


ولماذا إذاً يحلل علماء الشيعة جماع الدبر ؟!

رغم أن علماء الشيعه يقولون بأن جماع الدبر حلال اذا كان برضى الزوجه ولكن انظروا ماذا يقولون فيه (أضغط هنا للذهاب لموقع الفتوى) . . . . .

“الدبر في الزوجة عبارة عن فتحة الشرج اي موضع خروج الغائط ومحل دفع الفضلات والمكروبات عن الجسم فعندما يدخل الزوج ذكره في الدبر يحدث بسبب ذلك امران تلوث الذكر بتلك الفضلات وجسيماتها وتهديد للقبل بانتقال عدوى ومرض الى القبل .. فإذا قام بعد ذلك بمعاودة الجماع في القبل انتقلت المكروبات والملوثات وتلك الجسيمات معه الى جدار الرحم ومعلوم ان جدار الرحم حساس فيصاب بتجريح بسبب وجود تلك الجسيمات والتهابات تتكرر بتكرر هذا النمط من الممارسة وقد يصل بها الى حد الإتهابات المزمنة .. فمن يفعل ذلك عليه من الأزواج عليه ان لا يعاود الممارسة في الامام أي القبل الا بعد تنظيف الذكر وعليه ايضاً ان لا يكثر منه فإن ذلك يسبب له اضرار مشابهة لذكره قد تتطور الى امراض اخري تضر بالجهاز التناسلي لديه

ورغم أن هذا الكلام صحيح ولا أقصد الجواز بجماع الدبر طبعاً فهو حرام باجماع السنة ولكن الأضرار المترتبة عليه .. ورغم حقيقة الضرر فلا يؤخذ هذا السبب كدليل على التحريم .. فمجرد وجود حكم شرعي يحرم جماع الدبر يكفي لتحريمه سواء كان هناك سبب طبي أو مادي وسواء عرفنا هذا السبب أو جهلناه وسواء أنتفى الضرر باستخدام الواقي ام لم ينتفي .. سمعنا وأطعنا وأنتهى الأمر!


خزعبلات جماع الدبر !

هناك الكثير من خزعبلات جماع الدبر وأكثرها تم أختراعها من قبل أناس بنوايا حسنه وهي لردع الناس عن القيام بهذا الفعل ، وطبعاً أغلبكم قرأها أو سمع بها ، وهي متعدده مثل سرطانات القولون وأشياء أخرى ، ولكن لعل أطرفها هي الدودة التي تتغذى على المني وتعيش في فتحة شرج المرأة التي يجامعها زوجها في دبرها .. يخرب بيت مخ مؤلف هذه الكذبه .. شكله شايف افلام خيال علمي كثيرة .. يحتاجون هذا المؤلف في هوليوود .. وهناك العديد من هذه الخزعبلات منتشرة

ورغم أن الهدف منها حسن اللا أنه لا يجوز الكذب على الناس ولو كان للنصيحة ولهدف سامي ونبيل .. وكفانا رادعاً امتثالنا لأمر الله سبحلنه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم .. نمتنع عن كل ما حرمه الشرع سواء عرفنا علة التحريم أم لم نعلمها!

والحقيقة الوحيدة اضافة الى ما ذكره الشيخ الشيعي أعلاه هي ارتخاء الخاتم أو فتحة الشرج وهي تحدث لبعض النساء وقد تتسبب في خروج بعض البراز بدون شعور المرأه وهي للأمانه حاله لا تحدث عند الجميع ، ولكن لعل أوضح وأسرع ما يحدث للزوجة التي تمارس جماع الدبر هو البواسير والجروح الملتهبه في فتحة الشرج خصوصاً عند عدم أستخدام المرطبات المناسبة .. ولكن بقية الأشياء هي عبارة عن خزعبلات وكذب وباطل أريد به حق وهذا .. أي الكذب .. ليس من طبع المسلم.


لماذا يريد الزوج جماع الدبر؟!

هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي .. وحسب الاحصائية أعلاه .. نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!!

أحد الأسباب هو رغبة الزوج في القذف داخل المرأة ولكن بدون أن تحمل ، وهذا كالعادة بسبب الجهل ، فقد يبدأ الزوج الجماع في القبل أي المكان الحلال ولكنه قبل القذف يتحول للدبر لكي يقذف ، وهناك طرق للقذف داخل المرأة في قبلها وبدون واقي ذكري أو لولب أو حبوب منع حمل .. وبدون أن تحمل الزوجة .. وهو عن طريق حساب الأيام وتفادي الأيام التي يمكن فيها الحمل .. وسوف أذكر هذا في مقال مفصّل لأنه يحتاج لشرح طويل.

والسبب الآخر هو تعوّد الرجل على جماع الدبر في صغره مع الأولاد ، ومع أن الكثير لا يوّد الأعتراف بهذه الحقيقة ولكن هذا الموضوع شائع جداً في السابق وحتى في أيامنا هذه ، ولكن يفضل الناس من الطرفين .. الفاعل والمفعول به .. عدم الحديث عنه بسبب ما يرتبط بهذا الصنيع من فضيحة أخلاقية ، وهذه الفئة للأسف يجدون صعوبة أحياناً في التحول عن هذا الفعل خصوصاً اذا كانت فترة ممارستهم لذلك طويلة قبل الزواج.


وهناك من يدعي أن السبب هو مشاهدة الأفلام الاباحية .. رغم أني لا أعتقد بأنها أحد الأسباب الرئيسية لأن الزوج يشاهد لقطات كثيرة غير جماع الدبر مثل اللحس كما في تلك الأفلام .. فلماذا يختار فقط جماع الدبر .. ويترك ما دون ذلك؟!


ولكن يبقى السبب الرئيسي لرغبة الزوج في جماع الدبر هو عدم استمتاعه بالجماع وجهله بطريقة الجماع الصحيحه وأهمها مشكلة القذف المبكر .. وسأشرح لكم ما يحصل عادة في الجماع حتى تتضح الفكرة …

يجامع الرجل زوجته في المكان الحلال الصحيح ويقذف في دقيقتين .. أرنب .. وطبعاً لأنه خلّص وقذف بسرعه لم يستمتع .. كمن يلتهم قطعة كعك كبيرة في قضمة واحدة فلن يحس أو يتلذذ بالكعكه ..ولذلك يحاول مره ثانيه واحتمال يخلص ويقذف في خمس دقائق في هذه الكرّه .. أرنب .. والحبيب لم يشعر بلذة الجماع .. ويقوم ويحاول مره ثالثة ويمكن رابعة اذا كان دون الثلاثين ببضع سنين .. كل هذا والزوجة تموت حسرةًَ  وقهرا .. المهم المرة الثالثة يطول الزوج إلى أن يقذف وتزيد المدة بتقدم الزوج في العمر وهنا تموت الزوجة ألماً فوق ما بها من حسرة .. وطبعاً في حد لين الحين ما أكتشفوا الترطيب والـ K-Y .. ولذلك علشان يقدر يخلص الزوج ويقذف يحاول الزوج الدخول لمكان أضيق يعني الدبر والزوجة تقبل بذلك لأن المكان الآخر الطبيعي أحترق من الاحتكاك وهي تحاول الآن التخلص من زوجها علشان يخلص ويقذف وتنهي معاناتها .. ومع الوقت قد تتعود الزوجة على هذا الفعل ويتسع دبرها وتوافق عليه ابتداءً لتفادي الألم الناتج عن الاطالة في جماع القبل .. لأن الزوج ما زال جاهلاً وهمّه عدد المشاوير اي عدد مرات القذف .. يا أخي بهدلتنا وبهدلت العالم بمشاويرك .. بس عاد يكفيك مشاوير على الفاضي .. تعلم الجماع الصحيح وكن أسداً وأترك عنك ما يفعل الأرنبا !


طيب وماذا عن الزوج الذي يرغب في الدبر فقط أثناء حيض الزوجة؟

هنا فعلاً الزوجة تلام أكثر من الزوج ، ليس من الضروري الدبر ، وليس بالضرورة أن تحلفي يميناً بالله لا أمكنك مني ولو مت دون ذلك ، ما بيطيح نصّك اي لن يضرك شيئاً اذا استخدمتي يدك أو فمك وخلصتي زوجك من معاناته وسلمتِ على تفاحتك ، وأبتعدتما عن الحرام ، وضاعفتِ الأجر ، أستغرب من الزوجة التي تمكن زوجها من فعل شيء حرام يؤثمون كلاهما عليه ، وليست على أستعداد لفعل شيء ستؤجر عليه .. سبحان الله .. ولنا في رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام أسوة حسنة فقد كان رسولنا صلى الله عليه وسلم كما قالت عائشة .. “كان يأمرني فأتّـزر فيباشرني وأنا حائض” .. فهّلا امتثلنا لنهج سيدنا وأنتهينا وأبتعدنا عن حدود ربنا .. فأتقين الله يا زوجات وأعينوا أزواجكم على الحلال وأبتعدوا وإياهم عن الحرام.. هداني وهداكم الله.


والــحــل ؟!

الحل بسيط .. تعلًم كيف تجامع زوجتك بالطريقة الصحيحة .. لكي تشبع رغباتك .. وأهم شي لا تقذف وتنهي كل شيء في دقيقتين طبعاً مثل الأرنب .. وبذلك تشبع رغبات زوجتك .. وتبتعد عن الحرام .. والموضوع جداً بسيط .. كل ما عليك القيام به هو قراءة بعض صفحات مدونة العنزروت ومناقشة الموضوع مع شريكة حياتك والقيام ببعض التدريب البسيط والممتع في نفس الوقت .. وستصبح أسداً وستشبع رغباتك ورغبات زوجتك وسوف تمتع وتتمتع!

إذا كنت أنت الزوجة من يقرأ هذا الكلام بحثاً عن حل خصوصاً أنه رغم تكرارك القول لزوجك بحرمة جماع الدبر ومعرفته بذلك لم يثنه ذلك عنه .. فحاولي أن تشرحي له كيف يتحول من الدبر الى القبل .. أثيري فضوله لكي يقرأ هذاالمقال بأن تقولي له مثلاً .. تخيل هذا شو كاتب عن جماع الدبر … شي ما ينقال بصراحه .. وهذا عادة كفيل بأن يجعلك أيها الزوج الذي تقرا الآن هذه  الكلمات .. أن تأتي إلى هنا وتبحث عن الحل الذي سيرضيك ويرضي جميع الأطراف .. وهاردلك قصّوا عليك (ضحكوا عليك).

أتمنى أن أكون قد غطيت أهم أجزاء الموضوع .. ومن عنده ملاحظة أو أستفسار أو يعتقد أني تركت جزء مهم يكتب لي في الملاحظات .. وللتذكير لا تحتاج لكتابة لا أسمك ولا أي بيانات أخرى .. فقط أكتب ملاحظتك وأرسلها لي


مواضيع ذات صلة …

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

135 رأي على “جماع الدبر .. بعيداً عن الخزعبلات .. ولماذا يريده الزوج؟ ..الموضوع للمتزوجين فقط”

  1. توي أنا وزوجي الساعه تلاته الفجر كنا في الحمام و عملنا جماع الدبر و كنا قمه الألتهاب من المتعه و طولنا يمكن الوحده لما تحب الراجل اللي معها مستحيل تتألم

    1. لا حول ولا قوة الا بالله

      تحدثك بذنبك ومجاهرتك به أمام الناس حرام بل هو من كبائر الذنوب ، وهو باب من أبوب إشاعة الفاحشة بين المسلمين والتشجيع على الشرّ وإغراء الآخرين بالوقوع في مثل فِعْله وتقليل من خطورة المعصية وعلامة على الاستهانة بها وتلطيخ العاصي لسمعة نفسه وإباحة عرضه للآخرين ولذلك نفّرت من الشريعة أشدّ التنفير كما جاء في الحديث الآتي :

      عن أبي هريرة قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ” كل أمتي معافى إلا المجاهرين ، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله عليه فيقول يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه ” .

      رواه البخاري ( 5721 ) ومسلم ( 2990 )

      مقتبس من موقع الاسلام سؤال وجواب

      أسأل الله لك ولنا الهداية والمغفرة

      ملاحظة: العاهرة لا تتألم أيضاً رغم انها لا تحب من معها!!!

      1. أحسنت أخي عبدالله أحسنت أحسنت صح لسانك، جزاك الله خيرًا كثيرًا.

    2. يا أخت موني أنتِ على خطر عظيم وقد لا تدركين عظم الذنب الذي فعلتيه بما كتبتيه هنا من مجاهرتكِ بالمعصية
      والتحدث عنها وكأنها أمر عادي جدًا، بل وتصفينه بالمتعة، وربما لا تعلمين أيضًا أو تعلمين أن ما تفعلانه أنتِ
      وزوجكِ حرام شرعًا، ليست المشكلة في وجود الألم من عدمه، بل الأمر محرم بغض النظر عن الألم وغيره،
      أصلحكِ الله ما حرّمه الله تعالى نمتثل ونتركه مباشرة سواء عرفنا ضرره أم لا، ومن ابتلي بشيء من المعاصي
      فليستر على نفسه ويتوب إلى الله ويسأل الله الثبات ولا يتباهى بها أمام الخلق.
      استغفري الله أنتِ وزوجكِ وربي يرزقكم توبة نصوحًا، وليتك تطلبين من الأخ عبدالله حذف التعليق حتى لا يغتر
      من يقرؤه فتحملين إثم كل من يقلدكم، بإمكانه أن يحذف التعليق لكن لعل رده يكون رادعًا لكم ولمن يوافقكم الرأي
      الله يهديكم ويردكم مردًا جميلًا، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

      1. نعم .. إثم المجاهرة بالمعصية أعظم من إثم المعصية نفسها .. بل لا توجد مقارنة بينهما

  2. السلام عليكم اخي العنزروت

    بالنسبة للأحاديث الواردة في وطئ الدبر فكلها معلولة
    كما قال الطريفي:
    ما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم من النهي من إتيان المرأة في دبرها جُلها معلولة أو كُلها والكلام في قوله سبحانه وتعالى ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) ظاهرٌ وصريح والمسألة فيها محل إجماع

    فهو محرم وليس كبيرة وعليك بالبحث في هذا
    (بل بعضهم يقول أنه يمنع كراهة لا تحريماً ! )

    وقد روي عن ابن عمر وابي سعيد الخدري جواز ذلك ومنهم من ضعف ذلك وقال لم يثبت عنهم هذا

    كلامي كله لأقول هناك فرق بين محرم وكبيرة ولعن لا تبريراً للفعل أو تجويزاً له أو بحثاً عن الرخص

    إن اردت عدم نشر الرسالة او حذفها فلك ذلك

    1. وعليك السلام أخي عمر ،

      أحسبك عربي .. فأقرأ الآية التي قبلها وسأذكر الآيتين هنا

      ” وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ ۖ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ ۖ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىٰ يَطْهُرْنَ ۖ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ (222) نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (223) “.

      ولذلك فلما كان النهي عن الجماع في المحيض والمرأة لا تحيض من دبرها ولو كان الجماع مباح من الدبر لما نزلت آية الاجتناب

      والنقطة الأخرى التي لا أختلاف في تفسيرها هي أن الآية تقول أتوا حرثكم والحرث مكان الولد أي القبل وليس الدبر

      والموضوع بسيط يستطيع فهمه كل عربي حسبما أرى ولن يغني عنك يوم الحساب أي شخص كائن من كان فلا تتبع أهواء من أضلهم الله ويريدون لغيرهم الضلال أيضاً ولا تكن أنت عوناً لغيرك لكي يضل كذلك

      ولكن شكراً على مداخلتك وسوف أضيف شرح الآية ووجه التحريم حتى تكون الفكرة والمعني والتفسير واضح لمن لا يريد أن يتعب نفسه ويبحث عن تفسير الآية

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …. أماا بعد ….. حكم إتيان الزوجة بعد رضاها هو مكروه كراهة شديدة لدى الشيعة لماذا؟؟

    رأي الخاص

    لأن رب العالمين قال في كتابه المحكم (وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَعُونَ إِلَيْهِ وَمِن قَبْلُ كَانُوا يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ ۚ قَالَ يَا قَوْمِ هَٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي ۖ أَلَيْسَ مِنكُمْ رَجُلٌ رَّشِيدٌ )

    و تفسيرها في الطبري (18375- حدثنا ابن وكيع، عن سفيان، عن ليث، عن مجاهد: (هؤلاء بناتي هن أطهر لكم) ، قال: لم تكن بناته، ولكن كنَّ من أمّته، وكل نبي أبُو أمَّته.
    18376- حدثنا ابن وكيع قال ، حدثنا ابن علية، عن ابن أبي نجيح، عن مجاهد، في قوله: (هؤلاء بناتي هن أطهر لكم) ، قال: أمرهم أن يتزوجوا النساء، لم يعرضْ عليهم سفاحًا.)

    هنا أمر النبي ان يتزوجوا من النساء فربك لا يفسر الماء بالماء اي لا يأمر بالابتعاد عن شيء الا لشيء اخر يمكن ان يجذب به السامع

    مثال آخر للتوضيح فقط …. عند قال أحد كفار قريش لرسول الله صلى الله عليه وآل وسلم و لقبها بالابتر أي مقطوع النسل جزن الرسول و عندها انزل الله سورة الكوثرفي محكم كتابه (إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ (1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) ) و المقصود بالكوثر هنا ليس نهراً بالجنة …. بل المقصود به الذرية الطاهرة الممتدة حتى عصرنا الحالي ووجود اشراف في كل بقاع الارض وبعدها قال (إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ (3)) اي الكافر هو اللي مقطوع الذكر فهنا الله لم يذهب حزن الرسول بنهر من الجنة كما يذكر الشيخ أحمد بل بذرية

    فلنرجع لمحورنا هنا …. عند قول نبي الله لوط لقومه (هؤلاء بناتي هن أطهر لكم) لكي يخبرهم بتحليل اتيان الدبر في المرأة و هنا النبي لم يقلها في بادىء الامر بل قالها بعدما نصحهم كثيراُ

    مثلاُ لو اتاك مدخن وهو عالم بحرمة التدخين و تريد نصحه ما تقول له ….. اشرب زبادي بل تأتيه ببديل حتى يمتنع عن الحرام

    هنا سبب تحليل اتيان المرأة من الدبر و هو مكروه كراهة شديدة لدى الشيعة

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1. اسمع يا رافضي .. حتى الحمار لن يقتنع بهذا الهراء .. ومن من كبار كفاركم من ادعى علم الغيب هذه المرة وعلم ما قاله النبي بعدما نصحهم كثيراً !!!

      اسمع وأفهم بدون لف ودوران .. فسبب تحليل الروافض لجماع الدبر هو بسبب رفضهم للدين كما أنزل على آخر الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

      ومن رفض الإسلام فهو كافر بكل صراحه .. ولذلك لن يضر الكافر بأن يفعل ما حرم الله من لواط وزنى وجماع دبر .. إلخ.

      أسأل الله أن يهديك ويهدي كل كافر ويدخلك الجنة التي بها نهر الكوثر الذي أعطي لمحمد صلى الله عليه وسلم كما أخبرناوصدقناه .. وإذا لم تهتدي فلا بأس فإن جهنم تقول :”هل من مزيد”

      1. ليش تكفر جميع الشيعه ومن قالك الشيعه كلهم نفس الشي انا شيعيه وعندنا نكاج الدبر حرام

        1. أنا لم أكفر الشيعة ولكن الشيعة كفروا، وليس نكاح الدبر هو سبب كفرهم ولكن الله قال بأن الشيعة كفار.

          يقول سبحانه وتعالى في سورة النساء : ” إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48) ”

          ولذلك فكل من لا يؤمن بأن الله واحد لا شريك له وأن محمد هو عبده ورسوله وهو آخر الرسل .. فهو كافر مصيره جهنم إلا ان يهديه الله قبل الممات .. أسأل الله أن يهديكم ويهدينا إلى الحق.

      2. أخوي العنزروت احترم رأيك ولا يجوز تكفير طائفة من طوائف المسلمين

        في البادئ قلت هذا رأي او ما اعتقد سبب حلهم لهذا الشيء

        اخوي احننا بالعشر الاواخر فأسئل الله ان يهديك لصراط القويم ….. واشكر لك ردك الراقي

        1. صح كلامك فعلاً لا يجوز تكفير طائفة من طوائف المسلمين
          وأول أركان الاسلام هي الشهادتان (شهادة أن لا إله إلا الله، وشهادة ان محمداً رسول الله)
          ولذلك كل من لا يحقق المعني الحقيقي لأول ركن في الاسلام لا يكون مسلماً ولن تنفعه بقية أعماله
          ولن يتغير في الموضوع شيء سواء كنا في العشر الأوائل أم الأواخر

          رجاء الموضوع ليس الهدف منه توضيح حقيقة كفر الشيعة أو غيرهم من اليهود والنصارى ولكنه يتكلم عن موضوع محدد ولكني أجبت الأخت لتوضيح الأمر فلا يمكنني السكوت اذا سئلني شخص عن الحق .. ولذلك لن أجادل في الأمر أكثر من هذا .. ولذلك يا عبدالله ان شئت أن تعبد من ربك الواحد الأحد فأنت مسلم وإن أشركت به فلا يمكن لعاقل بأن يقول بأن المشرك يمكن أن يكون مسلم .. أسأل الله أن يهديك ويهديني وأن يجعلك تنطق بالشهادة قبل العيد بإذن الله

  4. هل یجوز قذف اثناء الحیض .. من خلال المدابعه ، مقذف علی جسم الزوجة هل كان النبی فعل ذالك اثنا جمع مع الزوجة فی الحیض..

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع