زوجي لا يجامعني ولا يشتهيني ويحاول الابتعاد عني اذا تقربت له .. والسبب دواء يمنع ظهور حب الشباب !!!

 وبعد تقصي مضني تبين أن السبب لا علاقة له بشذوذ الزوج أو نقص في رجولته

ولكن السبب يعود لأستخدامه منذ قبل الزواج بفترة بسيطه لدواء معين يستخدمه الكثير من الشباب كعلاج لحب الشباب ويحتوي على مادة أسمها ISOtretinoin

لا أريد ذكر أسم الدواء لأنه يباع تحت أسماء مختلفة في دول العالم ولكن لو ضغطت على أسم المادة أعلاة سوف يأخذك لصفحه بها الأسماء المختلفة للدواء في كل العالم (أضغط على كلمة INT: Show/Hide) وستظهر لك الأسماء

اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية يمكنك أن تقرأ بنفسك مدى تأثير هذا الدواء على هذا الرابط

تأثير هذا الدواء قوي جداً حتى بعد التوقف عن أخذه وقد يستمر مدى الحياة ولا يمكن علاجه

بأختصار .. نسبة كبيرة ممن أستخدموه أصابهم ضعف انتصاب وعدم أو قلة رغبة في الجماع مما يؤدي تدريجياً للرجل الابتعاد عن النساء

 

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

أضغط هنا قبل أن تضيف تعليقك ...

3 آراء على “زوجي لا يجامعني ولا يشتهيني ويحاول الابتعاد عني اذا تقربت له .. والسبب دواء يمنع ظهور حب الشباب !!!”

  1. لماذا أصبحت مقلا في كتابة المواضيع الجديدة ؟

    أرجو أن تكتب بشكل أكثر إذا سمح وقتك، خصوصا المواضيع التي تستهدف الرجال و مشاكلهم لأنها قليلة

    شكرا

    1. لم اكن في يوم مكثراً لأصبح الآن مقلاً

      ليس لدي جدول معين ولا أهتم بكثرة كتابة المواضيع

      وللعلم هناك يمكن 150 موضوع في الموقع وأغلبها تستهدف الرجال

      غير أن الرجال يكفيهم ويهمهم موضوع واحد فقط فقط وهو موضوع “الأسد”

      إذا كان عندك موضوع او مشكلة خاصة للرجال وتريدني ان أركز عليها فلا تتردد للكتابة له وسوف استهدفها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *