(كـتـاب) احتياجاتها واحتياجاته .. بناء زواج يلبي احتياجات الزوجين ويحقق لهما الإشباع

أضغط على صورة غلاف الكتاب لقرائته .. والنسخة للإطلاع فقط فإذا أعجبك الكتاب لا تبخل على نفسك بشراء نسخة من المكتبات

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬342 مشترك

Widget not in any sidebars

7 آراء على “(كـتـاب) احتياجاتها واحتياجاته .. بناء زواج يلبي احتياجات الزوجين ويحقق لهما الإشباع”

  1. شكرًا أخي عبدالله على الكتاب جزاك الله خيرًا كثيرًا، جميل جدًا قرأت الفهرس وأعجبتني الموضوعات، مكتبة جرير قريبة مني سبحان الله أريد الذهاب إليها منذ مدة وإن شاء الله أذهب حالما أجد فرصة ويارب أجد الكتاب وما يكون منتهي.

  2. السلام عليكم انا رجل ابلغ من العمر 21 عاماً و انا ما زلت طالب جامعي و اقتربت من التخرج و الحمد لله و لاكن عندي مشكلة و هي اني اخجل كثيراً من البنات خاصة لو كانو جميلات و اخاف لما اتزوج اني استحي من زوجتي و ما اقدر اجامعها و خاصة ليلة الدخله لانه ما اعرف كيف اني أتصرف لما افتح غشاء البكارة اخاف انها لا تروح تنزف و يصير لها شي و اخاف انه لو شافت عضوي تروح تخاف مني و تمتنع عن الجماع ما اعرف كيف أتصرف في هذا الموضوع ! و ايضاً اخاف اني من كثر ما اني مستحي اني ما اقدر انظر لجسمها و ايضاً اخاف انها تنتقدني على شعر جسمي او تنقرف مني مع العلم انه الحمد لله ربي رزقني الوسامة لاكن لازم اني أخفف شوية من وزني قبل الزواج ^_^ و ايضاً انا لاحظت من منهج الثقافة الاسلامية 3 انه كاتبين في الكتاب انه الواجب على الزوج انه يأتي الزوجة كل 4 ايام هل هذا صحيح ! لانه يمكن في البداية اجامعها كل يوم مو مشكلة و لاكن بعدها لو جامعتها مره في الاسبوع ممكن طيب خاصة انه صحتي الجسدية ليست قوية جداً لكي أتحمل ممارسة يومية و شكراً و ايضاً انا مارست الاستمنى قبل سنة تقريباً لاكن ما أدمنت عليه و كانت المدة حتى القذف تقريباً ربع ساعة 15 دقيقة هل تعتبر مدة جيدة و تكفي لإشباع شهوت الزوجة ؟ و ايضاً لاحظت ان المني الذي تم قذفه حتى لما احتلم كميته مو كثيره مره كم مثلاً لازم تكون ؟

    1. وعليكم السلام،
      رغم أن أغلب ما تتخوف منه موجود ضمن مواضيع الموقع .. وهي عموماً تساؤلات تمر في خاطرة كل الشباب .. ولكنني قد أفرد موضوع منفصل للرد على كل ما سألت عنه ليستفيد غيرك.

  3. للزوجة احتياجاتها وللزوج أيضاً احتياجاته ، المشكلة في نظري الروتين في الجماع ، اعتقد لابد من الزوجين ان يكون في تغيير في طريقة الجماع وكثرة المداعبات من الطرفين ولا يكون من طرف واحد حتى تدوم السعادة ، وطبيعة الإنسان أنه يحب التغيير في كل شي .

    1. من الوهلة الأولى كلامك صحيح ولكن ….

      لو فرضنا مرة في الأسبوع على أقل تقدير يعني خمسين في السنة يعني كم بيتنوع الموضوع هههههه

      السر ليس في التنوع بل في الحرص على الاشباع كل مرة بدون تمثيل من أي طرف

  4. لما تكون الزوجه مبادره دايما و خاضعه وملبيه
    وخاطرها يكون مبادر ،
    غلط لما مره من المرات تمثل انها بارده معاه
    بحجة عدم مبادرته وبروده ؟؟؟

    1. الناس ليسوا قوالب وما ينفع مع شخص قد لا يصلح مع الاخر .. المشكلة قي تكون مختلفة إذا كنت تتحدثين عن برود الزوج رغم مبادرتك .. أنصحك بمواصلة قراءة المواضيع ومن ثم الكتابة لي عبر صفحة الاستشارات الأسرية حتى أتمكن من فهم الموضوع بشكل افضل وتقديم النصيحة المناسبة لكما

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع