الدّيك .. رغم أنني لا أقصّر في حق زوجي اللا انه يخونني .. للأسف الحل سهل لكن التطبيق صعب

Decoration-landscape-moss-micro-simulation-doll-mini-cartoon-font-b-rooster-b-font-a-font-b

تقول الزوجة …

هلا اخوي الوطن انا حامل وعندي طفلين ومن دون خدامه ومرتبه اموري عدل .. مشكلتي ريلي يخوني .. مع انه بلسانه يقولي انت مامقصره وياي .. يعني حياتي باختصار اهتم بنفسي وبالبيت وبالعيال طبخ ونظافه .. يعني مهيئه له جو اسري هادئ ومريح ، وللعلم انا جامعية عمري27 وزوحي33 وشهادنه ثانوية ومتزوجين صار لنا 8 سنوات.

ومن ناحيته هو كزوج مب مقصره وياه .. هو من اولى اهتماماتي .. ادلعه بالكلام الحلو والمسجات السكسيه اللي انا اكتبها له .. استقبله بابتسامه واودعه بدعوه وحضن .. ومن الناحيه الجنسيه انا دايما اللي ابدأ من دون مايطلب .. يعني بالمختصر انا اللي اركبه وامصمصه واريحه .. حتى لو راقد الظهر اوعيه من رقاده واقضيله حاجته .. فخاطري اييني بروحه وهو يجامعني من دون ما اطلب.

وفوق هذا كله يرمس ويبا يتزوج .. انزين وانا تصدق اتي ايام احتاجه ويسفهني ومايلبي حاجتي .. واكتشف انه عنده بنات يكلمهن وشو المسجات اللي بينه وبينهن .. يوم اقرا انقهر اكثر .. يعني كل اللي كاتبنه لهن انا اوفره له .. يعني مب انه محروم ويدور هالشي برع يعوض عن النقص .. بالعكس اجاهد نفسي بتعب الحمل وضغط البيت وتربية اليهال عشان اوفرله احتياجاته العاطفيه .. بس ماعرف شو المشكله صدق شي يقهر ويحز فالخاطر انا اتعب وادلع واهتم وهو يروح لغيري !!

والمشكله اذا طرشتله مسج حلو او قلتله اني محتاجته ومشتاقه له يهزئني بكلام يجرح ويحسسني اني كفرت .. وتعال اقرا المسجات اللي يكتبها للعاهرات والله شي يقهر وماعرف وين المشكله بالظبط ؟

ياريت تنصحني كيف اتعامل وياه لانه اخر مره طلبت الطلاق واعرف انه مش حل وهو وعد انه يتغير بس بعد احس انه عنده سوالف بس مابغي ادور من وراه

الـــحــــل : 

لا يوجد حل لهذه المشكلة لأنه .. كل زوجة تقول أنها لا تقصر مع زوجها من الناحية الجنسيه وانها … الخ وهي إما أنها لا تقول الحقيقه أو أنها لا تعي الحقيقه ، وللمره المليون أقول ليست العبره في اللبس ولا العطر ولا مسجات الدلع ولا اي شي ثاني.

المشكله كلها في الجماع .. وأقصد هنا الشبع والاكتفاء من الجماع .. هناك الكثير من الأزواج ممن يقومون بعد القذف مع زوجاتهم للذهاب للحمام والاستمناء لأنهم لم يكتفوا من الجماع مع الزوجة .. بأختصار حتى يكون هناك أكتفاء من الجماع للزوج يجب أن الأقل أن تطول فترة الجماع الواحده الى ما لا يقل بالدقائق عن عمر الزوج بالسنوات .. أي اذا كان عمر الزوج 30 سنه فيجب أن يستمر في الجماع متصلاً لمدة لا تقل عن 30 دقيقه حتى يشبع .. وتكون عدد مرات الجماع أسبوعيا من 3 الى 4 مرات أسبوعياً للرجل.. أما الارانب لي يخلصون في خمس دقائق أو أقل أحياناً فهؤلاء أنصحهم بقراءة موضوع الأسد والارنب والاسراع في تطبيقه .. وودر عنك سوالف اليهال .. ولازم على كل زوجة أن تساعد زوجها علشان يستوي أسد لمصلحتها ولمصلحة زوجها

بصراحه مصخت السالفه .. زوج عنده حرمه ويطلع برع يجامع عاهرات لأنه واللا زوجته ما تخليه يجامعها كفاية أو أنه ما يرتاح مع زوجته .. لكن تقص عليه اللي يدفع لها فلوس وتحسسه أنه أسد زمانه ومن هناك هوه اللا خرطي .. أو شباب صغار يسرطون فياجرا ودواء صيني مغشوش .. أو يخدر ذكره علشان يطوّل ولكنه يفقد الاحساس واللذه بالجماع .. بس عاد يا أخي أصطلب وتعلم كيف تجامع حرمتك!

والزوجات قبل الزواج ما يعرفن العادة السريه وبعد الزواج أدمنن عليها لأن زوجها يناقز مثل الارنب ويخلص في ثواني وينسدح ويرقد حتى يوم يوصل من العمر أربعين سنه .. وأحياناً يؤدي بها العذاب للبحث عن المتعه مع رجل آخر وأغلب الوقت هذاالرجل بعد يكون متزوج وزوجته ما تخليه يجامعها كفاية أو ما يستمتع معاها .. متى بتصطلبون بصراحه مصختوها كلكم!!!

نصيحتي لك .. أشبعي زوجك .. وفهميه كيف يجامع .. وحاولي ما تخلينه يخلص في ثواني .. تراه لي ياكل بسرعه ما يشبع ولو بلع او سرط  نص ذبيحه .. ولا تقولين أنا ما أقصر في طلباته .. لأنه مبين أنه ما يشبع ولذلك يسير ياخذ طلبات خارجيه!

الموضوع جداً سهل .. لكن الظاهر بالنسبة لبعض الرجال .. أسهل له أنه يسير يلعب برع البيت من أنه يقول لحرمته أبغي بعد صحن ثاني .. وبالنسبة للحرمه .. أسهل لها تقول لخدمة العنزروت أو رجل غريب أنها ما تشبع في الجماع مع زوجها من أنها تقول هذاالكلام لزوجها .. بصراحه ولا حتى أنا أقدر أعطيكم حل اذا ما تعلمتوا تتكلمون مع بعضكم عن أهم الأشياء الحميمه اللي تحصل بينكم !

أسأل الله لي ولكم الهدايه .. والسموحه منكم

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬345 مشترك

Widget not in any sidebars

29 رأي على “الدّيك .. رغم أنني لا أقصّر في حق زوجي اللا انه يخونني .. للأسف الحل سهل لكن التطبيق صعب”

  1. مساء الخير اخوي عبد الله …
    والله والله لاعت كبدي انا من المواضيع هذه ..مع ان عندي نفس المشكله ..
    الرجل يحب يطلع ويغيير ويبدل زوجته بوحدة ثانية ولا يقول لزوجته شئ ليه ليه ليه طيب ..
    ياخي ماتعرف اقعد معها وقولها ابي جذي وجذي مو تروح للحرام او زوجه ثانية ونفس السالفة بتتكرر
    بس الرجل صراحه عبيط ليش لانة اذا راح وحدة ثانية هل هو يعاملها مثل زوجته ولا يقول سوي جذي وانا احب جذي وهي تسوي ويكون مبسوط اما زوجته لا ابي اعرف ليش .
    المشكله في من ؟؟؟؟
    الزوجه مش ساحرة تعرف كل شئ ولا كل زوجه بتدلع وتغندر وماهمها الا وشلون امشي وشلون االمسه وانا رايحة وانا جاية .
    ياخي في عصر الصحابة والناس الاولين كانوا كذا ابدا كانوا مقسمه حياتهم للعبادة والطاعة والذكر وطلب الرزق وتربية الابناء والزوجه الصالحة .ماكان يقول والله سوي حركااات وبركااات علشان اصير فحل ..لعنبو خرجو الناس عن الفطره السليمة وصار الرجل ماهمه في ذا الدنيا الا الجنس باشكال مختلفة وانواع متطوره .كل يوم واسبوع وشهر لازم اغير في الطريقة وابدل وانوع علشان مايروح مني .
    معاد صار ينفع العلاقه السليمة ابدا .

    1. بالعكس حتى في زمن الصحابة ومن أعظم الصحابة كان هناك جنس والجنس مب حرام ولا عيب .. فهاهو عمر يقول لزوجته: “والله ما نمتي ومن ثم يجامعها غصباً عنها”

      أنصحك بقراءة موضوع “الزوجة الثانية .. حلم كل زوج وكابوس للزوجة” فسوف تتوضح لك الكثير من الأمور

      1. ما دام وصلتي مدونة الاخ عبد الله فلا يحتاج ان يقول لكي زوجك سوي جذي او جذي خلاص علمكم الاخ عبدالله كل شي فسوي على طول وانبسطي وابسطي زوجك
        وكلما زاد انبساطك وانبساط زوجك كلما زاد اجرك
        يعني بالعربي حتى الجماع فيه اجر ولك اجر مضاعف اذا كان جماعك لزوجك مانع له عن الحرام

  2. السلام عليكم
    انا متزوجه من اربع سنين وعندي ولدين
    انا زوجي ارنب يجامعني اكثر من مرة باليوم ليل نهارا يعني وانا لا استمتع معه ولا حتى يحب المداعبات بس يطلب مني انا ادلعه وهو ما يعمل شي وانا اعطيه كل شي وما احرمه من شي ولا ارفضه على حساب تعبي مع اني اهتم بامور الزينه والاهتمام والاسلوب بس هو مهووس جنسي
    اتحملت الوضع سنه كامله بدون ما اتكلم معه بس بعدين تعبت ودورت عالانترنت عن مشكلة زوجي وعرفت انها سرعة قذف ولليوم وانا اقنع زوجي انو عندو سرعة قذف مو راضي يقتنع وانا متضررة منه جدا
    وبالاخر اكتشفت انه خائن وله علاقات خارجيه قبل الزواج وبعده
    مع العلم انه مدمن افلام اباحيه حد الهوس

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
      أقرأي موضوع “كيف تساعدين زوجك ليوصلك لذروة الجماع” وكذلك موضوع “القذف المبكر” في المدونه … واذا لم تجدي الحل فأكتبي لي عبر صفحة الاستشارات الاسريه حتى أتمكن من فهم ابعاد المشكله وتقديم النصيحه المناسبه

      1. ياعزيزي مارايك برجل متزوج يتكلم مع عاهرات ويستحيل انو يجامع احداهن لانه مكتفي مع زوجته

  3. بصراحة انا مقبله لزواج وشفت المدونه وراقت لي
    استفدت منها وايد اشياء وبتنفعني اكيد بعدين.
    والله طلع الجماع اهم شي ف الحياة الزوجية .
    اخبرك بتنفعني بعدين هههه
    عسى تكون حي لهذاك اليوم هههه امزح امزح
    الله يعطيك طولت العمر

  4. صباح الخير اخوي ..
    طحت على مدونتك بعد ماكنت ابحث عن مشكلة لي
    وضعت بهالمنتديات كلها اشياء سخيفه ماتناسبني
    وانت جيت على الجررررح وصرت دواه
    شكراً لك مره مرره
    لكن عندي سؤال ،
    انت حكيت انو الرجل لازم تكون مده الجماع ماتقل بالدقايق عن عمره ..
    هل تقصد فيها مده الجماع كللها يعني من بدايه المداعبات والاحضان
    ولا وقت الايلاج فقط يكون على عمره ؟

    1. صبحك الله بالخير والرحمه
      القصد هو أن الوقت بين القذف الأول والقذف مرة أخرى يساوي بالدقائق عمر الرجل بالسنوات

      1. يعني اذا كان عمر الرجل 38 سنة يجب ان يكون مدة الايلاج بدون قذف 38 دقيقة.. او يكون الجماع من بداية مداعباته واستثاراته وايلاجه وقذفه مع بعض مدته 38 دقيقة

        1. ليس هناك مدة محددة للجماع ولا للقذف .. المدة اللي تكلمت عنها هي المدة التي يحتاجها الرجل بين القذف المرة الأولى إلى المرة الثانية … للمزيد راجع موضوع “القذف المبكر”

          1. طيب اذا هو يطلب على طول يواصل للقذف الثاني !!! للعلم متزوجه من ثلاث سنين ونص بس نفس الحاله دايم يطلب جماع مرتين ورا بعض ومايصبر ينتظر للمداعبه يداعب بس احسه زي المتوتر يبي يجامع هل كذا يسمى ارنب

    1. الشبع لا يتحقق بعدد مرات القذف، وقذ سبق وشبهت هذا مو أحد المواضيع التي لا يحضرني عنوانه ، ولكنه مثل من يلتهم طبق أكل فس بضع ثواني فعو ليس يحس بلذة ما أكل ولن يشبع وسيطلب المزيد من الأكل وكل ما سطحصل عليه هو تخمة وامتلاء ولكن بدون الإحساس بالشبع، ولذلك ينصح خبراء التغدية بأن يأكل الإنسان على معله لكي يشبع، وكذلك الجماع.

      للمزيد حول الموضوع أقرأي موضوع جزيرة الواق واق وعنوانه “هل شهوة المرأة في الغالب تفوق شهوة الرجل بأضعاف مثل ما نسمع واللا هذي خزعبلات وكلام فاضي”

  5. كنت اظن ان هذه المشكله تنطبق علي فقط لكن اكتشفت للتو انها مشكلة الكثير…لي اربع سنوات متزوجه اتمنى ان افتح حوارا جنسيا مع زوجي يقول لي ماذا يحب وماذا يكره وان نصل الى مرحلة التناغم الجنسي..الى الان لااعلم ميوله الجنسية ..مهما قرأت في النت وفسرت افعاله وتصرفاته لم اجد لها تفسير …واتمنى ان يكون متفهما وان يوصلني للذروة …انا حقا اعاني ولم اعرف العاده السريه الا بعد الزواج …وكله يهون لكن بعد مااكتشفت خيانته قبل سنتين خيانه زنا مع امرأه متزوجه..صدمت اكثر واكثر واكتشفت ان هناك نساء كثيرات يخونون ازواجهم ..وازواج كثيرون يخونون زوجاتهم …صدمت لدرجة اني خفت على نفسي من هذه الكارثه وان اتأثر… انا سعيدة اني جعلت زوجي يقطع علاقته مع تلك المرأه منذ وقت مع اني الى الان اتجرع الم خيانته واشك فيه …وسعيدة ايضا اني لم امارس العادة الا فتره قليله وتركتها على أمل ان أجد سعادتي مع زوجي ولن أهدأ الا اذا حققت ذلك رغم لي سنه من محاولاتي … ولم اتعرف على هذا الموقع الا بسبب اني ابحث وابحث لعل معاناتي تنتهي…

    1. واصلي القراءة وستجدين الحل لكل ما ذكرتي تقريباً

      فعلاً ما بهدل الناس وضعهم إلا الجهل والخرابيط المنتشرة في النت

      ولكن ما دمت تبحثين وتحاولين فستنجحين بإذن الله

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع