زوجي يطالع أفلام إباحية .. أفلام سكس يعني .. شو أسوي مب قادرة أتحمل

2d596bb455c911e39f3b129979ea7bb0_7

مشاهدة الأفلام الإباحية

هذا الشي رغم حرمته ولكنه أمر شائع عند أغلب الرجال

ولكن لنترك هذا ونركز على المهم وهو أن أغلب الزوجات يرونه خيانة ! صـــح؟!

لا ألوم النساء هنا ولكن السؤال المهم هو لماذا الزوج يطالع هذه الأفلام وعنده الشيء الحقيقي .. زوجته؟!!!

والسبب هو أن الزوجين والزوج بالذات لا يعرف كيف يستمتع ويتلذذ بالجماع

ولذلك فربما يكون مطالعة فلم والاستنماء عليه ألذ من جماع زوجته!!

راح أكتب بعد فترة بسيطة موضوع مهم عن إشباع الرغبة الجنسية للزوجين

لكن حالياً قراءة موضوع خطوات الجماع للعرسان الجدد سيفيدكم

وياليت الرجال عند مطالعتهم للأفلام الاباحية يستفيدون أو يتعلمون منها شيء مفيد ، كل ما يتعلمونه هو .. النساء في تلك الأفلام لا يتذمرن إذا أطال الرجل الوقت إلى أن يقذف ، والأمر الآخر هو أن كل النساء في الأفلام مستمتعات وفي كل الوضعيات ، وطبعاً من المعروف أن هذا كله كذب لأنه تمثيل ، لكن وعد علي في موضوع مستقبلي راح أعلمكم يا الأزواج كيف تكونون أحسن وأفضل من رجال هذه الأفلام وبدون أي أدوية ان شاء الله.

المهم أغلب مشاكل الأزواج هي قلة الجماع .. وصدقوني يا معشر الزوجات وأقولها لكم بكل ثقة .. أزواجكم لا يحصلون على كفايتهم من الجماع معكن حتى ولو اعتقدتن عكس ذلك ، ما يحتاجه الرجل من الجماع يجب أن لا يقل عن أربع مرات أسبوعياً في أغلب الأحيان .. وخصوصاً ما قبل سن الخمسين.

الــحــل:

بصراحة اذا لم تستطيعي أن تنافسي شخصية وهميّة غير ملموسة على التلفزيون أو الكمبيوتر فلا أعلم مايا أقول لك .. المرة القادمة الذي ترين زوجك جالس يطالع أو حتى مجرد تشكين في ذلك لأنه منخش ومختبئ يطالع الكمبيوتر .. اذهبي له  وأسحبيه .. وأستبدلي له الخيال بالحقيقة .. وإياني وإياك تقولين تعبانة أو لا أريد بدون سبب حقيقي .. لن أقول حرام .. لكن لن تلومين إلا نفسك فيما يفعل زوجك بعد ذلك !

أغلب المتزوجين يستمنون .. وهذا فعلاً محيّر .. حتى أن بعضهم أصبح يستمني بعد الزواج ولو لم يكن يفعل ذلك قبله .. فهل يعقل هذا يا زوجات .. هل تعتقدين أن الرجل يفضّل الاستمناء على مجامعتك .. أكيد لا ومليون لا .. فأتقي الله في نفسك وفي زوجك .. دعيه يجامعك خمس دقايق ويخلص وخلاص .. ويمكن يعجبك الأمر كذلك !؟

وعزيزي الزوج .. إذا كنت فعلاً لا تعرف كيف تستمتع بالجماع فتعلّم واقرأ واسأل والسؤال ليس عيباً وأترك عنك الحياء فهذا مما لا حياء فيه .. وتقدر أن تسأل هنا في التعليقات وتستطيع أن تقرأ المواضيع بدون أن يعرف أي شخص بذلك.. فمتّع وأستمتع واستثمر شبابك قبل أن تندم.

كلمة أخيرة للزوجات :

أغلب الأزواج مثل ما يذكر الأخ في التعليق تمنعه أسباب كثيرة من أن يصارح زوجته بأن كمية أو نوعية الجماع اللي يحصل عليه من زوجته لا تكفي .. والزوجة الناجحة هي فقط التي تستطيع أن تفهم زوجها ولا تجعله يخجل .. نعم يخجل .. من أن يقول لها الحقيقة .. ولا تظني أنه يستمني لأنه يعجبه ذلك .. أغلب الرجال يحسون بالخزي من أنفسهم بعد الاستمناء .. ولكنه شر لا بد منه .. فصارحوا بعضكم .. وأتفقوا علي شيء يرضيكم أنتما الأثنان .. ولكني ما زلت أقول بأن الزوجة سترتاح وسوف تشعر بالسعادة وسترضي زوجها وربها متى ما أكتشفت أنه لا داعي لأن تقول لزوجها لا اريد  الليلة بدون سبب .. أو تُصدق كلام بعض النساء .. حسبي الله عليهن .. اللاتي يتواصن بالكذب والخزعبلات .. مثلاً يوصين غيرهن بأنه “إذا جامعتي زوجك كل يوم سيمل منك” .. حسبي الله على من تقول هذا .. حسبي الله عليها!

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬344 مشترك

Widget not in any sidebars

61 رأي على “زوجي يطالع أفلام إباحية .. أفلام سكس يعني .. شو أسوي مب قادرة أتحمل”

  1. السلام عليكم ما معنى استنماء ..
    هل هي العادة السرية

    – موضوعك مهم جدا المشكلة الرجل يفكر في الجماع دايما او في اغلب الوقت بغض النظر عن الظروف و انا من الي يحب الجماع وايد لكن زوجتي ترفض انه يكون كل يوم او يومين جماع و هذا يسبب لي مشكلة طبعا انت فاهم المقصد ولكن هي ما تفهم هذا شي و ماقدر اقولها اني راح ادور البديل او تصبيرة مثل الافلام او استخدم العادة السرية .

    فعلا انا كنت اصبر نفسي بهالاشياء و الله يهديني .. لكن مرات اقعد اسبوع مااجامع زوجتي لاسباب كثيرة بتقولي خلي هي الي تريحك بايدها او باي طريقة ثانية .. على فكرة حتى هي ترفض مران هالشي بحجج كثيرة و اقعد انا متعذب طول الليل !!

      1. طيب والي مهي مقصره مع زوجها بشي ترقصلو وتسويلو الي يبا وموناقصه شي الحمدالله وبرضو اشوف جوالو يتفرج ايش الحل كيف اتصرف معاه انا قلت ممكن اشتاق للمراهقه ولا ايش 🚶🏻🚶🏻

        1. أسألي زوجك إذا كنت مقصرة معه أم لا، فإن قال أنك غير مقصرة فقد كذب.

          لمعرفة لماذا يكذب أقرأي مواضيع الموقع المتنوعة.

          1. طيب اخي الكريم
            من جدك تقول يكذب ان قال انك ماقصرت !!
            هل فعلاً كل من يرى الافلام الاباحيه عنده نقص او مو مستمتع بعلاقته ! طيب ممكن يكون مدمن عليها من قبل الزواج فماقدر يتركها لأنها وبكل بساطه إدمان ويبغالها جهاد ومعالجه عشان الواحد يتركها..
            مع العلم اني احب الجنس واستمتع مع زوجي جدددا وبنفس الوقت كنت اشوف هالاشياء ! فسّر لي يلا ؟
            واحس بحسره وندم بعد المشاهده بس متعوده عليهم من قبل والان الحمدالله تركتهم بعد محاولات ومحاولات،
            وزوجي لما قلتله ليش تطالع قال لاني من ايام المراهقه وانا اشوف وبتركهم وانا صدقته لكن الان كلامك شكّكني او ممكن ان انت انسان وتغلط عادي ومو كل كلامك صحيح

          2. بلا شك أنا إنسان واغلط ومو كل كلامي صحيح.

            ولكن لا علاقة بين تقصير الزوجة وبين مشاهدة الأفلام الإباحية.

            ولكن المغزى أنه إذا قال الزوج لزوجته بأنها غير مقصرة في حقوقه الزوجية فهو في الغالب لا يقول الحقيقة.

  2. انزين اخوي الوطن انا حامل وعندي ثلاث اطفال ومن دون خدامه ومرتبه اموري عدل واتزقرت لريلي والله انا كله اسويله يعني انا اللي اركبه حتى لو راقد الظهر اوعيه من رقاده امصمصه واقظيله حايته من دون مايطلب بالطريقه اللي هو يباها حتى لو اتعبني وينكسر ظهري واطرشله مسجات اعبرله فيها عن حايتي له وفوق هذا كله يشوف افلام اباحيه ويكلم بنات فامور جنسيه وبموت من القهر خاطري مره هو يبدا ويسويلي لا لازم انا اطلب مليت كله انا ابدا ماحس بلذة الجماع وبعد يفكر يتزوج بس ابغي اعرف شو الحل وياه ؟

    1. هاد مايستحي على ويهه ااكثر لرياييل شديه اجعديله بحلقومه ولا تخلينه واثقلي شوي عليه

      1. أثقلي ههههههههه شو يعني تزيّد وزنها
        بصراحة يوم ينصحون زوجة بأن تثقل .. يحكمون عليها بالموت أفضل

        عموماً لفهم أبعاد المشكلة لابد من قرائة موضوعين وهما ..

        الزوجة الثانية .. حلم كل زوج وكابوس للزوجة .. مقال انصح كل زوج وزوجة بقرائته
        وكذلك ..

        إلى كل من يرفض زوجها جماعها بدون سبب .. سواء كان في بداية الزواج أو بعد سنوات من الزواج والإنجاب

  3. يوم يجامغني زوجي لمده دقتقتين ل5 دقايق .. خلاص يوقف ولا عاد يكرر هالشي عقبها .. معني اقوله انا ابي حتى لو كانت المده قصيرة ويجاوبني اصبري علي ويرقد عقبها ….. ولاحظت عقب فترة يقولي …. ان مجامعتي بشكل يومي تخليه يشعر بشي عادي ولا يحس بالشعور كأول ايام العرس … مع اننا ما كملنا سنه ع زواجنا ولا اني حملت عشان يكون رحمي متضرر ولا ان هالكلام حريم قالولي الا هو زوجي بنفسه ومنه بعدها امتنعت امارس الجماع عشان اييني متعذب يبا هاك الشي ولو كان المشكله فيني فشو العلاج اللي تنصحني فيه

          1. أكتبي لي عبر الصفحة المخصصة للاستشارات الاسرية وسوف أرد عليك في أقرب فرصه ممكنه إن شاء الله

  4. دايماً تقول أن الزوج ما ياخذ حاجته من زوجته لحد الاشباع ، وأن على الزوجه أن تساعده على ذلك ولا تمنعه ، لكن ماذا لو كان العكس ؟

    1. ولو اني ما اقول هذا دايماً .. ولا ألقي اللوم على الزوجة بقولي هذا .. ولكن اكملي قراءة بعض المواضيع الاخرى وقد تجدين جواب سؤالك .. او اكتبي لي عن طريق الصفحه المخصصه لذلك

  5. في اعتقادي أن المرأة تحتاج للجنس أكثر من الرجل لأنه يعبر لها أن أشياء كثيرة ، فهو دليل حب الزوج لها وطالما هو يطلبها ويرغب فيها فهو إذاً يحبها ، كما ان الجنس يغذي روحها وقلبها وعقلها قبل جسدها ويمنحها الراحة النفسية والجسدية ، لكن الرجل تتركز أهدافه الجنسية في الأشباع الجسدي بشكل عام …وبما ان المرأة أصبحت منشغلة اكثر من رجل هذا الزمن ، إذ أنها تقوم بمهام المنزل من وإلى وزد على ذلك إن كانت موظفة فالجهد يكون مضاعف ، بغض النظر عن من تتمتع بعاملة تساعدها في بيتها ، بينما الرجل أصبح مرفه ويعمل في وظائف مريحة وبالتالي هناك فراغ كبير في حياة الرجل العربي يقضيه في مشاهدت الأفلام التي تعمل على إثارته باستمرار وفي المقاهي التي تتناقل المغامرات الجنسية والمشاهد الإباحية بين روادها ، وبالتالي استثارة مستمرة يريد اشباعها في أي وقت من دون مراعاة لظروف زوجته وتعبها ، وطبعاً ممارسة لا تشبع حاجات الزوجة فهي مجرد ثورة جنسية تخرج من الرجل في خمس دقايق وهذا ما يجعل الزوجة تشعر بأنها مجرد وعاء للتفريغ فقط ، فيثير في نفسها القهر والرفض لطلباته الأنانية …

  6. الزوجة على ما يعودها زوجها ، فإذا تعود الزوج مجامعة زوجته كل يوم منذ بداية زواجهم ، فإن جسدها سيعتاد على هذا الرتم وبالتالي سيحتاج للجماع كل يوم ، لأنه اعتاد على ذلك ، وإذا كان كل يومين أو ثلاثة فسيكون كذلك وهكذا .
    فإذا تغيرت مواعيد رغباتها الجسدية فأكيد المسؤولية تقع على عاتق الزوج ، فإما انه أهملها فترة من الزمن ، أو أنه لم يعد يهتم بها كما كان في بداية الزواج من الناحية الجنسية ، وعلى الأغلب يكون السبب هو الثاني لأن الزوج بعد فترة من الزمن يصاب بالكسل واهمال اشباع حاجات الزوجة الجسدية ويكون همه متعته فقط ، ومتعته تنقضي في خمس دقايق <<<<

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع