بنت تشتكي من أنها تمارس العادة السرية ولكن لا تستطيع إنزال شهوتها

كتبت لي بنت عبر تعليق على أحد مواضيع الموقع قائلة …

انا بنت عندي مشكله اسوي العاده السريه بس ما اقدر انزل شهوتي
اذا فيه حل او شي عشان اقدر انزل شهوتي لاهنت


وكان ردي عليها في التعليقات كما يلي ..

طيب هذه مسألة تتعلق بالنساء جربتي تسألين أختك الكبيرة أو الماما مثلاً .. ههههههههه
بصراحه ما أعرف ماذا أجيبك به .. ولكن لماذا تسوين العادة؟!

وبعد أن أنتهينا من الضحك وبما أنه لا يوجد سؤال مضحك أو لا يمكن إجابته في موقعي فإليكم ردي بعد قليل من التفكير:

طبعاً هناك موضوع مفصل يتحدث عن العادة السرية وكل ما يتعلق بها من أحكام وخزعبلات في الموقع ولذلك لن أكرر ما ورد فيه هنا .. ومن شاء أن يرجع له ليقرأه فليضغط على العنوان أو الرابط التالي :

ثانياً من كان لا يمكنه تحكيم عقله في الأمور فرجاء يقرأ الموضوع ثلاث أو أربع مرات قبل أن يفكر في التعليق وتذكر بأنك تستطيع بأن تنتقد ما كتبت وتوضح لي الخطأ فيما قلت إن وجد دون الحاجة للسباب والشتيم ، وأنا أحب النقد ولكني أكره الشتائم مثلك.

وإليك يا بنيت نصيحتي حول هذا الموضوع …

وقبل أن أقول نصيحتي لا بد من توضيح بعض الأمور لأن العديد من الأمهات والآباء سيقرأون الموضوع ، فمن الوهلة الأولى كل أم وكل أب يصدم مثلي تماماً عندما سمع سؤال البنت وقد يفكران في عقابها لو كانت بنتهم ، ولكن الحقيقة شئنا أم أبينا فإن العديد من البنات وأغلب الأولا يفعلون العادة السرية .. وأغلب من يقرأ الموضوع من أولياء الأمور قد فعل العادة السرية قبل الزواج والبعض مازال يفعلها بعد الزواج .. ولكن هذا موضوع منفصل .. وقد تطرقت له في مواضيع عدة.

نعم أنا مدرك أن عدد كبير من النساء والرجال لم يمارسوا العادة السرية لا قبل الزواج ولا بعده .. وهناك العديد ممن يزعم ذلك .. رغم أنني أعتقد بأنها نسبة ضئيلة جداً .. والأغلب أنهم فعلوها ولكن يمنعهم الخجل والإحراج من التصريح بذلك .. ولذلك فلنهدأ ونحاول أن نجيب على سؤال البنت .. لكي لا يجيب شخص آخر على سؤالها.

يا بنتي سواء كان الدافع أو السبب لتجربتك للعادة السرية هو أكتشافك لمتعة أثناء الأستحمام أو أثناء أكتشاف أجزاء جسدك ، أو كان بسبب تأثير قصص البنات ، أو بسبب مشاهدة أفلام إباحية فالنتيجة واحدة .. وهو أنك تريدين ما شاهدتي أو سمعتي .. ولا بأس لا تخجلي مما تقومين به فهي غريزة فطرية موجودة عند كل البشر .. وهي الرغبة الجنسية .. ولكن يجب أن تنتبهي لعدة أمور مهمة جداً وأنت تفعلين ذلك :

  • إياك أن تدخلي شيئاً داخل المهبل .. وإلا قد تفقدين عذريتك وتدخلين في متاهات شائكة وإتهامات قاسية.
  • المسح من الخارج فقط كفيل بأن يعطيك كل الشهوة التي تريدينها .. حتى بعد الزواج أغلب الشهوة خارج المهبل وليست داخله.
  • ليس هناك داعي لتكرار الأستمناء عدة مرات في اليوم .. عادة مره واحدة تكفي .. وعندما تكررينها قد لا تصلين للذروة .. وهذا أمر طبيعي فلا تجهدي نفسك.
  • ليس هناك بالضرورة نزول أي شي مع بلوغ الذروة .. أحياناً كل ما تشعر به المرأه هو رطوبة بسيطة .. مع الأحساس بالأسترخاء وعدم الرغبة في لمس المهبل أو البضر.
  • الغسل بعد الأستنماء مهم جداً لكي تطهري للصلاة .. ولا بد من تنظيف المكان بعد الأستمناء لكي لا يتحسس المكان وتصابين بألتهابات.

وأنتبهي يا بنتي فبسبب الشهوة قد تنجذبين للشباب والرجال وتعتقدينه حب .. تذكري بأن كل  هم وتفكير الرجال والشباب هو الحصول على جماع رخيص من بنت ساذجة تحت وهم وستار الحب .. فلا تكوني ضحية لهؤلاء الذئاب .. متى ما خسرتي برائتك وعذريتك ستخسرين كل شي .. فلا تغامري بحياتك .. وأنصحك بقراءة القصص الحقيقية التالية حتى لا تكوني مثلهم مجرد قصة حزينة في موقع على النت :

اللهم أحفظ بناتنا وأولادنا .. الهم آمين

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬345 مشترك

Widget not in any sidebars

21 رأي على “بنت تشتكي من أنها تمارس العادة السرية ولكن لا تستطيع إنزال شهوتها”

  1. طيب الفئه القليله الضئيله التي لم تجرب العاده السريه قبل الزواج وبعده هل وضعها طبيعي وفي السليم؟

    1. الجواب المختصر : نعم

      ولكن ممارسة أو عدم ممسارة العادة قبل الزواج أو بعده ليست مقياس على أن الشخص طبيعي أو في السليم

  2. جزاك الله خيرا طريقة تفكيرك وطرحك للمواضيع مختلفة لكنها مميزة ومعقولة

  3. تعرف يا اخوي عبدالله كم تمنيت اني اسمع نصيحك هذه قبل ١٠ سنوات كانت تغيرت شخصياتنا
    والله عشنا ايام سوداء كاننا كفار بسبب ان السؤال عن هالامور لاهلنا عيب … وبعدين يقولوا لنا من وين تجيبوا افكاركم 😑 ما انتم خليتم كل شي عيب وحرام
    ع العموم جزاك الله خير
    والله يصبرك على كثرت الاساله استحمل يا اخوي لان في ناس لما يسالونك فهم يثقون فيك وما عندهم حد يرشدهم من بعد الله غيرك ترى كلماتك تنقذ حياتهم

  4. دكتوري العزيز أشكرك جداً جداً جداً للرد المنطقي والإجابه المختصره والواضحة ..

    1. حرام العادة السريه هذا الي تعلمناه فكيف ترد عليها الرد هذا خصوصا انها بنت؟؟؟

      1. وتعلمت كذلك القراءة .. أليس كذلك .. وأحسب أنك تستطيع القراءة .. لذلك أقرأ وافهم بارك الله فيك .. فلا شأن لي بما تعلمته .. ولكن يهمني فقط الحقيقة

  5. مرحبا دكتور .. صراحة ما توقعت بيكون ردك لها بهذي الطريقه يعطيك العافيه وفعلا انت ما غمضت عيونك عن الواقع وتميت تنصحها بطريقه تنفرها من السؤال انت كنت واقعي وعطيتها طرق للوقايه وفعلاً هالشي اللي ناقصنا ان نحن نتعلم الوقايه وما ننغمس في هالملذات وما نسوي نفسنا معصومين عن الخطأ

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع