زوجتي لا تطيعني وتعاندني وترفض الجماع رغم شهوتها .. وحتى الضرب المبرح لم ينفع معها .. ماذا أفعل؟!

flowers-sorry3-720x340

السلام عليك أخي العزيز،
في بدايه رسالتي أود شكرك أخي عبدلله على هذه المدونه الرائعه، قرأت الكتير من مواضيعها واستفدت الكثير.
كما تعلم يا أخي أن نحن الرجال قليلي الشكوى غير الحريم ولكن ما دفعني اليوم لكتابه هذه الرساله هي همومي التي لا حد لها في حياتي الزوجيه .
منذ عشرة أعوام تزوجت امرأه جميلة ولصغر عمري في ذلك الوقت أعتقدت أنها الزوجه المناسبه، أعترف أن زوجتي لديها الكثير من المميزات أضافة للجمال.
زوجتي شهوتها عاليه وتستمتع معي في الفراش والدليل على ذلك أنها عندنا ترغب في الجماع تتقرب مني وتدلع عشان أجامعها، اعترفت لي انها كانت تستمني قبل الزواج ولم تحرج من
.لك وقالت لي ان متعتها من خارج المهبل أعلى ولقد أكدت في مدونتك أن معظم النساء كذلك
ورغم أن زوجتي تستمتع بالجماع الا انه يحدث على مزاجها كمعظم أمور حياتنا ، يعني عندما تكون راغبه تأتي وتتدلع ولا احب احراجها ولكن معظم الوقت اذا طلبته أنا منها وهي غير راغبه ترفض بحجج متعدده كالاولاد والصداع ونفسيتها ، وهي تطلب الجماع مرة فقط في الاسبوع بنفسها واذا طلبت منها انا لا ترضى وتتحجج وهذا لا يكفيني ، اتكلمنا ولكن هي قالت لي ما يصير تجامعني وانا مالي نفس!!
الجماع جزء من مشاكلنا ولكن ليس كل شيء فهي لا تطيعني وتعاندني في كل شي اذا قلت لها نبقى في البيت تقول تريد أن تخرج ، واذا قلت لها تعالي لنخرج قالت أريد البقاء في البيت ، واذا قلت لها لا أحب هذا الطعام لا تطبخ غيره ، اضافه لاهمالها لنفسها فرغم جمالها الشديد الا انها لا تتزين لي وادخل البيت ولا حتى مسرحه شعرها، واذا كان ذاهبه الي احد صديقاتها او عرس تكون وحده ثانيه تماما فهل انا لا استاهل ان تتزين لي؟
جربت معها كل شيء كلام بالهدوء والعقل تكلمنا ونتصارح بما يضايقنا ونتفق ولكن تعدو للعند كما كانت ، ضرب وضربتها لحد ما طلعت روحها رغم اني ضد هذا الاسلوب وازعل من نفسي لما استخدمه ، واغصبتها على الجماع  عدة مرات.
لا اعلم ان كانت المشكله فيني أنا ولا فيها هي ، ولكني فكرت في الطلاق قريبا ولكن ترددت
بسبب العشره والاولاد
اسف على الاطاله ولكن اردت ان اوضح الصوره اتمنى ان تعطيني رايك في اقرب فرصه

وعليكم السلام ،

شكراً على صراحتك فبدون الصراحه لا يمكنني فهم المشكلة أو التفكير في حلها

لا أعتقد أن زوجك من أول يوم زواج كانت بهذا الشكل .. فما الذي غيرها ؟

 ولا اعلم كذلك اذا كان الضرب شي جديد أو أنك أستخدمت الضرب من أول أيام الزواج وهذا ما أعتقده

ما أن يتعود الانسان على الضرب .. حتى يقسى جلده ولا يعد يهتم بالضرب

فزوجتك اذاً قد تكون تعاقبك بالشي الوحيد الذي تملكه أو تستطيعه هي لمعاقبتك به .. فهي لا تستطيع ضربك رغم أنها تتمنى ذلك بلا شك.

اذا كنت تريد رأيي فهي لن تستمتع لك ولن تطيعك حتى تقوم بأمر واحد ؟

جاهز ؟؟؟ هل تريد تغير حياتك

اذا لا تريد التغيير ولا تريد السعادة فأكمل حياتك كما هي الآن

وأما اذا كنت تريد السعادة فأسعد زوجتك .. ولكي تستمتع لأي شي تقوله أنت وتوافق عليه وتسمع كلامك لا بد لك من أن …..

تعتذر منها .. نعم تعتذر منها .. قل لها بعد أن تقبل رأسها .. ولو تكون جايب لها ورد وهدية بسيطه اذا قدرت ولو خاتم ذهب بسيط اذا تقدر راح يكون أفضل.

قل لها سامحيني يا حبيبتي على كل شي سيء قمت به .. سامحيني لأني ضربتك .. وأعدك بأن لا أفعل ذلك مرة أخرى

سامحيني لأني أغتصبتك .. سامحيني لأني لا أساعدك في البيت .. سامحيني لأني مقصر في حقوقك .. وأنت أدرى بما يجب أن تعتذر منه

لا يا أخي لن تتبطر ولن تتكبر عليك لأنك تعتذر منها .. بالعكس سوف تمنعك من مواصلة الاعتذار وتقبل رأسك ويديك ويمكن رجليك

بعد أن تعتذر منها ويفضل ليس في نفس اليوم .. الا اذا بادرت هي وأعتذرت أيضاً عن سوء معاملتها لك .. ولكن لو ذكرت بعض الأشياء التي أنت تشتكي منها .. فلا تجاريها بل قل مثلاً .. أكيد حتى أنا لو كنت مكانك وزوجي بيعاملني هكذا لكانت ردة فعلي بنفس أسلوبك .. جاريها .. ولكن اياك أن تخرب ما فعلت قبل قليل من أعتذار وتتضايق وتغضب وترفع صوتك والا فستضيّع كل ما فعلته قبل قليل.

صدقني جرب وعلى مسؤوليتي وما راح تخسر شي أصلاً .. اذا ما نفع الاعتذار أعطيها شوية ضرب وراح تضبط معاك … شو قلت؟!

أتمنى منك التجربة .. ومن ثم الكتابة لي بالتفصيل الممل بما حدث أثناء وبعد الاعتذار .. وراح تحصل جماع ممتاز في نفس اليوم كذلك

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

28 رأي على “زوجتي لا تطيعني وتعاندني وترفض الجماع رغم شهوتها .. وحتى الضرب المبرح لم ينفع معها .. ماذا أفعل؟!”

  1. استاذ عبد الله انا ابغى اشعارات المواضيع الجديده هي التي تصلني على الايميل ..
    فكيف الغي باقي الاشعارات الي ما ابغاها ؟؟؟

    1. قد تكون هناك خاصية لألغاء الاشعارات في نهاية رسالة الاشعارات التي تصلك

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع