إلى كل من يرفض زوجها جماعها بدون سبب .. سواء كان في بداية الزواج أو بعد سنوات من الزواج والإنجاب

تصلني العديد من الرسايل شهرياً من زوجات حائرات والعديد من هذه الرسائل يكون حول موضوع مهم وعادة لا تتكلم عنه الزوجات لأحد لأنه موضوع شائك وغير مفهوم أو بالأحرى من تشتكي أو تتكلم عنه تندم على ذلك وتعالوا معي لنرى الشكوى المتكرره وهذه أمثلة من بعض هذه الشكاوي وهي ليست الشكاوى الأصلية طبعاً

“بعد ست سنوات زواج وولد وبنت منه الآن يرفض جماعي ويرفض حتى أن ألمس جسمه .. ولا أفهم السبب”

“من بداية زواجنا وزوجي يتهرب من الجماع ودائماً يتعذر بالتعب والارهاق ويكاد يمر الشهر والشهرين بدون جماع .. فهل الخلل مني؟”

“رغم محاولاتي لأغراء زوجي والتودد إليه فهو بالكاد يجامعني ولولا أنني حملت منه لقلت أنه لم يجامعني ولا مرة واحدة خلال مدة السنتين من زواجنا”

“صار لنا متزوجين تسعة أشهر وزوجي وأنا ما زلت عذراء فزوجي لم يجامعني رغم أنه يقبلني وينام معي في نفس السرير اللا أنه يقول أنه لا داعي للعجله وسوف يحدث الشي عندما نكون جاهزين .. ولكنني مللت الأنتظار”

“رغم أننا متزوجين من سنة اللا أنني لم أرى زوجي عارياً قط فهو لا يخلع ثيابه أمامي ويطفئ الانارة وقت الجماع .. ولولا أنني حامل الآن لقلت أنه لم يجامعني لأنني لم أحس بشيء أبداً طول هذه الفترة .. فهل هذا طبيعي”

“زوجي يطلب مني دائماً أن أبادر لجماعه وهو يكلمني أثناء الجماع وكأنني أنا الرجل ويطلب مني أن أقوم بكل الحركات ويستلقي هو على ظهره .. يشتكي أن ظهره يؤلمه .. اللا أنه ظهره سليم وهو يمارس بقية حياته الطبيعية بدون أي شكاوى .. فلماذا يفعل ذلك”

“بدأت أشك أنني قبيحة ولست أنثى فزوجي لا يجامعني اللا اذا طلبت ذلك منه وكررت الطلب وهو بالكاد يجامعني مره كل ثلاثة أو أربع شهور .. ويقول هذا هو الطبيعي .. وعندما أقول أن صديقاتي يقلن أن أزواجهن يجامعوهن  كل أسبوع أكثر من مرة .. يقول الوضع يختلف من رجل لرجل والرجال ليسوا سواسية .. فهل هذا طبيعي”

“زوجي يتهرب من الجماع معي وهذا يجرحني جداً .. ولا يراني مغريه مع العلم مافي شي الا سويته ولو اي رجل اخر كان استسلم لحركات مثل حركاتي”

وهذه كما قلت أمثلة ونماذج من بعض ما يصل لي من شكاوي متشلبهة نوعاً ما حول نفس الموضوع فلا تعتقدي يا أيتها الزوجة أنك الوحيدة في العالم التي تعاني من هذه المشكلة .. ولكن كما قلت الاجراج يمنع الزوجات من الحديث حول هذاالموضوع .. لأن السامع قد يتبادر لذهنه تلقائياً أن الخلل من الزوجة وهذا للأسف هو ما يمنع أغلب الزوجات من مصارحة أي شخص بمشكلتهن!

أسباب عزوف الزوج عن زوجته .. 

قد تكون ردة فعل بعض الأزواج هذه بسبب زعل الزوج من زوجته أو كرهه لها بسبب شي قامت به أو بسبب ترهل جسمها وتشوهه بعد الولادة أو بسبب عدم أهتمامها بشكلها ولذك يعاقب الزوج زوجته بعدم جماعها ولكنها فعلياً لا يعاقب اللا نفسه .. ولكن ذلك لا يجعل الزوج يتمنع عن جماعها لأشهر متتالية!

وقد يلجأ الزوج للإستمناء ومشاهدة الأفلام الاباحية وذلك لتفريغ ما به من رغبة جنسية خصوصاً عندما تبالغ الزوجة بصدها لطلبات زوجها المتكرره للجماع والتي تراها بعض الزوجات مبالغ فيها .. وقد يكون صد الزوجه له لعدم استمتاعها بالجماع معه كما ذكرت في ماضيع متعدده .. ولكن ذلك أيضاً لا يجعله يبتعد نهائياً عن زوجته لهذه الفترات الطويلة .. قد تزيد عن السنه أحياناً !

وقد يكن سبب ابتعاد الزوج عن زوجته .. وذلك فقط في بداية الزواج .. هو جهله في كيفية جماع زوجته أو قذفه السريع اللذي يكون أحياناً قبل الايلاج .. وهذا أمر محرج .. أو نفورها المتكرر منه بسبب ما أصابها من آلام نتيجة أول جماع حصل بينهم ولذلك قد يلجاً للاستمناء تفادياً للإحراج من الفشل.

وقد يكون الزوج متزوج من أخرى أو أن لدية عشيقة يقضي معها حاجته ولكن أيضاً هذا لا يجعل الزوج ينفر من زوجته نهائياً فحتى العشيقة تحيض وتمرض كالزوجة !

وقد يكون سبب أمتناع الزوج هو بسبب مرض معين قد يمنعه من الانتصاب ويسبب له حرج وقت الجماع كمرض السكري مثلاً ولذلك يفضل الزوج الابتعاد عن زوجته تفادياً للإحراج ولكن ذلك أيضاً لا يجعله يبتعد نهائياً عن طلب زوجته للجماع.

عندما لا تكون الأسباب التي ذكرتها أعلاه هي السبب في عدم رغبة الزوج في جماع زوجته .. فماذا يا ترى قد يكون السبب ؟!

ما تصف هذه الزوجات  وما يتضح من ردود فعل أزواجهن أنه والله اعلم أنهم شواذ يعني جنس ثالث أو مخنثين وليسوا برجال .. وقد يقول قائل كيف يمكن أن يكون الزوج جنس ثالث وهو رجل هيئة وجسداً بل قد يكون ملتحي وملتزم ومواضب على صلاته ويستطيع الجماع وقد حملت زوجته منه وأنجبت له الأطفال ، وهذا الموضوع معقد نوعا ما ولكني سأحاول تبسيطه وشرحه لكم

وكما ذكرت سابقاً في موضوع “أكتشفت أن زوجي شاذ …” فإن الشواذ يعيشون في التخفي طول حياتهم والسبب طبعاً هو أن أغلب الوقت لا تتقبلهم مجتمعاتهم التي يعيشون فيها ، ولذلك فهم أحياناً يتزوجون لكي يخرجوا من خفاء بيت والديهم ليختبئوا في ظل الزواج.

وليس من الضرورة أن يميل الجنس الثالث إلى لبس ملابس النساء أو أستخدام مساحيق الوجه النسائية أو التعطر بعطور النساء أو المشي أو التصرف كالنساء لأن من تظهر عليه هذه الصفات فمن السهل معرفته ومن الصعب أن تقبله فتاة عاقلة كزوج لها.

وللتذكير فأنا لست هنا بصدد مناقشة لماذا السبب الذي يجعل الشباب يتحولون لشواذ ويمسلون للأنوثة على حساب الرجولة ولكني بصدد أعطاء نصيحة للزوجة التي تورطت في زواج كهذا وماذا عساها أن تفعل لتخرج من هذا الابتلاء خصوصاً عندما لا يكون هناك دواء.

الغريب في الموضوع أن بعض هؤلاء الأزواج لم يكونوا يدركون أنهم مخنثون .. ليتفاجئوا بعد الزواج بعدم رغبتهم جنسياً في زوجاتهم وأغلب الظن هم لا يعرفون السبب ولا لماذا يتصرفون بهذه الطريقة .. فهو لكونه رجل فقد قلّد الرجال منذ صغره وفعل ما فعله كل الأولاد والشباب والرجال وصولاً للزواج .. فكل الرجال يتزوجون .. ليكتشف بعد الزواج أنه لا يحب النساء ولا رغبة له بهن .. فمثلاً أغلب الأولاد الصغار عندما شاهدوا دراجة هوائية يقودوها أقرانهم الأولاد أرادوا أيضاً أن يفعلوا ما يفعلون ولكنهم أكتشفوا بعد ركوبهم للدراجة أنهم لا يحبون الدراجة .. والسيارات كذلك فبعض الأطفال منذ صغرة يحب السيارات ومهووس بها ولكنه يكتشف بعد ذلك بأنه يخاف من قيادة السيارات .. وحتى لا يساء فهمي من البعض فأنا لا ألمح ولا أقصد أن كل شاب لا يحب السيارات أو قيادة الدراجات الهوائية أو كرة القدم فهو مخنث ولكني ذكرت المثالين لتوضيح كيف أن الشخص لا يعرف أنه يحب الشي اللا بعد تجربته .. ونعدو للزوج اللذي أكتشف بعد الزواج أنه لا رغبة له في النساء فهو قبل أن يتزوج ويجامعك لم يكن يعرف وكان يحسب نفسه كبقية الرجال .. ولكن حقيقة هل كان يعلم أم لا قبل الزواج لا يعلمها اللا الزوج نفسه.

ولذلك ومما يزيد الطين بلةً ويجعل الموضوع أغرب من الخيال ويصعب فهمه أنه في أول أيام الزواج يحاول الزوج في البدايه انه يكون رجلاً ويفعل ما يفعله الرجال أو ما شاهد الرجال يفعلونه في الافلام مثلاً او ما سمع الناس يفعلونه ولكنه بعد أن فعل ذلك وجامع الزوجة أكتشف أنه لا يقدر أن يكرر ذلك فهو من الداخل لا يشتهي ان يجامع النساء .. فهو يشعر وهو يجامع زوجته بأنه أنثى سويةً تجامع أنثى أخرى ويجد ذلك مقززاً .. وحينها تعتقد بعض النساء والرجال أيضاً أنه قد أصاب زوجها عين أو حسد .. إلخ وطبعاً لا يجدون حلاً ولا مخرجاً .. ومن ثم يلجأون للطب والعلاج ليثبت الطبيب أن الرجل ليس به علة ، ولذلك يحول للطبيب النفسي الذي لا يفهم ما بالزوج ويطعمه بعض المهدئات ويضل الزوجان في دوامة أحياناً لا نهاية لها وقد تستمر لسنوات دون أن تدرك الزوجة علة زوجها ويضيع شبابها وهي عذراء رغم أنها تنام في سريرها مع زوجها منذ سنوات .. وفي كثير من الأحيان تحمل منه وهي ما زالت عذراء عن طريق أطفال الأنابيب .. وذلك لكي تخرج من دائرة التحقيق المستمر لمعرفة الحقيقة من الأهل .. ولا حول ولا قوة اللا بالله.

وقد يعتقد الزوج أنه بما أنه يستمني فهو رجل .. وكذلك تكتشف بعض الزوجات أن زوجها رغم أنه لا يلمسها ولا يجامعها ولا رغبة له بها اللا أنه يستمني وبكثرة أيضاً بل ويشاهد صور النساء والافلام الاباحية وهنا تصاب الزوجة بحيرة ودهشة فكيف بزوجها اللذي لا يرغب في جماعها يدمن الاستمناء ويتلذذ بذلك .. والذي قد لا يدركه بعض الناس وخصوصاً الزوجات هو أن الجنس الثالث أو المخنث يستمتع بالقذف ويجد فيه لذة تماماً كما يجد اللذه الرجل السوي ولكن الفارق الوحيد هو أن الرجل السوي يشتهي النساء والمخنث لا رغبة له بهن .. كما أن مشاهدة الأفلام الاباحية لا علاقة لها بالرجولة فالنساء أيضاً يشاهدن الافلام الاباحية ويمارسن العادة السرية أثناء مشاهدتها فهل هنّ رجال !! .. ولا أريد أن أدخل ما يفعله المخنثون مع أشباههم .. ولكن بأختصار المخنث رجل كامل جسدياً يستطيع فعل ما يفعله الرجل السوي من أنتصاب وجماع وقذف  وتخصيب للزوجة يؤدي للحمل ولكن الفارق الوحيد الوحيد كما ذكرت هي الرغبة الجنسية في النساء .. فهو ان صح التشبيه .. وهو كما يصف المخنثون أنفسهم .. فهُم نساء محبوسات في أجساد رجولية!

وما هو الحل اذاً … 

لا يمكن التأكد طبعاً من كون الزوج مخنثاً أم لا اللا اذا أعترف هو بذلك أو قبض عليه متلبساً والاعتراف أسهل وأفضل من التجسس طبعاً .. ولا أنصح بالتجسس فهو خطأ ناهيك عن عدم فائدته كما سأذكر لاحقاً.

إذا كنت تستطيعين مفاتحة زوجك في الموضوع بدون تحفظ فقومي بذلك .. ولكن عادة الزوجات لديهم تحفظ شديد من مواجهة الزوج بهذا الكلام ..ولكن المواجهة هي الطريقة الوحيدة لمعرفة الحقيقة.

ولكي تحصل الزوجة على الأعتراف لابد من موجهة الزوج .. فأذا كنت تريدين أن تجربي المواجهه وانا أرى أها لن تضر لأن الموقف متأزم كما هو بدون مواجة الزوج .. وما راح يزيد المطر ماي البحر!

كيف تواجهين زوجك ؟!

لابد أن تقولي له ما تريدين وبإختصار شديد وبدون صراخ وبدون إطالة في الكلام لكي لا يقاطعك

يجب أن تقولي له “هل يمكنني أن آخذ دقيقة من وقتك لأقول لك جملة واحدة فقط وأطلب منك  أن لا تقاطعني إلى أن أنهي كلامي .. واذا وعدك بأنه لن يقاطعك حينها فقط يمكنك تفجير القنبلة!!!

نعم فما ستقولينه سيحل عليه كالصاعقة ولذلك لا بد من الأستعداد المسبق قبل المواجهة .. ولا بد أيضاً من أختيار الوقت المناسب .. ولا يفضل أن يدور هذا النقاش في الفراش ولا أن يكون في فترة المساء وذلك لكي يكون هناك فترة كافية للنقاش بعد هذا الموقف .. ووحده الله يعلم ما ستكون ردة فعله حيال ما ستقولينه له.

والأهم ن ذلك هو أن تقومي بكتابة الكلام الذي تريدين  له على ورقه وتتحفظينه وتتدربين عليه جيداً والأفضل أن تقولينه له مباشرة من الورقة لكي تتأكدي أنك قلت كل اللذي تريدينه

صيغة جملة المواجهة .. 

باختصار شديد قولي له وبهدوء كلام شبيه بهذه الجملة التالية …

“يا فلان ثق تماماً بأنني لا أقصد من كلامي هذا إهانتك ولكن هدفي الوحيد الوصول للحقيقة ، وسوف أقف معك لنتعاون للوصول لحل يرضي الطرفين .. فأرجوك أسمعني ولا تقاطعني .. من المعروف يا فلان ان الرجل لا يستطيع الصبر عن الجماع لمدة طويلة ، فأنت إما أنك مريض ، أو أنك تستمني ، أو أنك تزني ، أو أنك مخنث تشتهي الرجال ولا رغبة لك في النساء … فهل يمكنك أن تصارحني وتقول لي أي نوع أنت؟”

وبعدها تسكتين وتنتظرين جوابه … لا تزيدي كثيراً على هذا الكلام لكي يركز فيما قلت ولا يتشتت تفكيره واذا أكثرت الكلام قد يسكتك قبل أن تنتهي من كلامك … وتذكري أنه اذا بدأ في الصراخ او حاول ضربك ، هدئيه وقولي له انا لا أتهمك ولكني فقط أريدك أن تصارحني لكي ارتاح من التفكير في هذاالموضوع

وانتبهي فإذا حاول أن يضربك لا تقاوميه وعلى طول كما كتبت في الموضوع المتعلق بالضرب في المدونه ، على طول ارمي نفسك على الرض وابكي لكي يتوقف عن ضربك

وان شاء الله فإنه قد يصارحك .. وحتى لو لم يصارحك فسوف يهزه هذا الكلام ويفكر فيه ملياً وقد يعود بعد .

لكن كما قلت لك تدربي جيداً على هذا الكلام قبل أن تواجهيه وفقط قومي بمواجهته عندما تكونين مستعدة وجاهزة لقول هذا الكلام في هدوء تام وبدون علامات غضب أو توتر واضحة منك.

بعد أن تقولي جملتك هذه حاولي التركيز وتذكر ما سيقوله لك فردّه حينها مهم جداً لأنه سيكون بدون تفكير أو تحفظ منه وقد يعترف لا شعورياً .. عليك أذا كتبتي لي بعد المواجهة ذكر ما قاله لك حرفياً أن أردت نصيحة خاصة في هذا الخصوص.

ماذا لو أعترف بأنه لا رغبة له في النساء .. 

وكما ذكرت سابقاً في موضوع “أكتشفت أن زوجي شاذ …” فإن الطلاق هو الحل الوحيد حتى لو كان هناك أطفال بينكم!

نعم أنصحك بالإنفصال عنه لعدة أسباب ، منها أنه لا يوجد علاج أو حل لحالة زوجك ن وأيضاً فإنه قد تسوء حالة زوجك مع مرور الوقت ، وخصوصاً اذا وأعترف وبقيت معه ، فستكونين في نفس وضع امه اللتي عرفت بمشكلته ورغم ذلك اشفقت عليه وآوته ، ولكنك لست والدته ولست مجبرة على ذلك ، كما أن هناك خطورة عليك وعلى أطفالك من نقل الامراض المختلفة لك اذا كان يمارس اللواط وبعض هذه الامراض خطيرة جداً ولا دواء لها ، والشي الأخير وهو لا يقل اهمية وهو تربية طفلك ، فهل الافضل أن يتربى بدون أب أو أن يتربى تحت كنف اب ليس برجل ، ويعلم الله ان كان سيسلم من شذوذ أبيه أم لا !!!

أطلبي من زوجك الطلاق بهدوء وقولي له أنك لا ترغبين في الأستمرار معه بهذا الوضع وأعطيه وعداً بأنه إن طلقك بدون شوشرة ومماطلة فإنك لن تخبري أحداً بحقيقته وستحافظين على سره .. والأفضل لك طبعاً هو أن يقوم بتطليقك بهدوء.

ماذا لو رفض الطلاق؟ .. حينها اذا كان ابوك عاقل او اخوك الكبير علاقته جيدة معك ، فأنصحك بإخبارهم بالحقيقه وأنك لا تريدين الأستمرار معه وتريدين الطلاق منه ، وأتركي ابوك او اخوك الكبير حرية التفاهم مع زوجك .

هذه نصيحتي وانت طبعاً كزوجة لك حرية الاختيار والقرار ، ولكن خذي دقيقة وفكري كيف راح تكون حياتك معه بعد عشر سنوات من اليوم .. فإذا كنت تعانين اليوم .. فكيف ستكون معاناتك حينها؟!

ويجب عليك أخبار أهلك لأنك ستكونين في حاجة لعون كل أهلك وتفهمهم لموقفك ، وهناك احتمال كبير بأنهم سوف يلومونك على سكوتك كل هذا الوقت فلا تطيلي وقت الصمت أكثر مما مضى.

الله يكون في عونك ، ولا تفكري فيه ، وفكري في نفسك ، فهو رجل ورغم انه شاذ اللا انه ستستمر حياته كما يحلو له ، بل وقد يتزوج ويظلم بنت اخرى مثلك ، ولكنك بالنسبة لك فرغم كل الظروف ومهما كان سيطبع عليك المجتمع بطابع المطلقة ، ولكن ارفعي رأسك واعلمي ان هذا قدر الله ، وان شاء الله سوف تتزوجين مره ثانيه من رجل حقيقي.

وتذكري بأنك لو فعلاً فضحتيه على دائرة ضيقة ولو على مستوى أهلك وأهله ، فقد تنقذين شابة أخرى من هذا الرجل الشاذ وتمنعين تكرر المأساة مرة أخرى.

هل سيقف أهلي معي ؟

في أغلب الحالات اللتي وردت الي يجبر الأهل الزوجة على الرجوع للزوج حتى ولو كان لدي الزوجة إثباتات ملموسة وأدلة قاطعة على شذوذه ، والسبب في ذلك رفض الأهل للطلاق ، فعدم طلاق أبنتهم وحديث الناس أهم عندهم من مصير ومستقبل ابنتهم ، فإذا كنت في نفس الموقف فكوني مستعدة للصدمة التي قد تواجهينها من قبل أهلك الذين في أغلب الأحيان لن يكونوا متعاونين أو متفهمين للموضوع والمحنة التي تمرين فيها .. كان الله في عونكن.

هل يمكن أن يستمر الزواج بطريقة أو بأخرى ؟

الطلاق مشروع للزوجة اذا أرادت ذلك لأن زوجها لا يعاشرها بغض النظر عن السبب .. والشرع يأمر بالطلاق اذا كان الزوج يُمارس عليه اللواط .. ولكن لو كان غير لوطياً وقررت الزوجة الاستمرار فلها ذلك .. ويمكنها بخصوص الجماع التفاهم مع الزوج بأنه سيجامعها متى شائت حتى ولو لم تكن له رغبة في ذلك .. فهو ينتصب عادة ويستمنى ولن يضره أن يجامع زوجته .. هذا طبعاً ممكن فقط في حالة أن الزوج يعرف ويعترف بوضعه .. وطبعاً القرار بيد الزوجة رغم أنه عادة صعب وقد لا ينجح .. ولكنني أدرجته هنا لكي أغطي بعض الحالات النادره.

مواضيع ذات صلة يجب قرائتها قبل اتخاذ أي خطوة .. 

 

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

90 رأي على “إلى كل من يرفض زوجها جماعها بدون سبب .. سواء كان في بداية الزواج أو بعد سنوات من الزواج والإنجاب”

  1. ماذا لوكانت الزوجه لاتعلم ايضا بأنها لاتحبه ايضا او لديها ميول ولاتعلم بها؟ ماذا لو كانت ريحتها فايحه مثلا واذا حبت تطلع تستخدم افضل مالديها ، ايضا ماذا لوكان رده عليها بأن طريقتها في جذب الزوج بدائيه وهنا نبدا نفكر بموضوع الخجل الزائد بين الزوجين او فرق التعليم او السن او الخبره في الحياة او الاطلاع ،يجب التركيز على كتابه مواضيح تحل مشاكل اكثر من المواضيع اللي اذا ماحلت المشكلة ممكن تثير مشكلة اخرى من رأيي

    1. لو كان الرجل متزوج من أمرأة ريحتها فايحة وطريقتها بدائية وكريهة نفي وسيئة أخلاق وقبيحة وووووووو ورغم هذا كله لن يمتنع الزوج عن جماعها أكثر من بضعة أيام .. لا تخلط المواضيع وأنصحك بقراءة او تصفح الموقع قبل الإعتقاد بأن هذا الموضوع يثير مشاكل

  2. زوجي كان يرغب بي عندما كنت كئيبة بسبب الإجهاض الذي تعرضت له ولكن ماان استعدت نفسيتي وصرت مرحة وأهتم بنفسي اكثر صار يشك بي ولايقترب مني ويرفض لمسي او اتصالي به!؟؟ ولاأعلم ماذا افعل؟؟

    1. استخدمي صفحة الاستشارات الأسرية للكتابة لي حتى أتمكن من فهم الموضوع بشكل افضل وتقديم النصيحة المناسبة لكما

  3. السلام عليكم
    اشكرك على مواضيعك القيمة ولكن هذا الموضوع شككني قليلا بفكرتي عن الشواذ لانني اعرف شاب شاذ منذ الصغر وايضا بنت شاذه وقد تماثلو للشفاء عن طريق الهرمونات الاستروجين والتستوستيرون اي هرمونا الانوثة والذكورة…
    اذا كان كلامي هذا صحيحا فقد نصحت الناس النصيحه الخاطئه و لا الومك فكل انسان خطاء…
    واذا كان العكس فقد حاولت والامر يستحق المحاوله …
    و انا بإنتظار ردكم الكريم

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
      شكراً لطرحك لهذا التعليق ، ولكنني لم أخطئ رغم أنني كنت أتمنى ذلك
      أنا أتكلم في هذا الموضوع عن رجل بالغ وصل سن الزواج دون أن يحاول تصحيح مشكلته بأي شكل كان
      أتكلم عن رجل وليس طفل .. بل وأغلبهم يتزوجون في سن متأخر فقط للهروب من ضغط الأهل والمجتمع

      ما تتكلمين عنه هم أطفال لديهم أضطراب هرموني تم تصحيحه في وقت مبكر وهذا أمر مختلف ونعم اذا كان سبب الشذوذ خلل هرموني وتم الانتباه لهذا الأمر في عمر مبكر يمكن في بعض الأحيان تصحيح الأمر.

      ولكن لا يمكن تصحيح وضع رجل اذا صح التعبير كبر على الشذوذ ويعتبر نفسه أنثى بل ويتعامل مع نفسه ومع من حوله كذلك ومنهم من يسمح بأن يلاط به ، وحتى لو لم يمارس اللواط وحتى لو لم يدرك بأن لديه ميول للرجال وحتى لو لم يكن لديه ميول للرجال فمن الصعب أن يفهم رجل في الثلاثين مثلاً بأنه شاذ وأن يذهب للطبيب ويبحث عن علاج.

      لهذا السبب فإن تصحيح وضع رجل شاذ ليس لديه ميول للنساء بعد أن يصل لسن الزواج يعتبر شبه مستحيل بل يكاد يكون مستحيلاً.

      أتمنى أن تون قد وضحت الصورة

      وإذا كان لديك أي مداخلة فلا بأس أكتبيها حتى نستفيد جميعاً.

      1. السلام عليكم ورحمة الله…
        اشكرك على هذا الرد الجميل…
        وانا ذكر بالمناسبة ههههه…
        و صديقي الشاذ سابقاً ، بدأ علاجه في سن 22 و اليوم عمره 24 …
        ولكن صديق له نسبة الاستروجين عنده عالية جدا قال له الطبيب بانه سيحتاج لعلاج نفسي مع الهرموني لان مرحلته صعبه وصلت لحد اللواط و العياذ بالله…

        1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
          سنتين يعني ما زال الوقت مبكراً لنحكم بنجاح العلاج.
          ولكن هناك تناقض في كلام الدكتور ، فكيف يحتاج علاج نفسي ، معنى هذا أن العلاج الدوائي غير مجدي.

          ورغم أني ما زلت اقول يستحيل ان يعودا طبيعيين ولكن أتمنى ذلك .. واخبرنا بعد مده كيف أصبح صديقاك لكي نستفيد

          1. السلام عليكم…
            ان شاء الله انهم بيتعافو
            و ان شاء الله بخبرك باي شيء بصير معاهم
            وانت كمان حاول تبحث و تكتب موضوع عن هذه الحاله بعد اذنك
            لانه حرام نتكلم عن شخص و نعاقبه بموضوع قد لا يكون له يد به سوى انه ولد بها كأي اعاقة نعرفها
            لان هذا الهرمون يعيق بدرجة لا يعلمها الا من خاض تجربته
            ولو انك رأيت دموع احدهم و هو يتكلم عن شذوذه عن الرجال او عن عصيانه لربه بهذا الامر لصرت تتكلم عنهم كما افعل… والله المستعان على خدمة كل محتاج…

          2. وعليكم السلام ،

            ان شاء الله رغم أن ذلك في عمرهم كما قلت وأكرر ويقول العلماء بأنه شبه مستحيل ونسبة النجاه ضئيلة جداً .. ولكن ان شاء الله

            ولكن لا شأن لي من الناحية الطبية وليس هذا مجالي وليفعل ذلك المختصين ، ما أحاول أن أفعله هنا هو إجابة النساء اللاتي خدعن بالزواج من مخانيث ويحاولن فهم ما وقعن به وكيفية الخروج منه ولست هنا بصدد معالجة الشذوذ.

            وصدقني موقف زوجة مثلاً أمضت سنوات مع مخنث وحملت منه ومن ثم تكتشف أمه مخنث لوطي أسوء بمليون مرة من هذا الشاذ

  4. على فكرة يا استاذ .A.k او استاذة الموضوع مش كده خالص حضرتك العنزروت بيتكلم عن راجل شاذ اتجوز ست غلبانه عشان يستر على نفسه و تعيش هي في عزاب طول عمرها … فالعتزروت هنا بينصحها تتصرف ازاي
    و انا ححكيلك قصة واحدة صحبتي جالها عريس مغترب أمو خطبت البنت و قالت لها اول ما أبني ينزل حنعمل الفرح على طول و فعلا الراجل نزل كتب الكتاب و سافر لحد ما يعمل اجرائات مراته
    و احنا كنا معاها بنجهزها و كده و هي كانت طايرة من الفرح المهم عملنلها فرح و سافرت و لما دخلت شقتها تفاجئت ان مفيش أوضة نوم و الغرفة فيها سريرين منفصلين و الراجل كان بينام في سرير و هي في سرير .. البنت اتصدمت و معرفتش تتصرف و افتكرت انو مش بيحبها بعد أسبوع امو جت و قالت لها حقيقة ابنها انو شاذ و لا رغبه له بنساء و قالت لها لو فضحتي ابني انا حفضحك و حخليه يطلقك و يقول عليكي انو لاقاكي مش بنت بنوت
    المهم البنت طبعا ما رضتش و قالت نزلوني بلدي انا عايزة أطلق و بعد مشاكل و تعب و محاولات عشان يقنعوها تقعد بالفلوس و غيروا. …الراجل طلقها بعد 4 شهور جواز بس و المسكينة لما رجعت الناس بدات تتكلم عليها و على سمعتها بس هي ما سكتتش و فضحت الراجل في كل حته و قالت لهم انها لسه بنت بنوتة و انو اصلا ما لمسهاش و انها ممكن تثبت ده عند الدكتور
    كانت تجربه صعبه عليها اوى و أعتقد ان ده واحد من نوعية الرجال اللي العنزروت يقصدها و ان مش كل الستات قوية زي صحبتي في ستات بتسكت و بتعيش كده على امل انه يخف يوم من الايام و لكن هيهات

    1. هذه محظوظة

      لكن تخيلي بعد نصف درزن أطفال وربع قرن زواج تكتشف أنها كانت متزوجة من شاذ لم يجامعها إلا تسع مرات في ربع قرن.

      كانت على وشك الإنتحار لأنها أكتشف ان كل ما عاشته طول هذه السنوات كانت كذبة كبيرة ، وللأسف كان كل من حولها تقريباً يعرف الحقيقة ما عدى هذه المرأة المسكينة.

      ولما واجهته أبتسم وقال لها “ومن سيصدقك بعد أن أنجبت لي ستة أولاد وبنات؟!!!!” … يا لها من صدمة .. هذا فعلاً ما يسمى “صدمة العمر”.

      وهذه هي القصة التي دفعتني لكتابة هذا الموضوع، لأنني حزنت كثيراً لقصتها ، فلا أعتقد أنه يوجد شي اشنع من هذا ، عندما تكتشف أنك حياتك كلها كانت مزيفة.

  5. السلام عليكم
    شكرا جزيلا سيد عبد الله و s a على هذا التوضيح …
    الله يساعدهم
    بصراحه الي ايدو بانار مش زي الي ايدو بالمي….
    و الحمد لله انه اصدقائي باشرو بالعلاج قبل الزواج وقبل ما يظلموا احد…

    1. وعليكم السلام،

      رغم صعوبة الأمر .. ولكن بكل تأكيد أتمنى أن يتشافوا ويتعافوا.

      لا تنسى أن تخبرنا بالتطورات في المستقبل إن استطعت.

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع