سحر الأزواج : كيف تسحرين زوجك وتحولينه إلى حمل وديع .. سحر سهل وكل حد يقدر يسويه!

Patchi_Heart

وصفة لسحر الأزواج:

الكثير من الزوجات يخافون على أزواجهم من السحر ، وأنا بعطيكن اليوم سحر مضاد تسحرين فيه زوجك وما تقدر أي وحده خايسه برع البيت تسحره !

لكن خلونا نرجع شوي للبنت قبل الزواج واللي فعلا تكون فعلا ساحرة مب بس بالمكياج والرموش الصناعيه اللي ما اختلفنا ان الجمال يضمر مع السنين لكن ساحره بصوتها ، بنظراتها ، وبإهتمامها بانوثنها … وين سارت هذي الأشياء وإلا بعد كان مكياج ويزول بعد الزواج !

الزوجات يقولن ليش الريل يسير يدور وحده ثانية وأنا مسويه له ولعياله كل شي يباه … مستحيل لو محصل كل شي يباه فالبيت بيسير يدور برع البيت … الزوجه تسوي فعلا كل شي لزوجها … لكن لحظة هل لي تسويه الزوجه هو ما يريده الرجل ؟

الزوج ما يبغي أم لعياله وطباخه ومهندسة ديكور ومنسقة حفلات ومفتشة بلدية ولكن يريد نفس البنت لي تزوجها مب بالشكل لكن بالطباع … وإلا بعد الطباع والانوثه تمتش مثل أصباغ المكياج !

وما يؤكد هذا الشيء هو كلام الكثير من الزوجات ان الزوج أحيانا يترك زوجته لمن هي أقل جمالا من الزوجه … أسألي نفسك يا زوجه ليش … يمكن تشل شنطة أحسن من شنطتك … أو موترها احلى من موترك … أو تعاملة معاملة ما يحصلها في البيت !

والله ثم والله ثم والله لو كنت امرأة و زوجه لخليت زوجي يسجد عند ريولي وما بيقدر يفكر في حرمه ثانية أو حتى يطلع ويا ربعه يجلس على القهوة … السحر عندك وأنت تعرفينه … لكن بعطيك مساعده هو مب الصريخ ولا ويع الرأس ولا النجره !

♥   ♥   ♥

قوتك في انوثتك … واذا حاولتي تعاملين الرجل بالقوة والعنف والقسوة والصريخ فستخسرين … لأنه بكل بساطة اقوى منك … لأن الله خلقه كذلك … فكوني أنتِ أيضا كما خلقك الله أنثى جميلة رقيقة .

يرجى من كل الزوجات ارسال رساله حلوه لازواجهم الآن يذكرونهم بحبهم وبشوقهم لهم!

أبدي في السحر من الآن وشوفي النتائج المضمونه !

♥   ♥   ♥

للزوجات اللي يحاولن وما يحققون نتيجه ايجابيه يجربون بطريقة مختلفة …

مثلا اكتبي له عن شيء يحبه … ردي بالذاكرة شوي … ممكن يكون كلام كنت تقولينه له قبل سنوات … لكل زوج مفتاح … ممكن حد من الرجال ستكفيه: ” حبيبي شو تشتهي تتغدا اليوم“
أونه يعني الحين الريال يوم بيسمع حبيبي شو تبى غدا اليوم بيطيح واقف

خلنا نكون شوي مبدعين متميزين … يله كل واحد وشطارته

♥   ♥   ♥

ملاحظة للرجال:
يقولون نفس طريقة السحر تنفع مع النساء الباردات (حسب قول أزواجهم) لو سمحتوا حد يجرب ويخبرنا ؟

أكثر من زوجة تقول لي هذا الكلام ما ينفع مع زوجها ، لأنه قاسي ورأسه يابس وعنيد … الخ!

طبعا أنا توقعت ان الكل بيعرف ان طريقة السحر هذي للأزواج الزينين الحبوبين المحترمين اللي يعاملون زوجاتهم بكل حب وود وألفه!

أما للأزواج الخشنين التعيسين فهذي الطريقة مستحيل تنفع وياهم وما في داعي حتى للمحاوله !

اللي عندها زوج قاسي لازم تراويه العين الحمراء وما تبتسم له أو تقول له كلمه حلوه وبالعكس تعطيه على رأسه وتحاول تضايقه في كل وقت وتطرش له مسجات كريهه تهكّميّه وأول ما يوصل البيت تقول له حتى لو مب صدق ”هاه أكيد نسيت بعد تيب لي قلت لك عليه“ وصدقوني بيصطلب وبيتأدب وبيعامل زوجته معاملة الملكات والأميرات !

المهم هي حياتُكِ وأنتِ حره … ممكن تكون حلوه … وممكن تكون مره … لكن تذكري ان بيدكِ أنتِ السيطره !

للأزواج اللي يرقودن لين المغرب وينشّون ويطلعون قهاوي أو هياته أو لين الفجر  … وصفة سحرية بس هذي لازم تكتبينها على ورقه

خذي ورقة صغيرة واكتبي عليها جمله أو جملتين لا تكثرين .. لا تكتبين قصة حياتك .. الرياييل ما يحبون الهذربان والهرج الزايد … بعد ما تكتبينها حطيها في جيب كندورته ولا تبينين له شي وخليه يطلع كالعاده

شو تكتبين … استخدمي مخيلتك … لكن نصيحه لا تكتبين شي مثل ”خاف الله أنت هايت برع وأنا بروحي ويا اليهال بين أربع جدران“

جربي شي مثل ”حاول ما تتأخر لأنك وحشتني“ … إذا عليها رشة عطر بعد ما يضر

    ♥   ♥   ♥

تجربة فعلية لـ ”سحر الأزواج“

قصة حقيقية ترويها لنا زوجة كانت بائسة

تقول الزوجة الحزينة :

أحدى الزوجات كانت تضحك وتستهزئ من نصيحة ”سحر الأزواج“ وتقول انه ما في فايده بعد عشر سنوات زواج وعدة نكبات فكيف يمكن لبضع كلمات أو نظرة أو مجرد رسالة حلوه ان تغير أي شيء !!!

ولكنها قررت التجربة يمكن من دافع الفضول أو لتثبت لنفسها ان الوضع فعلا بائس ويائس …

ولكنها جربت ….

”طرشت له مسج حلو وكتبت له صباح الخير حبيبي“

وتتابع .. ”بعدين طرشت له مسج عن الحب بعدها بساعتين“

وصدمت الزوجه عندما اتصل بها زوجها على غير عادته ليسولف معها و لما وصل الى البيت قام يلاعب ابنه الصغير وتضيف بأنه قرر أيضا ان لا ينام الظهر كعادته وانهم سيخرجون معا لشراء بعض الأشياء بدون ان تطلب منه ذلك !

وتضيف انها تتفرج على الموقف برمته مذهولة مصدومة فإذا كان مجرد مسج صغير فعل كل هذا فكيف لو حاولت أكثر وأكثر !

وتعلق مختتمة حديثها قائلة :

”الحين صدقت ان الرياييل ينقص عليهم بسرعه“

والرياييل يقولون: “ما عليه قصوا علينا نحن راضين مب مشكلة”

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سحرية

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

69 رأي على “سحر الأزواج : كيف تسحرين زوجك وتحولينه إلى حمل وديع .. سحر سهل وكل حد يقدر يسويه!”

  1. مفيش فايدة لازم كل مرة تقنعنا بكلامك ههههههه جزاك الله خير و بارك فيك و بك
    طاب و قصة “الصياد و الفريسة” اللي بيحب الرجل انو يعشها دائما و ان الزوجة خلاص بقت صيدة قديمة و متوفرة ايه رأيك فيه هل الكلام ده حقيقي و اذا حقيقي هل الزوجة تقدر تخلي الزوج يحس أنه بيصطدها كل يوم ؟؟

    1. على العكس أغلب الأزواج يريدون أن يكونوا ملوكاً مرغوبين لا صيادين تهرب منهم فريستهم .. فأطردي هذه الأفكار عنك

      1. جزاك الله كل خير أخي عبدالله على التوضيح .
        بالنسبة للصياد والفريسة قرأت في بعض المنتديات أن الرجل يحب التحدي لذلك ينصحون المرأة أن يكون لديها بعض الغموض في شخصيتها أو ما يتعلق بها ليشعر الزوج باستمرار أنه يريد الوصول إليها ويُشبِع غريزة التحدي لديه ــ كما يقولون ــ مثلًا: لا تخبره بكل شيء يخصها، وإذا سألها الزوج عن تغيير معين أو شيء جديد تقول له بدلال : هذا سر، صراحة لم أقتنع بهذه النصائح لأنها تخالف شخصيتي ولكن قلت لعلها تكون صحيحة فسألت زوجي فنفى هذا تمامًا واستنكر هذه النصيحة، وأنت أخي عبدالله تقول نفس الكلام أن الرجل لا يحب أن يكون صيادًا.
        طيب سؤال: هل هذا ينطبق على كل الرجال ؟ ألا يمكن أن يوجد رجال هذه طبيعتهم يحبون التحدي وإذا لم يجده مع زوجته بحث عن أخرى تثير فيه هذا الأمر ؟

        1. هذا ينطبق على أغلب الرجال الذين تزوجوا بحثاً عن الإستقرار العاطفي .. أما من تزوج رغماً عنه أو إرضاء لأمه أو المجتمع فقد لا ينطبق عليه ذلك ولكن ذلك لا علاقة بموضوع فريسة وصياد .. ولكن هذا الزوج عادة كما شرحت في موضوع “زوجي عزوبي ….” يعتبر زوجته واحدة من صدقاته لا أكثر ولذلك لا يتوقف عن ما كان يفعل سابقاً من التنقل من امرأة لأخرى.

          1. شكرًأ أخوي عبدالله جزاك الله خيرًا.
            يعني تشبيه الزوج بالصياد والمرأة بالفريسة التي يسعى للوصول إليها ويستمتع بذلك كلام فاضي، والتنقل من امرأة لأخرى ما هو إلا عادة عند بعض الرجال يصعب التخلص منها، يصعب ولكن ليس مستحيلاً، صح ؟

  2. ولكن الا يشعر الزوج بالملل أحيانا. احيانا أشعر أن زوجي يتعامل معي بمنطلق ان زوجته موجوده ومتاحه طوال الوقت.

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


... هل قرأت التنبيه الطويل قبل أن تضيف تعليقك ؟