لا أريد أن أكون الزوجة الخائنة!!

تقول بنت مخطوبة (مُملكة) …

قبل زواجي كنت أحب واحد لمدة سنة وكان قد وعدني بالزواج وانه سيكلم أمه
وتركنا بعض لانو طلع كذاب ولم يتقدم لخطبتي
انا دعيت ربي يحميني منه ويرزقني بالزوج الصالح

رزقني ربي بشخص تقدم لي وفترة الخطوبة تعرفنا على بعض ولما ملكنا اتعرفنا اكثر على بعض .. اكتشفت فيه اشياء حلوة وجميله واكتشفت ربي عوضني فيه على كثر ما انجرحت قبل ، ولكن أيضاً أكتشفت فيه افعال تخليني اكرهه

منعني من برامج التواصل الاجتماعي رغم أنه يستخدمها .. صار يمنعني من الخروج مع صديقاتي .. ويبغاني على كل خروج من المنزل أستاذنه .. حتى لو كنت سأخرج مع أخواتي وأمي .. صار يهددني بالفراق بعد ماحبيته على أقل زله مني بقصد أو بدون قصد

لعب على مخي الشيطان في يوم كانت فيه مشكلة بيني وبينه وانا كنت ابكي عشان هو زعلان مني على سبب انا اجهله ورجعت كلمت الشخص الي كنت احبه .. لقيته يقول لي انا ما زلت أحبك وافكر فيك وابغا أتزوجك بس انتِ ما صبرتي علي .. قلت لك هي كم سنة أكون نفسي .. ولما حكيت له عن مشاكلي مع زوجي قال لي هاذا راح يحبسك وراح يضغط عليك وأنا خايف عليك وانتي تستحقي الحنان والحب وتستحقي شخص يعاملك زي الملكه والطفله .. المهم صرت اكلمه أكثر من مره .. بس رجع ضميري يأنبني وأخاف وأبكي وأقول توبة وماعاد أرجع للطريق هذا .. ولكن ألقى نفسي من أقل مشكلة مع زوجي او انشغاله عني ارجع على طول للشخص الي كنت أحبه.

هاذه مشكلتي .. أرجوك ساعدني .. أنا كارهة أن أخون زوجي والله كارهة هذا الشيء خصوصاً انه  صرنا نفهم بعض اكثر وخفت مشاكلنا وصرت حتى لو زادت أحاول ما أرجع للشخص السابق أنجح في البداية ولكن بعد شوي أتراجع وأرجع أكلمه

ابغا حل جذري للموضوع هذا .. والله العظيم إني ما أبغي أخونه لأني صرت أحبه بجنون .. وصار كل حياتي

لا أريد أن أكون الزوجة الخائنة


 يا بنتي …

رغم أن الموضوع تم ذكره بطريقة غير مباشرة في مواضيع الخيانة ولكن لا بأس

قد لا تصدقين بأن تصرف زوجك وتصرف حبيبك يرجع لنفس السبب

شيء محير صح ؟ كيف ؟!!!

كما ذكرت في موضوع “الشابة .. وحبيبها” فحبيبك هذا كل همه هو أن لا يفقد من يعتقد أنها صيدة سهلة المنال وخصوصاً من كانت على مشاكل مع زوجها

هو لا يريد الزواج لا منك ولا من العشرات اللي يكلمهن .. هو فقط يحاول ويحاول ومن بين العشرين وحدة لا بد لواحدة منهن أو أكثر من أن توافق وتصدقه وتطلع معاه ولمسه وبوسه وضمه ووووووو تنتهي حياتها البريئة بعد ذلك.

زوجك كذلك بلا شك مثل هذا الحبيب أو يعتقد كما يعتقد حبيبك بأن كل البنات .. خائنات ويمكن يكلمن شباب .. وهو محق نوعاً ما .. أليس كذلك ؟ .. لا أريد أن أقسوا عليك ولكنها الحقيقة وهذا ما يريد زوجك أن يتفادى حدوثه .. زوجك يحاول بكل طريقة سواء كانت صحيحة أم لا وسواء أعجبتك الطريقة أم لا هو يحاول الحفاظ على عرضه لأنه يرى ويشاهد ويعرف أن هناك العديد من النساء يكلمن شباب حتى بعد الزواج.

يا بنتي الطريقة سهلة جداً لكي تتوقفي عن الخيانة .. تمسحين رقم حبيبك وتحذفينه ولا تعودين له والكلام معه مهما حصل .. ولو مر على بالك الاتصال به تروحين على طول  تتوضين وتصلين لك ركعتين .. تخيلي لو يمسكك زوجك ويعرف بخيانتك له .. تخيلي لو بعد الزواج هذا الحبيب يتواصل مع زوجك .. تخيلي حياتك وحلمك .. راح تنتهي وينتهي كل شي جميل فيها.

يا بنتي أنتِ للآن محظوظة .. غيرك من تم أغتضابها .. وغيرك من ضاعت في متاهات الحب .. وأصبحت ……… أو لعبة للشباب.

أعتقد متى ما فهمتِ أن هذا ليس حب .. هذا مجرد واحد يلعب ويبغي يصيد له صيدة غبية وسهله .. فإذا أنتِ ترضين تكونين لعبة له .. كملي معاه وراح يلعب بيك ويرميك زي الـ……… .

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

14 رأي على “لا أريد أن أكون الزوجة الخائنة!!”

  1. الابنة صاحبة المشكلة : أنتِ في نعمة كبيرة أن الله أنقذكِ من ذلك الشاب وأنتِ عفيفة طاهرة وأكثر من هذا عوضكِ بغيره كما قلتِ بنفسك (اكتشفت فيه أشياء حلوة وجميلة واكتشفت ربي عوضني) حافظي على هذه النعمة، أما المشاكل التي تحدث فهذه عادية لا يوجد زوجين بل لا يوجد اثنين ليس بينهما اختلاف، وما يفعله من حرصه عليكِ، صحيح طريقته فيها نوع من التقييد لكن طالما أنتما متفاهمان إن شاء الله بالحوار تتخطين العقبات، وتهديده لكِ من باب الضغط عليكِ لا أكثر، يا بنتي الرجل يبغى يشوف معزته عندك، تتحملي بُعده أم لا.
    لا يغرك كلام الشاب الأول كله كلام في كلام، وقت يمضيه معكِ ويتسلى ويستمتع إنه مصدر اهتمامك والله أعلم ماذا يخطط أيضًا ربنا يكفيكِ شره.
    بالله لو ما كنتِ على علاقة سابقة بأي أحد ماذا تفعلين عند حدوث مشكلة؟؟
    أكيد تبحثين عن حل بأي طريقة، اعتبري نفسكِ لم تعرفيه أصلًا، ولا تمسحي رقمه وحسْب بل امسحيه كله من حياتك وذاكرتك، وحافظي على الصورة الجميلة التي يراكِ بها زوجكِ ولا تخربي حياتك بيدك، أنتِ واثقة أن ما تفعلينه خطأ كبير لا يرضي زوجكِ ولا يرضي ربكِ قبل ذلك.
    كما نصحكِ أخونا عبدالله الجئي إلى الله كلما تذكرتيه لأن الله تعالى هو من يملك القلوب، ومن فضله علينا وهبنا عقلًا نعرف به الصواب والخطأ، صلي وادعي ربنا ينزعه من قلبكِ وذاكرتك ويصبح بالنسبة لكِ شخص ميت لا وجود له.
    أسأل الله تعالى لكِ ولزوجكِ التوفيق والسداد وأن يتم عليكم نعمته ويفرحكم بزواج سعيد وهانئ.

    1. انا اشوف كلام العنزروت صائب تماما في جزئيه من تعتقده الفتاه حبيبها ..
      لكن اعتقد انو جزئيه الزوج تم تجاهلها بعض الشيء
      فحتى لو كان يمنعها لأنو ما يبغاها توصل للجنس الاخر
      لكن اسلوبه جدا خاطيء
      ومن كثره الكبت حصل الخطأ ودا امر شائع
      لأن ( لكل فعل رده فعل )
      فالكبت الشديدو الحرص الشديدلا يجلب إلا ان يخطيء الشخص هربا من هذا الكبت ..

      فَ اتمنى انو تعطوها حل للتعامل مع هذا الزوج الذي يمنعها من ابسط الاشياء كمواقع التواصل رغم انه يستخدمها !!

      1. صحيح كلامك .. ولكن لا يمكن التطرق لكي شي في موضوع واحد وإلا لأصبح كتاب .. وهذه هي الطريقة التي يجب فيها النظر للموقع ككتاب .. ولذلك انصح الجميع دائماً بتصفح الموقع فكما أظن الموقع يغطي 95% من مشاكل الأزواج.

        فما تطرقت له مذكور في موضوع آخر بشكل مفصل يشرح المشكلة والحل .. والموضوع هو “حلال عليه وحرام علي …

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع