إلى كل من تعاني من كثرة الافرازات بصورة غير طبيعية أثناء الجماع … اليك الحل 

flowingwater

بعض الزوجات يشتكين من غزارة الافرازات أثناء الجماع ، وتصل أحياناً كمية هذه الافرازات إلى لتر ونصف أثناء الجماع ، ورغم أن الموضوع طبيعي ولا يدل عادة على أي مرض أو نقص اللا أنه مزعج للزوجة ، ومضايق للزوج أحياناً … ولكن هناك حل .. والحل بسيط أيضاً

فإذا كنت تعانين من هذا فأعلمي أنك انت وزوجك محضوضين لأن هذا يعني أنك تستمتعين بالجماع معه ، وانك من النوع النادر الذي عادة لا يمل من كثرة الجماع ، زوجك محضوض لكنه قد لا يعلم ذلك.

قولي لزوجك أن هذا السائل الغزير هو دلالة على استمتاعك بالجماع معه ، وسوف يعجبه هذا الشعور ويزيد من إثارته وسيتحول الضجر من الوضع إلى زيادة في الاثارة.

بعض الزوجات أيضاً بسبب كثرة وغزارة السوائل المفرزة يحسسن بأن مهبلهن واسع نسبياً وهذا مجرد احساس وهو فقط بسبب وجود الكثير من الترطيب .

وقد يزعج زوجك هذا الشعور أيضاً بقلة الاحتكاك بداخلك بسبب ان المنطقة تصبح زلقة كثيراً مما يفقده الاحساس باللذه وقد يمنعه من القذف احياناً أو يؤخره كثيراً .

الـــحـــل:

بعد مراجعتي لعدة مواقع طبية ، اذا كانت المشكلة مزعجه ، الاطباء ينصحون الزوجة بأن تأخذ حبة كلاريتين Claritin يومياً وهي كفيله بتخفيف هذه الافرازات ، نعم هو نفس كلاريتين الذي يستخدم لتجفيف المخاط عند الاصابه بالزكام ، لانه ما ينتجه مهبلك يعتبر من نفس سؤائل الجسم ومنها المخاط ، كذلك يمكنك استخدام بندريل Benedryl ولكنه يسبب دوخه وغثيان ولذلك فالكلاريتين افضل

ولكن اذا استمرت الحالة بعد استخدامك للأدوية المذكوره اعلاه لمدة اسبوع فينصح بمراجعة طبيبتك وشرح حالتك لها للتأكد من عدم وحود التهابات او اسباب اخرى.

وبعد قراءة الدكتورة الهندباء لهذ الموضوع أضافت الملاحظة التالية :

“لدي إضافة صغيرة أرى أنها مهمة للقراء فلقد ذكرت أن كثرة الإفرازات عند بعض النساء أثناء الجماع ميزة وهذا الصحيح ولكن من المهم التنويه إلى أن كثرة الإفرازات مقارنة بالمعدل الطبيعي لنفس امرأة عادة (فكل امرأه يختلف معدل الإفرازات الطبيعي بالنسبة لها عن غيرها) قد يكون مؤشر لوجود بكتيريا خاصة إذا اختلفت لُزُوجة أو لون الإفرازات ، وعند حدوث ذلك يجب مراجعة طبيب لأخذ الدواء المناسب للزوجة والزوج .. نعم الزوج كذلك يحتاج للدواء لأنه ينتقل له أيضاً ،  وسبب كثرة الإفرازات عند وجود بكتيريا هو محاولة الجسم للتخلص من البكتيريا و إعادة توازن حمضية المهبل ، لذلك المرأة عادة تنزل منها إفرازات حتى بدون جماع ولا إثارة فهذه هي طريقة تنظيف المهبل لنفسه (ولذلك نقول للنساء ألا يغسلن داخل المهبل بالصابون)”

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

81 رأي على “إلى كل من تعاني من كثرة الافرازات بصورة غير طبيعية أثناء الجماع … اليك الحل ”

  1. السلام عليكم دكتور عبدالله
    نفس المشكلة عند زوجتي وانا احس بتخدير في القضيب وتقل الشهوة عندي مع اني عالجت القذق السريع مسبقا ولا استخدم اي مواد طبية من مرهم او حبوب او غيرها
    الرجاء الافاده هل هذا طبيعي ام ماذا ؟

    1. وعليكم السلام،
      الإحساس بتخدسر وقلة الشهوة لا علاقة بينها وبين مشكلة غزارة الافرازات عند زوجتك.
      افحص عن السكري أو ما شابه لأنه كما يبدوا فإن هناك مشكلة فيك انت لا في زوجتك.
      ولكن أكتب لي عبر الصفحة المخصصة للاستشارات الاسرية في الموقع حتى أتمكن من فهم المشكلة وتقديم النصيحة المناسبه لكما.

  2. انا مخطوبه واقل جمال من خطيبي ، كيف اخليه يحبني ويتعلق فيني بالرغم من تواضع جمالي؟

    1. الثقة بالنفس أهم من الجمال أحياناً

      أنصحك بقراءة المواضيع المتعلقة بفترة الخطوبة

  3. عند مداعبة زوجتي تظهر إفرازات في مهبلها تشبه السائل المنوي لدى الرجل هذا مايجعلني أنفر منها . هل هذه الإفرازات طبيعية .

    1. يدل هذا عادة على وجود التهابات في مهبل الزرجة .. ولذلك انصحكما بزيارة الطبيبة المختصة للفحص وإجراء الاختبارات اللازمة

  4. هل عند لحس المهبل وخروج افرازت منه هل هي مضرة اثناء اللحس ام انها اشياء طبيعية ولا تسبب مشاكل

    1. لا تسبب أي مشاكل .. وإلا لكان نص العالم مرضى

      ولكن فعلياً فهي إفرازات مثلها مثل اللعاب وما شابه ولا ضرر منها .. هذا مالم تكن هناك إلتهابات عند الزوجة وعندها يمكن ان تنتقل للزوج.

      1. هل تقصد لحس المنطقه اللتي يتم فيها الايلاج او منطقة البضر !؟
        وهل يوجد موضوع مفصل للتعامل مع منطقه الزوجة لإثارتها وايصالها لأخر مرحلة !؟
        لاني اشعر انها لا تستمتع كثيرا بها . وقد يكون احراج لها اذا اقتربت من هذه المنطقه .

        1. يا محمد … 2.5
          الحق عمرك وتعلم تمام واستمتع وشغل فمك واصابيعك وذكرك
          اهم شي ان تمتع زوجتك وتوصلها لذروة الجماع
          وبعدها تشوف الامور كيف تزين معك

          اسأل الله ان يوفقك وابشرك انت الان على الطريق الصحيح للتعلم
          ونصيحة جرب كل شي وحب كل شي ( الا الحرام ) ولا تقول هذا ما يناسبني او موعاجبني
          بالتوفيق

  5. سلام الله عليك اعاني من افرازات اثناء الجماع واحيانا بسبب كثرة الوقوف كمية قليلة المرجو افادتي في هدا الموضوع

    1. وعليكم السلام،
      السؤال غير واضح، ولكن كمية الافرازات تتغير من يوم لآخر نظراً للوضع الصحي العام للشخص

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع