خطيبي ابلغني بأن حجم عضوه كبير جداً .. ومتخوف علي من حجمه .. فهل فعلاً لن استطيع تحمله؟

W5gW6

لا أعلم عدد المرات التي وصلني فيها هذا التساؤل .. وفي كل مرة يمر علي هذاالسؤال أبتسم وأحياناً أضحك على الموضوع .. لكن لنضع الضحك جانباً ونحاول فهم أبعاد الموضوع.

هذا السؤال يتكرر منذ قديم الأزل .. هل حجم قضيب الزوج مهم؟ .. لمتعة الزوجة الجنسية طبعاً.

والجواب بكل صراحة .. لا .. فالحجم غير مهم بتاتاً .. وبأختصار فإن الكثير من البنات والزوجات أيضاً يستمتعن بأصابعهم الصغيرة نسبياً ، مقارنة حتى بحجم أصغر قضيب لرجل ، ولا يستمتعن بقضيب أزواجهن حتى ولو فاق حجمه المعدل الطبيعي لطول قضيب الرجال حول العالم .. والمعدل للعلم هو 5 بوصات أو 13 سم .. وهذا القياس هو طول القضيب في حالة الانتصاب وليس الارتخاء.

تختلف الأطوال من عرق أو جنسية لأخرى ، وقد تتراواح الأطوال من 9 سم الى 20 سم ، وهناك حالات شاذة قد يزيد فيها الطول على 20 سم وقد يصل لـ 30 سم ، وعادة كلما زاد طول القضيب كلما قلت صلابة انتصابه.

يقارن أغلب الرجال ما يمتلكون من قضيب لديهم بصور القضبان الطويلة التي يشاهدونها في الأفلام الاباحية أو على الانترنت ، وللعلم فإن العديد من ممثلي الأفلام الاباحية قاموا بعمليات لإطالة ما يملكون ، كما إن أغلب من يصورون قضيبهم وينشرونها على النت يستخدمون خدعه بسيطة جداً وهي الضغط باليد على قاعدة القضيب فيبرز القضيب ويبدو كأنه أطول جماً ، وذلك لأن جزء كبير من القضيب موجود داخل الجسم ولولا ذلك لما تمكن الرجل من الإنتصاب وهذه هي نفس الفكرة التي تستخدم لإجراء عمليات إطالة القضيب.

أعتقد أننا تكلمنا كثيراً عن القضيب ولنعد للسؤال المتكرر ونتسائل لماذا يا ترى يقول الزوج لخطيبته هذا الكلام ويوضح لها طول قضيبه ، طيب ولو قالت لك لا تحاتي أنا مهبلي كبير وواسع ويتحمل أكبر قضيب هل كنت ستكون سعيد بسماع هذا هههههههههه.

ولكي نستوعب السبب سأتوقف أيضاً عند سؤال وردني عدة مرات وهذا السؤال ولو لم يسأله الرجال فهو يرد على أذهان أغلبهم وهو “كيف أُغري زوجتي بقضيبي” .. وركزوا على السؤال فهو لم يقل أمتّع ولكن أُغري .. ولذلك تجد أغلب الرجال يشعر بالاحراج وخصوصاً في بداية الزواج من التعري أمام زوجته في وجود إنارة.

ولذلك فهذا الخطيب عندما ذكر لزوجة المستقبل حجم قضيبه فهو يعتقد بأنه يغريها ويجعلها متوشقة له ولقضيبه .. ولكن المسكين لا يعلم بأنه بهذا الكلام يخوفها منه .. لأنه أغلب الظن لم يكن ليرضى بأن تشاهد زوجته صور لقضبان رجال آخرين وذلك لمقارنة حجم قضيبه بهم وهي كأغلب فتياتنا العفيفات لم ترى قضيباً في حياتها .. إلا لأطفال وهي تنظفهم وتحممهم مثلاً .. بل إن أغلب الأزواج العرب يغضب لو علم أن زوجته تقرأ في موقع العنزروت .. رغم خلو الموقع من الإباحية والصور الخليعة ورغم أن كل ما في الموقع يصب في صالحه لأن الموقع يضمن للزوج والزوجة كذلك حياة زوجية وجنسية سعيدة بإذن الله.

فأعلم يا أخي بأن زوجتك لا يهمها حجم قضيبك .. وأعلم كذلك أن ما تفعله بقضيبك مع زوجتك أهم من حجمه .. وللتشبيه لا أكثر تجد شخص راكب سيارة بدفع رباعي يفوق حجم محركها حجم محرك سيارة أخرى بأربعة أضعاف أحياناً ولكن تجد السائق الماهر والمتمكن والذي يعرف ماذا يفعل يقود السيارة بالمحرك الأصغر بشكل أفضل ومستمتع أكثر بقيادتها في الهضاب والوديان أكثر من صاحبنا الذي لديه المحرك الأكبر .. وهناك الكثير من المواضيع في الموقع والتي ستعينك على أن تكون متمكناً أكثر أثناء الجماع لضمان متعتك ومتعة زوجتك.

وأعلمي يا أختي أنه مهما كان حجم القضيب فإن الجماع لا يكون فيه أي ألم ، فلا تخافي من أي شي ، شريطة أن يكون زوجك ملماً بما يجب عليه فعله .. كما بينت بالتفصيل في موضوع “خطوات الجماع“.

ولذلك أوصي أي مقبلة على الزواج أو زوجة متزوجة منذ سنوات بأن تحث زوجها على قراءة مواضيع العنزروت لكي لا تعاني في صمت .. ويمكن حث الزوج على قراءة المواضيع بطريقة غير مباشرة .. فأغلب الأزواج لن يتقبل ولن يقرأ اذا مثلاً قالت له زوجته “أقرأ وتعلم يا ثور ذبحتني عشر سنين ولا حاسة بأي شي معاك” أو “أنت ما تعرف أي شي في الجماع ليش ما تقرأ وتتعلم”

ولكنه يمكن أن يتقبل لو كان الكلام مثلاً “حبيبي بصراحه الجماع معاك حلو بس شو رأيك لو نجرب أشياء جديدة مثل اللي مذكورة بموقع العنزروت” أو “زوجي العزيز بو محمد أنا لقيت في موقع العنزروت مواضيع أحس أنها مفيدة وش رأيك لو تقرأ بعض المواضيع وتقيّم محتواها وتعطيني رأيك قبل لا أوصي زميلاتي أنهم يدخلون موقع العنزروت”

وبهذه الطريقة لن يحس الزوج بالاهانة لأن الكلام لن يكون فيه أي أنتقاد له .. واذا كنت عزيزي الزوج من يقرأ هذا الكلام فلا تشعر بأي أحراج فلم يولد أي شخص ملم بكل أمور الجماع .. لا صدق ولا حتى أنا .. ولكن بالقليل من القراءة في موقع العنزروت يمكنك أن تصبح خبيراً في كل الأمور الزوجية وخصوصاً الجماع.

مواضيع ذات صلة … 

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

21 رأي على “خطيبي ابلغني بأن حجم عضوه كبير جداً .. ومتخوف علي من حجمه .. فهل فعلاً لن استطيع تحمله؟”

  1. اخي عبدالله انا لااتفق معك في ماقلت لانني مريت بهذي المشكلة مع زوجتى الاولى رغم الحب الكبيربيننا قبل الزواج ولكن صدمت بعدالزواج عندما رات ضخامة ذكري حيث ان طوله 25سم وخشن وصارت تكره الجماع معي وتنفر من اللقاء رغم اني اعاملها بكل رقة وحنان ورومنسية واحاول ارضيها بكل الطرق ولاابغا ازعلها وبعدكلهذا لاترغب في الجماع معي وقعدنا على الحال هذي قرابة اكثر من 2سنة وفي الاخر تم الطلاق وكل مناذهب لحال سبيله وانا الان متزوج من امراة اخرى ولم ارى منها الاكل الخير والسعادة وعمرها ماهجرتنى في الفراش اوتمنعت من الجماع معي بل العكس ساعات هي من تطلب الجماع

    1. إذا كيف تفسر أنت هذا التناقض بين تصرف ردة فعل طليقتك وبين زوجتك الحالية؟!

      قد يكون السبب مثلاً ان زوجتك الحالية عندها إفرازات أكثر من طليقتك

      قراءة موضوع “خطوات الجماع للعرسان الجدد والقدامى أيضاً” قد يعطيك فكرة عن السبب المحتمل.

    2. انا رجل ابلغ من العمر69 سنتة جهازي التناسلي يبلغ من الطول22سنتمتر يبدولي امرا عادياجدا وتزوجت باربعة نساء لكن اثنان منهن يخفن مني لماامر احدهن للفراش واني افكر بامراة خامسة مارايكم……. واني دائما احس بالفراغ العاطفي رغم اني بكامل قواي العقلي والجسدية

      1. الله يعطيك الصحة والعافية
        رغم عمرك وعدد زوجاتك لن يضرك أن تقرأ موضوعي “خطوات الجماع …” و “زوجتي لا تحب الجماع …
        أما مسألة الزواج من الخامسة مما يعني طلاق أحدى زوجاتك الحاليات فهذا أمر شرعي تسأل فيه دار الافتاء أو المحكمة الشرعية في بلدك

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم إن كان صاحب المدونة يكتب هذا -وهو الظاهر لي- إبتغاء الخير للناس فجازه خير الجزاء وبارك له وأرضى عنه واغفر له وارحمه وأهديه وأصلحه ووفقه لما تحبه وترضاه….بسم الله ما شاء الله، أنا متزوج منذ 17 عاماً ومن إمرأة غربية، يعني كنت أتوقع الراحة والمتعة في هذه المسائل الحساسة، ومع هذا لظروف نشأتها -كانت غير مسلمة وأسلمت بفضل الله- كانت معقدة بعض الشيئ ولديها ما يسمى برود جنسي وكانت تعتذر لي احياناً في الفراش من هذا الشيئ (بإختصار أمها خوفتها من الرجال طوال حياتها) وكنت أشعر بالأسى لها وأقول لها: ليس هذا خطأك مع شعوري فعلاً بالأسف وكنت أتمنى لو كانت متحركة (بها حياة وحركة أكثر في الفراش) لكن بعيداً عن هذا كله، أقول لو كنت قرأت مدونتك هذه والله لتغيرت أشياء كثيرة في حياتي الخاصة مع زوجتي، والحمد لله رب العالمين على كل حال. حقيقة لا أستطيع أن اشكرك كفاية ربنا يكرمك ويعزك ويفتح عليك ويرضا عنك ويرضيك حتى ترضى عن ربك…وأستمر أخي الكريم ولا تركن لكلام بعض المثبطين فهذا الموقع والله به فائدة كبيرة نفع الله به المسلمين في كل مكان وسأنصح به لكل أحبابي وأصدقائي. أخوك أحمد – مصر.

  3. انا كن احب. رجل بدء يقول لي انا شبعت من صوتك اريد ان اراكي ما قبلت ورفضت.. وكنت اخابره من خالتي فمرت ايام وانا لا اخابره صدفه قلت لخالتي اريد مبايلكي اني اكلم حبيبي فقالت لا يريدكي خذي وسمعي فحكيت معه وهو يقول لي انا احب خالتك انتي لاتفيديني. فامبهرت ونهاريت معرفت شحجي لان كنت اثق بخالتي وخذتا مني وهي كانت بكبر امي فمرت اشهر ولا اكلمه يتواعد مع خالتي امامه واسكت ويغمي عليا وكنت احمق في داخلي حتا جرحت يدي وخيتها وكنت دائما ادعي ان الله ينسيني اياه فمرت عدت اشهر فخابرته وقلت له موافقه ع رايك ان اطلع معك فكيف وكلسع يخابر فشفته وقال لي هيا اصعدي كي نفتر ثقيت فصعت وخذني بمزرعه مهجوره وقان يقول لي انزعي وانا خائفه وصخنت وبدء يدخل قضيبه من ورا حتا فتحني ورجعت للبيت تمرضت وغما علي ورجع هم اتواعدت معه وسوا سوايتو من ورا وانا بنت عمري كان13 بس كنت واعيا ما طول تركته لان اقله تعال اخطبني يقول بعدين وانا كبرت جداا فمرت اسنين وانا لا اخابر احدا نسيته وكرهته جداا فوجت قريب امي يريدني فخطبني وزوجني وانجب طفله بس يضل يخوني رجلي وانا هسا عفته ولا اريد ان ادمر نفسي ثانيه اذا مارهمت بلبدايا مترهم بلنهايه ربي استودعك حسن خلقي وحفض عورتي من روعاتي وعوذ بك ان اختال من تحتي…

  4. السلام عليكم.
    دكتور انا فتاة تعرفت علي راجل مطلق اعجبني وهو نفس الشي يريد الارتباط بي .. وسألته علي سبب الطلاق أجابني بكل صراحة وواضح
    وكان واضح معي انه بسبب كبر عضوه الذكري قال انه زوجته لم تتحمله حتي في اول يوم واستمر معها الم . وكان سبب الطلاق
    يقول بانه كبير .. وانا لا اعرف بالنسبة لا مشكلة ولكن هو كان مصر علي ان أفكر جيدا
    لان بالنسبة له مهم
    اريد ان اعرف هل كبر العضو لدرجة هذة يسبب الطلاق
    أرجو المساعدة

    1. Since it seems that you didn’t get it in Arabic, I will try to see if it makes more sense to you in English … Please read the full article above.

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع