زوجي يطلب مني ان ألمس وألحس له فتحة شرجه .. ويقول بأن هذا الفعل يثيره .. فهل هذا طبيعي أم هو شذوذ؟!

BroadmoorManholeConesJune2008

تصلني العديد من الأستفسارات حول هذا الموضوع الذي أعتقدت أني تكلمت عنه سابقاً بكل وضوح ولكن أحياناً لا يضر توضيح الواضح حتي لا يكون هناك أدنى شك ..

أترككم مع أحدى هذه الرسائل ..

السلام عليكم ورحمه الله

اسال الله العلي العضيم ان ينفع بك الاسلام والمسلمين

سؤالي: زوجي يطلب مني ان ألمس والحس له موخرته وفتحة الشرج بالتحديد .. ويقول بأن هذا الفعل يثيره .. فهل الموخرة منطقه اثارة لدى الرجل ؟ او هل معنى هذا أن زوجي يعاني من شذوذ جنسي مع العلم اني لم الحض عليه شي آخر .. فهو يجامعني بشكل شبه منتظم وعلاقتنا على السرير شبه ممتازة ..  لكنه سبق وطلب مني ان يجامعني من الدبر او ان يدخل اصبعه .. وبعد رفضي الشديد اخذ يحاول اثارة هذه المنطقه عندي .. فما هو رأيك في الموضوع؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

هل الموخرة منطقه اثارة لدى الرجل ؟
نعم بداخل الدبر توجد متعة نوعاً ما .. يمكن الضغط من خلال فتحة الشرج على بروستات الرجل واثارة شهوته بل وقد يتمكن من القذف أيضاً، ولكن الرجل السوي لا يمكن أن يتقبل بأن يقوم أي شخص لا زوجته ولا حتى طبيب ولو كان لغرض طبي كعملية ناسور أو بواسير بلمس دبره أو فتحة شرجة ناهيك عن ادخال شي بها .. ومن المعروف أن اغلب الرجال يعانون الويل من آلام البواسير قبل أن يتقبلوا فكرة أن يكشف على دبرهم طبيب.

ولكن للأسف قد يكون زوجك شاهد هذا في بعض الأفلام وأعتقد أن هذا أمر طبيعي .. أو قد يكون جرب هذا قبل الزواج .. ولكنه بلا شك وبإتفاق كل الرجال فإن ما يفعله زوجك بطلبه من أن تلمسي أو تدخلي شيئاً في دبره يُعتبر سلوك غير سوي وشذوذ .. ولكن هل هو شاذ؟ أو هل يلاط به؟ .. هذا لا يعلمه الا الله وزوجك.

الـحـل؟! .. أوقفيه وتوقفي .. توقفي عن فعل أي شي من هذا له .. ولو طلبه منك قولي له بأنك قرأتي بأن هذا شذوذ وفعل لا يقبل به الرجال ولذلك لن تفعلي له ذلك .. ويفضل أن تقولي له هذا في غير الفراش .. لكي لا تحصل مشاكل وأنتم على فراش الزوجيه فهذا أسوء مكان للنقاشات.

حاولي الكلام معه في هذا الموضوع في وقت يكون فيها هادي وبيني له موقفك من دبره ودبرك .. وقولي له لا وألف لا وأطلبي منه التوقف.

وأعلمي بأنه عندما يداعب دبرك فإنه يروّضك شيئاً فشيئاً على الموضوع وبعد كم أسبوع سيدخل أصبعه وبعد بضعة أشهر بعد أن تتعودي سيجامعك في دبرك وهذا حرام وستتقبلين الأمر .. فإذا كنت لا تريدين ذلك فقاومي من اليوم والا فلن تستطيعي حينها فعل شيء سوى الرضوخ له .. وأعلمي بأنه لو فعلها مره واحدة فلن يتوقف أبداً.

ولكن كما يبدو لي فهو لا يعرف أن ما يفعله بخصوص الدبر شي خاطئ ولذلك هو لا يخفي عنك شيئاً ولا يحاول ذلك .. وان شاء الله كل ما يحتاجه هو تنبيه بسيط وراح يفهم بأن هذا خطأ .. لأنه فعلاً وصلتني أكثر من رسالة من رجال متزوجين ويعتقدون بأن طلبهم من زوجاتهم بإدخال شي في دبرهم أمر سويّ!!!

ويكون ردي عادة صريح ومباشر لهم .. أقول لهم بكل بساطة: “اذا كنت تعتقد أن هذا الأمر طبيعي .. أذهب وقل لأبوك أو أصدقائك أنك تطلب من زوجتك أن تدخل أصابعها أو أشياء في دبرك .. أو قل لهم بأنك تشعر بشهوة ولذة في دبرك ” .. وطبعاً لن يفعل ذلك أي رجل .. فإذا أضطررتي قولي له هذا وسيسكت.

ولكن كما قلت الحل في الحزم والرفض واتخاذ موقف صريح وواضح معه .. وسيتوقف بإذن الله

مواضيع ذات صلة …

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

19 رأي على “زوجي يطلب مني ان ألمس وألحس له فتحة شرجه .. ويقول بأن هذا الفعل يثيره .. فهل هذا طبيعي أم هو شذوذ؟!”

  1. السلام عليكم. . طيب في واحد حاولو التحرش فيه اكثر من مرة وهو مراهق.. ومؤخرا بعد زواج دام 6 سنوات اصبح يطلب من زوجته ان تلمس دبره وان تدخل اصبعها.. فهل للتحرش علاقة واذا كان له علاقة لماذا فجاة بعد 6 سنوات رغب في الامر .. مع العلم ان علاقته الجنسية اكثر من رائعة ولا يعاني من مشكلة القذف المبكر بل يستمر لساعة او او اكثر احيانا حتى يشبع زوجته

    1. وعليكم السلام،

      هذا السؤال لازم نطرحه على هذا الواحد فهو الوحيد الذي يستطيع الإجابة.

      أكتبي لي مشكلتك عبر الصفحة المخصصة للاستشارات الاسرية في الموقع حتى أتمكن من فهم المشكلة وتقديم النصيحة المناسبه لكما

  2. سبق وارسلت رسالة طوييييييييلة بمشكلتي اليوم باكراعبر صفحة الاستشارات .. فهل لي ان اعرف متى اتوقع الرد

      1. اخي عبد الله
        هناك أسئله لاتحتمل الانتظار ونحتاج للأجابه عليها أتمني عليك ان تهتم بأجابتها سريعا
        امس ارسلت رساله عن اعتزال زوجي لي رغم انه يدخل غرفتي للمعاشره فقط. يعود وينام خارجا فتصبح مرات معاشرتي متباعده. قليله
        ارجوك الرد متاخر يجنني فأنا أشتاقه كثير احب معاشرته رغم عدم طلبي لذالك

        1. طولي بالك يا بنتي .. فبعد أكثر من ربع قرن زواج ما شاء الله معقوله لا يمكنك الإنتظار بضعة أيام للحصول على جواب مني؟

          كنت أتمنى لو انني متفرغ لهذا العمل للرد مباشرة على رسائل الوطن العربي كافة بدون تأخير .. ولكن حينها لن تكون الاستشارة مجانية 😀

          عموماً أطلب منكم مساعدتي بالقراءة قبل الكتابة لي ولكن هيهات هيهات هيهات ترفضون ذلك وتصعبون على عملي المتعب جداً في هذا الموقع.

          وبعد قرائتي لرسالتك يتضح لي أنه لو أنك بالذات قرأتي لكانت رسالتك لي مختلفة ولو قرأتي قليلاً في الموقع لوجدتي ضالتك ولما أحتجت فعلياً للكتابة لي.

          رغم كل هذا سيتم الرد على رسالتك في أقرب فرصة ممكنة إن شاء الله.

  3. تمتموا كما تريدون و متعوا ازواجكم و زوجاتكم لا منع من مداعبة الزوجو لدبر زوجها و العكس بالعكس فكل ما يجعل الزوج متمتعا تؤجر المرأة عليه انا ايضا اثناء الجماع استمتع رفقة زوجي بكل انواع الملذات و علاقتنا ممتازة و كل يوم يعاشرني و لا امانع اي شيء مع العلم اني متزوجة منذ عشر سنوات

    1. تأبى الرجولة أن يتلذذ رجل بهكذا فعل قبيح

      أبتعدوا عن الشذوذ والحرام فهناك من الحلال والأفعال السوية ما يغني الجميع عن القبح والحرام

  4. ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين
    ما حرم الله اتيان المرأة أثناء الدورة الشهرية الا لانه اذى وقذارة..فكيف نذهب الى عين القذارة في دبر اوغيره…والمعروف ان رسول لله صلي الله عليه وسلم لعن من اتى زوجته في دبرها

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع