زوجي يتهرب من الجماع معي .. وأحيانا بس مره في الشهر .. رغم أنه ليس به مرض يمنعه من ذلك .. ماذا أفعل عطوني حل

CK-Escape-Man-Cover-Page

السلام عليكم، ، شحاالك اخوي!؟
صار لي متزوجه تقريبا 4 سنين وعندي بنت وولد .. احس بعد ماقريت مدوناتك ف العنزروت ان المشكله الي تواجهني مع ريلي جنسيه .. هو مايرقد وياي الا مره في الشهر .. هو ما فيه مرض يخليه ما يمارس الجنس لان في بداية زواجنا كان غير .. وما احس الغلط مني لاني البس له واتعدل وما اعرف شو اسوي .. مرات اتييني تخيلات انه يمكن له علاقه مع وحده غيري او يمكن يكون معرس!!
طبعاا اخوي انا كتبت لك عقب تفكري دام اسبوعين ونص لاني حاولت اطبق الي تكتبه ف المدوانات من طريقة اللبس والرومانسيه بس مافادني بشي .. احسه يتهرب من المعاشره
ولو سمحت ماعندي اميل عسب اطرش لي الحل واذا ممكن تحطيه ف المدونه عسب يستفيدون الناس .. يمكن حد يعاني من نفس مشكلتي ..
ومشكور مقدما،،

رد العنزروت … 

لبس .. أنا طريت لبس .. أستغفر الله العظيم .. للمره المليون “أنا ما يقول لبس ماماه” مستحيل اقول لبس .. أنا اصلاً أستهزأ بكب من يقول البسي وتعدلي لزوجك .. فرجاء ننسى سالفة اللبس .. اللا اذا كان قصدك موضوع لبس النادي فهذا كان موضوع آخر

المهم أول شي نحاول نتأكد أن الزوج مافيه مرض مثل السكري أو مرض بالقلب لأن هذا يؤثر على الانتصاب .. والكثير من الناس خصوصاً صغار السن قد لا يدرك أن لديه سكري مثلاً والبعض حتى من مرضى السكري لا يعرفون أنه يؤثر على الانتصاب .. ومتى ما حس الزوج أنه لا يستطيع الانتصاب قد ينتكس ولا يحاول الجماع خوفاً من الحراج .. وللعلم لا يوجد علاج لهذاالموضوع اللا بمواجهته فالارتخاء مؤقت فقك ولكنه لا ارادي ويسبب احراج لا أكثر ولكن متى ما تفاهم الزوجان وتصارحا أصبح بامكانهم تجاوز هذه الأزمه بل والاستفادة منها أيضا لاطالة وقت الجماع وزيادة المتعه.

المهم اذا ما فيه مرض فالحل هو الهجوم .. لا تتريينه هوه يبدأ واهجمي عليه وحفزيه لكن مب باللبس .. ولكن وبقولها بدون لف ودوران .. ارفعي وزاره أو نزلي صرواله وأمسكي ذكره والعبي به أو مصّيه لثواني وبعدين نزلي الوزار أو ارفعي الصروال .. وشوفي كيف بيتخبل .. طبعاً سوي هذا في الصاله أو وهو يطالع التلفزيون أو أول ما يرجع من العمل او وهو يشرب قهوة الصباح .. المهم في وقت مو وقت جماع علشان يتحرقص أكثر .. بأختصار خبلي به .. وتمي جذه وأنتي رايحه وانت جايه تلعبين بذكره وأعصابه .. كل ما مريت جنبه المسي شفايفه وبوسيهم سريع .. خليه لين ما يصير المغرب اللو وهو بينفجر.

طبعاً لازم أذكر هنا أن احياناً لأن الزوج ما يحب جماع زوجته ينفر منها وقد يكون الملاذ له مب شرط زوجة ثانية أو عشيقة ولكن يمكن يكون فقط الاستمناء في الحمام .. نعم عند بعض الرجال الاستمناء أفضل من معاشرة زوجته .. والحل طبعاً أنه لاوم يحاول يرجع للجماع والاستمتاع به .. وأنت كزوجه اذا اردت السعاده فلازم تساعدينه لكي يستمتع .. أقري المواضيع التالية وحاولي اذا قدرتي تخلينه يقرأ معاك .. أو تضحكين عليه وتخلين الفضول يدفعه للقراءة .. مثلاً تقرين جدامه وتبينين أنك مندمجه .. وتقولين له “أوف معقوله” وتسكتين “صدق هذا” وما تكملين ولو سألك قولي له موقع يتكلم عن الأمور الزوجية ومنها الجنس بس فيه أشياء أول مره أسمعها .. والفضول بيذبحه أنه يقرأ ويشوف.

واليك بعض المواضيع المهمة لكم … 

وما عليك من عنوان الموضوع .. اقريه لأنه يحمل بين طياته حزئية أعتقد أنها مفيدة لكم

وما عليك منه لو ضحك عليك أو تم يتهرب في البداية لا تستسلمي وواصلي وان شاء الله بتنجحين وبتطلعين من الدوامه

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

28 رأي على “زوجي يتهرب من الجماع معي .. وأحيانا بس مره في الشهر .. رغم أنه ليس به مرض يمنعه من ذلك .. ماذا أفعل عطوني حل”

  1. بصراحه هالموضوع من اجرا المواضيع اللي قريتها لك. وخليت زوجتي تقرأه بعد خاصه جزئيه معينه فالموضوع. جزاك الله خير

      1. انا تزوجت وعمري 15 والحين 17 وعندي ولد و زوجي كان يجامعني كل يومين او ثلاث والحين هجرني شهر و زوجي من النوع اللي جدا يكلم بنات ويطلع مع بنات بس ولا مره هجرني بهالطريقه والحين زوجي تغير علي ولما احاول المسه يبعدني عنه و حتى صارحته وسالته ليش تغيرت ويتحجج بالدوام مع انه من زمان يداوم وماكان يسوي هالحركات ومرات يقولي ريحتج واكون متعطره ومتكشخه وادري انه عذر فقط بس خايفه لاقي غيري وتخليه يشبع وبموت من التفكير انا خايفه وايد ارجوج ساعديني

        1. لا أستطيع مساعدتك إذا كنت لا تعرفين كيف تبحثين عن صفحة الاستشارات الأسرية وتكتبين مشكلتك عن طريقها

        2. يا بنتي R: اكتبي مشكلتك في صفحة الاستشارات الأسرية هنا في المدونة وأرسليها وإن شاء الله أخونا عبدالله يجاوبك ولا تقلقي إذا تأخر لأنه مشغول، صفحة الاستشارات ممكن تكتبي تفاصيل أكثر بكل سرية ويرسل لك الرد إن شاء الله على بريدك اللي حتكتبيه، أما هنا في التعليقات كل من يدخل المدونة يقرأ كلامك، وترى الأخ عبدالله تعب سنين وهو يقول لكل من يكتب مشكلته في التعليقات استخدم صفحة الاستشارات لأنه حريص على حفظ أسرار البيوت جزاه الله كل خير.
          ربي يوفقك في حياتك ويصلح حالك إنتِ وزوجك ويؤلف بينكم.

  2. انا صارلى 8 شهور لا يجينى وكل اما اروح لعنده يقول انتى مافى دماغك غير ده وبس

    1. عادة أحذف تعليقات الحمقى أمثالك ولا أعرضها .. ولكن راح اخلي تعليقك ليرى الناس مثالاً على ما يصلني من تعليقات ممن هم على شاكلتك ، واتحداك “تبربر” كما تبربر “الشاة” وتشرح لي والمتابعين الأعزاء كيف بتجيب نصيحتي الخراب لهذه الزوجة، ولو أستطعت إقناع المتابعين بما تقول يا سامر سوف أغلق المدونة وأكف عن تقديم النصح للناس وأترك ذلك لك، فقل تقبل التحدي يا أحمق؟!

  3. اذا الزوج يتعدي الاسبوعين وألثلاث ولايجامع زوجته مع خلوه من الامراض وهي مركبة لولب مخصوص للقذف داخل المهبل فهل يعني هذا ان الزوج يستمني؟

    1. قد يكون يستمني وقد تكون هناك أسباب أخرى .. أقرأي موضوع “إلى كل من يرفض زوجها جماعها بدون سبب .. سواء كان في بداية الزواج أو بعد سنوات من الزواج والإنجاب” وستعرفين كل الأسباب، وإذا شئت بعد ذلك أكتبي لي عبر الصفحة المخصصة للاستشارات الاسرية في الموقع حتى أفهم أبعاد وتفاصيل المشكلة واجيبك على استفساراتك وأقدم لك النصيحة المناسبه إن شاء الله

  4. اخوي ف بعض المواضيع متل اللحس والمص محميه بكلمة مرور أشلون ادش عليهم علماً اني ادش من الموقع الجديد بس ماكو فايده

    1. لا يوجد أي موضوع محمي في الموقع الجديد anzaroot.com ولكن هناك بعض الروابط في بعض المواضيع تشير إلى الموقع القديم ، كل ما عليك فعله إذا طلع لك موضوع محمي هو العودة للموقع الجديد anzaroot.com والبحث بالإسم عن الموضوع الذي تريد أن تقرأه وستجده بدون اي كلمة مرور
      عموماً تم تصحيح الروابط ضمن هذاالموضوع الآن وهي تشير للموقع الجديد

      1. كلام جميل بس عندي زوجه ماتحب الجنس بالمره وصرت اسافر اندونيسيا واسوي الحرام عشان احرق قلب زوجتي

        1. يا اخي كن متأكدا انك سترى عقوبة تجرُّئك على محارم الله في اهلك وشرفك فمن يزني يُزنى به ولو بجداره..ومن يزني في بيت بألفي درهم في بيته يُزنى بغير الدرهم..ما يحتاج اعطيك الابيات كاملة انت راجع نفسك واتق ربك..

          1. التهديد والوعيد لا يحل المشاكل الزوجيه

            ورحم الله قائل الأبيات ولكنها أبيات لا يجزم بها فليست بحدث ولا آيات منزلة

            وعقوبة الله للزاني يوم القيامة أشد من العقوبة المذكورة في الأبيات

        2. أصلحك الله يا أبو تركي، الحقيقة أنك انتقمت من نفسك قبل أن تنتقم من زوجتك، صحيح أن هذا الفعل يحرق قلبها، لكن ما فكرت أن الله يراك ويسترك من فوق سبع سماوات؟؟!! لا أعتقد أنك لا تعلم حكم الزنا وأنه محرم، لم تخف عقاب الله، ولم تخف على نفسك من الأمراض، وكل همك تنتقم من زوجتك وتحرق قلبها؟؟! أستغفر الله العظيم، ابحث عن حديث الإسراء والمعراج لتعرف عقوبة الزناة والزانيات وستجد ما تقشعر له بدنك.
          كان الأولى أن تحاول حل مشكلتك وإن بذلت وسعك ولم تقدر تزوج بالحلال ولا إنك تذهب للحرام.
          الله يهديك ويصلح حالك وتتوب إلى الله وتلحق نفسك وتنتشلها من الوحل الذي أغرقت نفسك فيه قبل أن تموت أو تصاب بالأمراض وتقضي بقية عمرك باحثًا عن العلاج.

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع