أكتشفت أن زوجي شاذ وهو يحب أن يفعل به الرجال أو يجامع الرجال ولا يحب الجماع معي .. ماذا أفعل أحس أني تائهه ؟!

gay

كتبت لي احدى الزوجات تقول:

السلام عليكم … بغيت اعلق على موضوع (ادخل إصبعك في…) في موجهين أسريين ينصحون بهذه الطريقة للرجل الشاذ او اللي يحب الشباب يناموا عليه … انا عايشت موقف مشابه … فعندما أكتشفت أن زوجي شاذ جنسياً وانه يميل للرجال اتصلت بموجه اسري من المدينة “الفلانيه” واسمه “فلان الفلاني” قلت له أني رأيت صور لأجساد شباب عند زوجي .. فقال لي هذا الموجه “انت سوي له وافعلي به لأن هذا الفعل ليس بحرام .. الحرام إيلاج الذكر اما بالاصبع فحلال لا حرج فيه .. وأضاف قائلاً من الافضل ان تفعلي انت به ذلك من أن يذهب للرجال الذين يفعلونها به ويقع في الحرام” !!!

رد العنزروت : 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سامح الله فلان وأمثاله .. اذاً يقول ان ادخال اصبع الزوجة في دبر الزوجه مب حرام .. والله اني بحثت ولم أجد من علماء السنه من يحللون هذا الفعل الشنيع  .. الذي يشمئز منه كل الرجال .. لكن الموجه فلان يقول انه حلال .. ولا اتعجب أنا من قول فلان ذلك فهو من المدينة الفلانية!!!

أكملي القراءة وبتعرفين ليش اغلب الظن هذا الموجه فلان يقول انه هذا الفعل حلال .. وما علاقة كونه من المدينه الفلانيه بقوله هذا !!!

عموماً ما استبعد نصيحة مثل هذه من شخص من “المدينة الفلانية” والتي ينتشر فيها الشذوذ بين الشباب والرجال بطريقة غير طبيعية قد تصل الى ٩٩.٩٩٩٪  .. حتى أصبح الرجال والشباب يتحدثون عن علاقاتهم معرالرجال والشباب علناً امام الناس بكل أريحية .. كما ويحملون صور الشاذين الذين يصادقونهم في محافظهم وعلى شمسيات سياراتهم .. ولا أعرف السبب ولماذا هذه المدينة بالذات .. ومن المشاكل المتفاقمة بسبب هذا الشذوذ الافاحش في هذه المدينة هو انتشار العوانس بنسب تفوق المدن الاخرى وذلك لعزوف الكثير من رجالها ” الشاذين” من الزواج من النساء .. اللا طبعاً تحت ضغط الاسره ولكي لا ينكشف امرهم .. ولكنهم بعد الزواج وخصوصاً اذا لم توافقهم زوجاتهم على جماع الدبر أو ادخال شي في دبرهم هم الازواج .. عادوا الى ما كانوا عليه .. ولا تدرك الزوجة حقيقة امر زوجها اللا بعد فوات الاوان!!  

ولكن المشكلة ليست فقط في حرام وحلال .. ولكن هل تعيش الزوجة مع شخص ليس برجل ام لا ؟! وما هي العواقب المستقبليه في الحياة معه

والشواذ موجودون في كل مكان وكل المدن .. فقد كتبت إلي زوجة أخرى من مدينة مختلفة بدولة شقيقه تقول أنها أكتشف أن زوجها ، وهو في نهاية العشرينات ، ليس برجل ويحب أن يركبه الرجال .. ولكنها اكتشفت ذلك الآن بعد أن أنجبت طفلها الأول .. وهي الان تائهه لا تعرف كيف تتصرف وماذا تفعل !!!

واليكم نصيحتي لها :

لا حول ولا قوة اللا بالله ، سامحه الله ، ما كان يجب عليه الزواج ، ولكن الشواذ يعيشون في التخفي طول حياتهم أغلب الوقت لأن المجتمعات لا تقبلهم ، ولذلك فهو على ما يبدوا تزوج لكي يخرج من خفاء بيت والديه ليختبئ في ظل الزواج 

للأسف لا أعتقد أنه في هذا العمر ممكن أن يتغير ، لو كان في بداية العشرينات كان ممكن رغم ان التغيير صعب جداً

نعم أنصحك بالإنفصال عنه ، لعدة أسباب ، انه قد تسوء حالته مع مرور الوقت ، وخصوصاً اذا واجهتيه وعرف انك على علم وبقيت معه ، فستكونين انت نفس وضع امه اللتي عرفت بمشكلته ورغم ذلك اشفقت عليه وآوته ، ولكنك لست امه ولست مجبرة على ذلك ، كما ان هناك خطورة عليك من نقل الامراض المختلفة لك ولطفلك وبعض هذه الامراض خطيرة جداً ولا دواء لها ، والشي الأخير وهو لا يقل اهمية وهو تربية طفلك ، فهل الافضل أن يتربى بدون أب أو يتربى تحت كنف اب ليس برجل ، ويعلم الله ان كان سيسلم من شذوذ أبيه أم لا !!! 

الله يعينك ، المواجهه صعبه بلا شك ، ولكن هل خوفك من ردة فعله كأن يضربك مثلاً ، أم أنك تخافين الطلاق ؟

اذا كنت تخافين ان يتعدى عليك وهذا جائز لأنه قد يحاول اخفاء حقيقة شذوذه بأي ثمن ، ولذلك فأنت اقدر بالحكم في هذا الموضوع 

نصيحتي اذا كان ابوك عاقل او اخوك الكبير علاقته جيده معك ، فانصحك باخبارهم بالحقيقه وانك تريدين الطلاق منه ، ولكن قولي لهم بأنك ستكلمينه في البدايه لكي يقوم بذلك ، أي طلاقك ، بدون شوشرة ، ولكن اذا قرر ابوك او اخوك الكبير التفاهم فدعي الرجال يتفاهموا مع الرجال (او اشباه الرجال) 

هذه نصيحتي يا بنتي وانت طبعاً لك حرية الاختيار والقرار ، ولكنك اليوم عمرك ٢٢ سنه ، خذي دقيقة وفكري كيف راح تكون حياتك معه بعد عشر سنوات عندما تصبحي ٣٢ سنه 

ولماذا أصر أنا على أن تقومي بإخبار أهلك ، والسبب هو اذا عاملك بعنف او انكر او فعل اي شي يضر بك أو بطفلك سيلومونك اهلك بأي شكل من الاشكال ، وحالياً انت محتاجه لوقفة كل اهلك وتفهمهم لك ، وهناك احتمال كبير بأن يلومونك على سكوتك كل هذا الوقت فلا تطيلي وقت الصمت أكثر مما مضى. 

الله يكون في عونك ، ولا تفكري فيه ، وفكري في نفسك ، فهو رجل ورغم انه شاذ اللا انه ستستمر حياته كما يحلو له ، بل وقد يتزوج ويظلم بنت اخرى مثلك ، ولكنك بالنسبة لك فرغم كل الظروف ومهما كان سيطبع عليك المجتمع بطابع المطلقه ، ولكن ارفعي راسك واعلمي ان هذا قدر الله ، وان شاء راح تتزوجين مره ثانيه من رجل حقيقي.

ويمكن لو فعلاً فضحتيه ولو على دائرة ضيقه على مستوى اهلك واهله ، قد تنقذين شابة أخرى من هذا الرجل الشاذ

تنيبه :

في أغلب الحالات اللتي وردت الي يجبر الأهل الزوجة على الرجوع للزوج حتى ولو كان لدي الزوجة إثباتات ملموسة وأدلة قاطعة على شذوذ ، والسبب في ذلك رفض الأهل للطلاق ، فعدم طلاق أبنتهم وحديث الناس أهم عندهم من مصير ومستقبل ابنتهم ، فإذا كنت في نفس الموقف مع زوجك فكوني مستعدة للصدمة التي قد تواجهينها من قبل أهلك الذين في أغلب الأحين لن يكونوا متعاونين أو متفهمين للموضوع والمحنة التي تمرين فيها .. كان الله في عونكم.

وأضيف هنا أيضاَ قول شيخ الاسلام في زوجة المخنث من منتدى أهل الحديث :

قال شيخ الإسلام :المرأة المزوجة بمُخَنَّث ينكح كما تنكح هى متزوجة بزان،بل هو أسوأ الشخصين حالاً،فإنه مع الزنا صار مخنثًا ملعونًا على نفسه للتخنيث غير اللعنة التى تصيبه بعمل قوم لوط، / فإن النبى صلى الله عليه وسلم لعن من يعمل عمل قوم لوط،وثبت عنه فى الصحيح أنه لعن المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء، وقال : ( أخرجوهم من بيوتكم ) .

وكيف يجوز للمرأة أن تتزوج بمخنث قد انتقلت شهوته إلى دبره ؟ فهو يؤتى كما تؤتى المرأة، وتضعف داعيته من أمامه كما تضعف داعية الزانى بغير امرأته عنها، فإذا لم تكن له غيرة على نفسه ضعفت غيرته على امرأته وغيرها، ولهذا يوجد من كان مخنثًا ليس له كبير غيرة على ولده ومملوكه ومن يكفله، والمرأة إذا رضيت بالمخنث واللوطى كانت على دينه فتكون زانية وأبلغ، فإن تمكين المرأة من نفسها أسهل من تمكين الرجل من نفسه، فإذا رضيت ذلك من زوجها رضيته من نفسها .

ولفظ هذه الآية وهو قوله تعالى : { الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً } الآية [ النور : 3 ] ، يتناول هذا كله إما بطريق عموم اللفظ، أو بطريق التنبيه وفحوى الخطاب الذى هو أقوى من مدلول اللفظ، وأدنى ذلك أن يكون بطريق القياس، كما قد بيناه فى حد اللوطى ونحوه .. والله أعلم

مواضيع ذات صلة :

مع تمنياتي لك بالتوفيق في بقية حياتك

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

82 رأي على “أكتشفت أن زوجي شاذ وهو يحب أن يفعل به الرجال أو يجامع الرجال ولا يحب الجماع معي .. ماذا أفعل أحس أني تائهه ؟!”

  1. السلام عليكم
    لقد طرحت مشكلتي قبل ساعه
    انا اسف ع طرحي وتواجدي بالموقع
    قرأت على حلول وطرق علاج الشذوذ ولم اجد مايسرني
    لذلك لاتجهد نفسك بالرد لان اشبه بمرض غير عضوي لا احد يستطيع علاجه
    لا اخفيك الخيبه وثقل صدري
    لكن مادري
    بوقف بالمنتصف …
    اسف ع الاطاله

    1. وعليكم السلام ،
      سامحني يا ولدي كنت مسافر في رحلة عمل ورجعت قبل ساعات فقط
      ما تمر به في هذا السن هو ما يسمى مرحلة الضياع وهو قريب لحد ما لما ذكرته في موضوع السحاقية
      عموماً اذا أردت نصيحة مفصل فأكتب لي عبر صفحة الاستشارات الأسرية وان شاء الله راح أفهم مشكلتك وراح أحلها لك
      وفي أنتظار تواصلك معي

  2. أنا رجل وعمري 52 عام ولأول مرة اسمع كلام غريب بأن الشذوذ لا يشفى منه الرجل .كم عرفت رجال لم أرى بحياتي كلها رجل يفضل الرجال على النساء.انا من الاردن ربما دول اخرى مختلفة.لكن هناك نزوات أثناء المراهقة .ولكن لو وجدت الفتاة لما أختار الرجل الا فتاة. ربما شدت الفصل بين الرجال والنساء في بعض المجتمعات تصنع الشذوذ فيكتفي كل جنس بجنسه.والحياة تثبت ذلك فالشذوذ ينتشر في سجون النساء وسجون الرجال وعند البحارة وأي مكان لا اختلاط فيه. ولكنه شذوذ مؤقت الى حين توفر الجنس الآخر .أما الاستدامة التي تتحدث عنها ان وجدت فهي مرضية تتعلق بالدماغ والهرمونات.وبما أنك للأسف تتحدث بطريق دينيه أكثر من العلمية.وكأنك تمنع غير المؤمنين من المشاركة. اذا كان مرضي فلماذا الدين يعاقبهم.وأنت تقول لا شفاء منه.

    1. انا لم أقل بأنه مرض .. ولكن العلم والدين كذلك يقولان بأنه لا مجال للعودة من الشذوذ الحنسي.

      كونك لم تسمع بهذا الكلام من قبل فهذه مشكلتك انت وليست مشكلتي أنا.

      اثبت لي بأن هناك علاج للشذوذ من مصدر موثوق كما تدعي وسوف احذف الموضوع بل قد أغلق موقعي بأكمله.

  3. طيب اذا كان ليس مرض فماذا هو هل وراثة . ام ادمان .انت تنكر انه مرض .اذا حسب علمك بانه اما ادمان واما وراثة.طيب كل انواع الادمان وحتى المخدرات يمكن معالجتها .واذا وراثة فكيف الدين يعاقبهم .وانا قلت لك بأن اثتاء المراهقة كنت اعرف بعض الناس لهم نزوات ولكن الان هم لهم ابناء ويرتادون المساجد وهم حتى نسوا تلك الايام . وأنا أقول لكل أمرأءة بيتك أهم من كل شيء وزوجك مهما تنقل لا بد ان يعود الى احضانك فحافظي علية مهما كان دينك مسلمة او مسيحية.فزوجك احيانا مثل ابنك فلو لا سمح الله اكتشفتي ان ابنك شاذ هل تتخلي عنه.

    1. ركز معاي يا عمر بارك الله فيك

      لم أقل بأنه مرض أو أدمان أو وراثة .. ولكن ذكرت والكلام ليس لي ولكن هذا هو الكلام المتعارف علمياً وليس في منتديات العرب ولكن عند الجالين الذين يستغلون الناس .. الشذوذ ليس له علاج

      ثانياً الدين لا يعاقب الشاذين ولكن يعاقب مرتكبي الذنوب مثل اللواط .. أما كون الرجل ليّن به صفات أنثوية فلا يعاقب أي دين سماوي عليه .. وأحكامهم في الأسلام مثلاً معروفة ان شئت يمكنك الاطلاع عليها.

      ونحن لا نتكلم هنا عن نزوات في مرحلة أكتشاف الذاب في مرحلة المراهقة فالموضوع يصف بكل وضوح رجل متزوج يفضل أن يجامعه الرجال أن يلوطون به بدل أن يجامع زوجته .. وهذا لواط وليش شذوذ ولا مراهقة .. وأعتقد الموضوع واضح

      لا تخلط المواضيع بارك الله فيك وركز ولا تقولني مالم أقله ولا تنفعل مما لم تسمع به من قبل والا سوف تتعب وأنت تتصفح موقعي .. واذا كنت لا تستطيع تقبل ما لم تعهده طيلة الخمسين عاماً السابقة فأذهب لو سمحت لموقع آخر حتى ترتاح لما تقرأ

  4. نعم الشذوذ له علاج ..للمهتميين ابحث على جوجل (هل الشذوذ الجنسي قابل للعلاج) خصوصا على موقع ……

    1. كل ما يكتبه العرب على أمثال المواقع الذي ذكرت خال من المصداقية ومنقول بدون تثبت

      أذهب وأقرأ وصدق ما شئت فلا شأن لي بذلك

  5. عندي سؤال اذا كان الشاب يريد تأخير الزواج و لا يبدي اي رغبة فيه و هو في بداية عشريناته هل هذا قد يكون دليل على شذوذ مثلا ؟ اليس من المفترض ان الشاب في هذا العمر يحب الزواج و يفكر به ؟
    ام ان هذا لا علاقه له بالامر و ايضا لاحظت انه لا يبدي كثير من الرغبة او الاهتمام امام الجنس الآخر ام ان هذا يعني انه فقط شاب محترم

    1. لا علاقة بين تأخير الزواج والشذوذ
      أحياناً يتأخر الشاب في الزواج بسبب الصداقات المحرمة
      أما بقية تساؤلك فالله وحده أعلم بحقيقته

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع