زوجي يريد أن يقذف في فمي وأنا لا استطيع تقبل الفكرة المقرفة .. لماذا يريد ذلك .. والله كرهني في الزواج والجماع  

b89e5838-8609-4075-9b76-b46a6da5dc03

حول موضوع “اللحس والمص .. مشروعيته وحقيقته” كتبت الي احدى الزوجات تقول :

تزوجت من ثلاث سنوات ، وكانت اول سنتين عادية وعلاقتنا الجنسية كذلك ممتازة .. بعد السنة الثانية بدأت اتعلم اكثر عن الجنس والمداعبة .. وبدأ زوجي يطلب ان امص قضيبه ، في البداية ما كنت اعرف شو اعمل ، لكن زوجي كان يفتح افلام جنسية بغرض التعلم على حد تعبيره ونتفرج عليها مع بعض ، في بعض الافلام كانت البنت او المرأة تستمر بالمص حتى لحظة قذف المني ، انا كنت اضحك وابين لزوجي الاشمئزاز والقرف .. طبعاً انا كنت فاهمه انه يراويني هذه المشاهد حتى يمهد الطريق … وبالفعل للاسف كل مرة نمارس فيها الجنس بعد ذلك من الزواج يطلب انه يقذف في فمي بفمي وطلبه المتكرر هذا أدى الى برود ونفور بيننا .. انا لا اعرف كيف اتصرف ولا ماذا اعمل ، بصراحة يأست وتوقف عقلي حتى عن التفكير … هل اخليه يقذف في فمي وانتهي من هذا الموّال المتكرر كل مره نمارس فيها الجنس .. او استمر بالامتناع والرفض … بلييز نصيحة منك … وأيضاً لدي بعض الاستفسارات الاخرى اذا ممكن ..  كيف طعم المني وما مدى لزوجته ؟ هل سأتقبل طعمه وأستسيغه ؟ سمعت اشاعات كثيره حول القذف في الفم فهل ممكن تتكلم عن حقيقتها ؟ وخايفة هالشي يسبب مشاكل اكثر بيني وبينه ويؤدي للطلاق؟ ارجوك ساعدني ! 

رد العنزروت : 

قبل أن اقدم النصيحه وأجيب على الاسئله وأبين الحقيقة من الاشاعه ، تعالوا معي لكي نتعرف على السبب الذي يجعل الزوج يريد ذلك ، أغلب الزوجات والاستشاريين الأسريين أيضاً يعتقدون أن الزوج يريد ذلك بسبب مشاهدة الافلام الاباحية ، والحمدلله أنني لست مستشاراً أسرياً ، وللعلم فإن السبب الذي يجعل الزوج يريد القذف فم فم زوجته هو تقريباً نفس السبب الذي يدفعه لجماع الدبر وكذلك العنف أحيانا أثناء الجماع إضافة لبعض الأشياء الأخرى ، أعرف أن بعضكم الآن يقول لنفسه لا لا لا أكيد بسبب الأفلام ، طيب والسؤال الذي يطرح نفسه إذاً قبل أن تكون هناك افلام من الذي فكر بأن يقذف في فم زوجته ولماذا فكر في ذلك بدون أن يشاهد فلماً اباحياً … أكمل القراءة لتكتشف الجواب .. وللعلم هذارالسبب هو اللذي يضفي على الجماع بين الزوجين متعة غير محدوده وإشباع جنسي حقيقي !

2c039ae9-744c-49d2-af87-1e0e7262f10d

الخضوع والاستسلام .. نعم هذا هو السبب وهي من الغرائز عند الانسان وليس طبعاً مكتسباً من الأفلام ، فالزوج أثناء الجماع يتلذذ كثيراً عندما تخضع له زوجته ، والكثير من الزوجات للأسف يعتقدن أن الخضوع هو الاستلقاء على ظهرهن ورفع أرجلهن بلا حراك ، وهذا بالطبع هو عكس المطلوب وهو من أكبر الأشياء التي تُنَفِّر الزوج من الجماع مع زوجته ، الخضوع في مفهوم الزوج أو الأسد ولا فرق بينهما طبعاً من ناحية الاحساس باللذه واللا انته وين والاسد وين يا حبيبي هههههه ، المهم الخضوع هو مجاراة الزوج فيما يفعل وعدم رفض أي شي يريده ، طبعاً في حالة الانسان لابد أن أوضح أن مجاراته فيما يرغب مالم يكن حراماً ، وللتأكيد فكل ما يفعله الزوجان مع بعضهما حلال اللا جماع الدبر .

فالزوج إذا عندما يطلب أو يقلب الزوجة لوضعية معينة فهو يرغب في أن تسابقه زوجته للتحرك لتلك الوضعية بكل شغف وشوق ، وعندما يتحرك هو دخولاً أو خروجاً يود أنويحس بحركة زوجته معه ورغبتها في ذلك ، ولذلك مثلاً عندما لا تتجاوب ووتحرك الزوجة يقسم الزوج بأن يده عندما يستمني تكون أكثر شغفاً من زوجته أثناء الجماع ، وكذلك في حالة جماع الدبر وهو حرام طبعاً ولكنه أقصى وأعلى حالات الخضوع للزوج ، فالزوجة حينها تستسلم للزوج وتتقبل شيئاً مؤلماً ومحرماً في سبيل إرضاء وإشباع شهوته ، وجماع الدبر حرام حرام حرام حرام ولكني ذكرته هنا لتوضيح الفكرة فقط لا أكثر ، ومن أراد ان يقرأ المزيد عن جماع الدبر فليضغط على الرابط.  

المني .. هو افراز من افرازات الجسم وهو طاهر وليس نجس وغير ضار وهو فعلياً أنظف من اللعاب الذي في فم زوجك ، وهو لزج بنسب متفاوته ، وتعتمد لزوجته على عمره واقصد عمر المني وليس الزوج ، وطعمه ورائحته تختلف من رجل لآخر ، ولكنك كزوجة لن تنصدمي كثيراً من رائحته وطعمه ، فهي فعلياً نفس طعم ورائحة زوجك ، كما تتأثر رائحة المني بنوعية الاكل فلذلك لتحسين طعمه يفضل الابتعاد عن ما يؤثر على روائح الجسم عموماً مثل البصل والثوم والبهارات .. الخ.

التحريم بسبب الضررهناك من المشايخ ولا اقول العلماء ، لأني لا اتوقع كلاماً كهذا من عالم عاقل ، فيقولون أنه حرام لأن دخول المني في فم الزوجة يضر بها ولذلك فيحرمون هذا القذف في فم الزوجة لهذا السبب ، ولا أدري هل أضحك أم أبكي فشر البلية ما يضحك ، فإذا كان القذف في فم الزوجة حرام لأنه يضر بها فمن باب أولى إذاً أن يحرموا القذف في مهبل الزوجة لكي لا يضرها كذلك ، فكما هو معروف لدي النساء والمفروض الرجال كذلك ، فإن داخل مهبل المرأة يتأثر أكثر بالمؤثرات الخارجية وما شابة أكثر من فمها ، ولهذا السبب تكثر الالتهابات أحياناً في مهبل الزوجة ، وخصوصاً إذا لم ينظف الزوج عانته وقضيبه قبل الجماع ، ولم أسمع بأن زوجة صابها التهاب في فمها لنفس السبب .. فيا من يحرم بجهل أدعوكم إلى ترك الافتاء فيما لا تفقهونه والاكتفاء بما تحفظونه وتعرفونه.  

والآن أجيب الزوجة صاحبة السؤال .. ما هو التصرف الصحيح ؟! الرفض قد لا يكون مجدياً ولذلك فلا ضرر أن تجربي ولكن بعد التفاهم مع زوجك بأنك ستحاولين لكي يتفهم أنه قد لا تكون ردك فعلك تجاه المني في فمك كما يشاهد في الافلام وخصوصاً ليس من أو مره بالتأكيد ، وطعمه ليس بهذه الفظاعة التي تتخيلينها وحتى لو ابتلعتي قليلاً من المني فلن يضرك ولو حتى بلعتيه كله فلن يضرك ، وكل ما يقال عن ذلك مجرد خزعبلات لا صحة لها ، مثل أن المني يسبب تلف الاسنان ويسبب أمراض متعدده وما شابه من هذه الخزعبلات ، بالتفاهم والاتفاق إن شاء الله ستستمتعون مع بعضكم البعض .

كلمة للازواج … اذا اردت ان تتصرف كالأسد فلا بد أن تكون أسداً .. ولذلك أنصحك بقراءة موضوع الأسد في المدونه حتى تتمكن من أخضاع وإشباع زوجتك جنسياً .

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬345 مشترك

Widget not in any sidebars

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع