هل شهوة المرأة في الغالب تفوق شهوة الرجل بأضعاف مثل ما نسمع أم أن هذه خزعبلات وكلام فاضي؟

وردني هذا السؤال ويتردد علي دائماً .. وهو فعلاً عندما فكرت بالأمر ملياً .. من الأفكار المتداولة قديماً وحديثاً بين الرجال ، فأغلب الأزواج يكررون هذا الكلام ، والغريب أن أغلب النساء يعتقدن ذلك أيضاً ، وهناك من الرجال والنساء كذلك من يعتقد أن النساء تحب الجنس أكثر من الرجال .. ورغم أنني أظن أن أغلب متابعيني يدركون حقيقة هذا السؤال اللا أنه لا ضرر من تسليط الضوء عليه ، لعل وعسى طرح الموضوع من زاوية مختلفة ولو قليلاً يضفي بعض النور على هذا الموضوع المبهم.

فما حقيقة هذه المقولة .. وهل هي حقيقة أم من ضرب الخيال والخزعبلات ؟ 

خلونا نشوف أولاً من أين أتت هذه المقولة .. ففي العصور الوسطى بأوروبا كانت تُنصح الزوجة بالاغتسال بالماء البارد حتى تقل شهوتها ولا تُتعب الرجل في الجماع .. مساكين يحليلهم كانوا يعتقدون أن المرأه “الحارّه” ممكن أن تبرد بالماء البارد ، طبعاً كل اللي يحصل هو أن الزوجة تصاب بالزكام ولا تريد الجماع لفترة بسبب المرض والتعب حتى تتعافى .. وطبعاً عندنا بالعكس في الجو البارد تزيد حرارة الرجل والمرأة على حدٍ سواء.

ما علينا من الغرب .. نعود لتاريخ العرب والذي ورد أغلبه إلينا عن طريق الشعر العربي الأصيل .. ومن الواضح أنه لم يرد لنا شعر ولا نثر بأن أي من شعراء العرب كان أقل حرارة أو شهوة من معشوقته .. والرجل العربي قديماً أو حديثاً يتفاخر بأنه يستطيع اشباع رغبة ما شاء من النساء حتى ولو كان على جزيرة الواق واق.

الحقيقة …

 يتزوج الرجل وبعد أنقضاء أيام الخجل أو التمنع من الزوجة تبدأ المعاناة .. فيبدأ الزوج بتمارين الضغط  ١ و ٢ و ٣  وأحياناً ٤  و ٥  ويقول لها “هاه حبيبتي أرتحتي” .. وتصعقه زوجته عندما ترد علية مستغربةً “ما حسيت بشي أنته خلصت؟!؟!” وهنا يبدأ الزوج بالأحساس بالخجل والاستغراب ، فهو خلّص خمس مرات والمخزون الأستراتيجي قارب على النفاذ .. وهي تقول لم تكتفِ بعد .. لا شك اذاً من السبب وهو أن شهوتها أكبر وأقوى منه .. وهذا هو ما سمعه من أصحابه .. طبعاً من هنا بقية القصة معروفة لأغلب المتزوجين .. واللا لازم أقولها ؟!

رحلة البحث عن جزيرة الواق واق .. 

من هنا يبدأ الزوج بسبب جهله بالبحث عن المنشطات الجنسية سواء كانت طبيعيه مثل الخيار والجزر والجرجير أو الحبوب والكبسولات المسمومة المسرطنة التي تأتي من البلدان التي تجاور جزيرة الواق واق .. وتبدأ الزوجة كذلك في البحث عن الخيار والجزر .. نعم للأسف تلجأ أغلب الزوجات لممارسة العادة السرية بعد الزواج أكثر مما كنَّ يمارسنها قبل الزواج .. بل أن هناك من النساء من عرفن العادة السرية بعد الزواج فقط.

المشكلة هو أن يستمر الحال هكذا لسنوات طوال عجاف .. وهنا تبدأ في تقبل الوضع بيأس .. ويبدأ التمثيل .. فتقول له أيوه أيوه مو قادرة خلاص .. من أول مره يقذف فيها الزوج لتتخلص من العذاب وتكمل موضوعها وهي تستحم .. ويستلقي الزوج غائصاً في أحلامه عن جزيرة الواق واق .. وعندما تسأل الزوجة قريناتها يؤكدون لها أن الوضع طبيعي .. ويقولون لها “كلنا نمثل مثلي وريحي حالك بحالك لأن الجماع مافيه أي متعه” .. وتستمر الحياة!

المصيبة هو أن الزوجة تلقائياً تكره الجماع وتبدأ تدريجياً بأختراع الأعذار لكي تبتعد وتتفادى الجماع وحتى لو لم تتفادى وتتهرب من الجماع “خوفاً من اللعنة” فإن الزوج لا يشبع فهو عندما يقذف في أقل من ٦۰ ثانية وتقول له زوجته بأنها أكتفت لعلمها بأن كل ما ساحصل عليه هو المزيد من المعاناة والاحتكاك والالتهابات والألم .. الزوج لم يكتفِ ولم يشبع .. ويبدأ في التفكير بالذهاب لمغامرة لجزيرة الواق واق .. ورغم أن هذه الجزيرة أسطورية اللا أن هناك حالياً الكثير مما يشبه هذه الجزيرة .. بأختصار الزوج قد يلجأ أولاً ليديه وبعد أن يتملل من يديه يذهب لعشيقة بالحرام أو زوجة ثانية بالحلال .. وطبعاً هنا يتحطم الزواج.

سبحان الله .. يتزوج الرجل والمرأة بحثاً عن السعادة واللذة الحلال .. وكل ما يجدونه هو المعاناة التي تؤدي للحرام أحياناً .. والله المستعان.

هناك طبعاً وللأمانة قلة قليلة جداً من الأزواج .. ورغبة منه في الوصول لدرجة من التفاهم على أهم شي في الزواج وبفضل الحوار مع زوجته يفهم ويتفهّم ما يجب أن يفعله ويتغير ويطرد فكرة جزيرة الواق واق من رأسه ويبدأ في إمتاع زوجته والتمتع في نفس الوقت .. ولا يتأتى هذا اللا بعد أن يدرك الزوج بأن متعة الزوجة لا تتحصل بسبب قذفه المني بداخلها .. ولتوضيح الفكرة لك عزيزي الرجل الذي ما زال يعتقد بأن متعة الزوجة هي في قذفه بداخلها .. “طيب لمّا كنت أو مازلت تستمني وتقذف بيدك هل يجيك أي أحساس بالمتعة في يديك ؟!!!”

والحل … ؟

 تم ذكر الحل بالتفصيل في الموضوع التالي ..

وأنصح جميع المتزوجين بقرائته

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬345 مشترك

Widget not in any sidebars

58 رأي على “هل شهوة المرأة في الغالب تفوق شهوة الرجل بأضعاف مثل ما نسمع أم أن هذه خزعبلات وكلام فاضي؟”

  1. نعممم المراأه اكثر شهووه من الرجال
    الرجل تنتهي شهوته مع انتهاء عمليه الجماع
    وحتى لو يريد الرجوع للجماع في نفس الوقت لايمكنه الا ببعد مرور بعض الوقت ولايكون بقوته في الجماع الاول
    اما المراأه تريد وتريد المزيد حتى لو وصلت لنشوة في الجماع الاول
    لاتستغني عن التقبيل والضم والكلام المعسول من الزوج بعد كل عملية جماع وهذا للاسف يفتقر لفعله اغلب الازوااج لزوجاتهم
    هي تريد اشبااع كلي وليس جنسي فقط
    اللي اقصده اشباع بالكلام الحلو والحركات اللطيفه حتى النظره من زوج محب تكاد تكفيها عن الجنس

    تقبلو رأيي وتحياتي “

    1. ما عدا فئة قليلة جداً ونادرة من النساء .. وإلا فإن اغلب الزوجات مثل الازواج تماماً متى ما وصلوا للذروة لا يريدون حتى أن يستمر الزوج في الايلاج ويودون لو يقذف بسرعة ويتوقف .. أغلب الزوجات اللاتي يقلن نفس كلامك لا يعرفن مغنيصولم يتذوقن لذة الوصول للذروة.

      1. لا والله نريد ونريد الضم والاحضان ونحب الكلام المعسول ونحب ان يجامعنا ازواجنا لقد حفظنا انفسنا خوفا من الله ورهبة لارهبانية وكنا ننسج الامال والاحلام حول زواج سعيد ونتنمي ان تتوقف الدنيا ولو بضع ساعات ونكون تايهين في مساحات الشوق والهيام لكن عندما تصدم الواحدة مننا وتعيش مع رجل عجيب في تصرفاته ويجيد الغموض ويبحث لها عن المشاكل حتي اذا حاولت ان تتناسي لاتقدر ان تعيش اللحظة كما تريدها وترجوها.

      1. لا كلامي غير صحيح .. ههههههههههه .. أنت تستهبل وإلا شو سالفتك .. هذا مقال يعبر عن وجهة نظري ورأيي وكل ما عليك هو أن تقرأه وتحاول تفهمه .. فهمته واقتنعت فيه كان بها .. ما فهمته أو ما اقتنعت فيه تكمل حياتك مثل ما أنت .. لا ما يصير تكتب لي وتقول “هل كلامك صحيح؟؟؟”

  2. عن تجربه .. المرأه تريد اكثر وأكثر .. عكس الرجل يبرد ويطففى وبالقوه يستعيد نشاطه ..

    1. أنا لا أتكلم عن المقدرة ولكن الرغبة .. فالرجل حتى وإن كان لا يستطيع الانتصاب ولكنه توجد لديه الرغبة .. ومن هنا تبدأ المشاكل كما ذكرت .. ولتتضح الصورة بشكل أفضل أقرأي موضوع “الزوجة الثانية .. حلم كل زوج وكابوس للزوجة .. مقال انصح كل زوج وزوجة بقرائته

  3. فعلا درس جميل ونشكرك على مجهودك في كتابة هذا المقال كان عندي سؤال دائما موجود في ذهني من الأقوى شهوة الرجل أو الأنثى لكن صدمت بعد هذا المقال, أما جزيرة واق الواق ههههههه مرة ودي أزورها .

  4. كلا والله ان النساء أجسادهن خلقتهن تحكي إيحاءات جنسيه بقدرة الخالق سبحانه فكيف شهوة الرجل اكبر؟؟!
    انهن يستمتعن بالجنس اكثر حتى بعد أن تصل للذروة تريد المزيد والمزيد لاتشبعن بنفس الكيفية
    صحيح الرجل طبيعته أشد شهوة لكن هذا (قبل) عملية الجماع لذا شرع له مثنى وثلاث ورباع
    لكن (اثناء) الممارسة.. عند الادخال المرأة في شهوة عمياء في وضع يفترض ان يحسدها عليه الرجل و في احيان تدخل ف اللاوعي من فرط شهوتها عكس الرجل أكثر تحكما وعقلا حتى في أشد شهوته

    أسالو المجربات☺

    1. لم يتم نشر تعليقك لكي أحميك ممن قد يصدق كلامك الخاطئ ويطبقه وتكسب أنت الأثم أيضاً

      اذا أردت أنت تشكرني يمكنك أن تتصدق عني وعنك بأي مبلغ تزهد به نفسك لعل الله أن يغفر لي ولك

      للتوضيح: كل التعليقات تتم مراجعتها من قبلي قبل أن أعتمدها لتنشر في الصفحات المختلفة ، وأحذف يومياً نصف التعليقات لعدم موافقتها لأهداف الموقع : وهي نشر العلم لمساعدة المتزوجين بشريطة موافقة الشرع بدون أي أستثناء ، ولا أشرح للناس عادة لماذا حذفت تعليقاتهم ، فمن تم حذف تعليقه ولم يظهر دليل كافي على أن تعليقه غير صالح للنشر.

    1. هناك صفحة مخصصه للاستشارات الاسرية في الموقع يمكنك إستخدامها

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع