بنت تشتكي من أنها تمارس العادة السرية ولكن لا تستطيع إنزال شهوتها

كتبت لي بنت عبر تعليق على أحد مواضيع الموقع قائلة …

انا بنت عندي مشكله اسوي العاده السريه بس ما اقدر انزل شهوتي
اذا فيه حل او شي عشان اقدر انزل شهوتي لاهنت


وكان ردي عليها في التعليقات كما يلي ..

طيب هذه مسألة تتعلق بالنساء جربتي تسألين أختك الكبيرة أو الماما مثلاً .. ههههههههه
بصراحه ما أعرف ماذا أجيبك به .. ولكن لماذا تسوين العادة؟!

وبعد أن أنتهينا من الضحك وبما أنه لا يوجد سؤال مضحك أو لا يمكن إجابته في موقعي فإليكم ردي بعد قليل من التفكير:

طبعاً هناك موضوع مفصل يتحدث عن العادة السرية وكل ما يتعلق بها من أحكام وخزعبلات في الموقع ولذلك لن أكرر ما ورد فيه هنا .. ومن شاء أن يرجع له ليقرأه فليضغط على العنوان أو الرابط التالي :

ثانياً من كان لا يمكنه تحكيم عقله في الأمور فرجاء يقرأ الموضوع ثلاث أو أربع مرات قبل أن يفكر في التعليق وتذكر بأنك تستطيع بأن تنتقد ما كتبت وتوضح لي الخطأ فيما قلت إن وجد دون الحاجة للسباب والشتيم ، وأنا أحب النقد ولكني أكره الشتائم مثلك.

وإليك يا بنيت نصيحتي حول هذا الموضوع …

وقبل أن أقول نصيحتي لا بد من توضيح بعض الأمور لأن العديد من الأمهات والآباء سيقرأون الموضوع ، فمن الوهلة الأولى كل أم وكل أب يصدم مثلي تماماً عندما سمع سؤال البنت وقد يفكران في عقابها لو كانت بنتهم ، ولكن الحقيقة شئنا أم أبينا فإن العديد من البنات وأغلب الأولا يفعلون العادة السرية .. وأغلب من يقرأ الموضوع من أولياء الأمور قد فعل العادة السرية قبل الزواج والبعض مازال يفعلها بعد الزواج .. ولكن هذا موضوع منفصل .. وقد تطرقت له في مواضيع عدة.

نعم أنا مدرك أن عدد كبير من النساء والرجال لم يمارسوا العادة السرية لا قبل الزواج ولا بعده .. وهناك العديد ممن يزعم ذلك .. رغم أنني أعتقد بأنها نسبة ضئيلة جداً .. والأغلب أنهم فعلوها ولكن يمنعهم الخجل والإحراج من التصريح بذلك .. ولذلك فلنهدأ ونحاول أن نجيب على سؤال البنت .. لكي لا يجيب شخص آخر على سؤالها.

يا بنتي سواء كان الدافع أو السبب لتجربتك للعادة السرية هو أكتشافك لمتعة أثناء الأستحمام أو أثناء أكتشاف أجزاء جسدك ، أو كان بسبب تأثير قصص البنات ، أو بسبب مشاهدة أفلام إباحية فالنتيجة واحدة .. وهو أنك تريدين ما شاهدتي أو سمعتي .. ولا بأس لا تخجلي مما تقومين به فهي غريزة فطرية موجودة عند كل البشر .. وهي الرغبة الجنسية .. ولكن يجب أن تنتبهي لعدة أمور مهمة جداً وأنت تفعلين ذلك :

  • إياك أن تدخلي شيئاً داخل المهبل .. وإلا قد تفقدين عذريتك وتدخلين في متاهات شائكة وإتهامات قاسية.
  • المسح من الخارج فقط كفيل بأن يعطيك كل الشهوة التي تريدينها .. حتى بعد الزواج أغلب الشهوة خارج المهبل وليست داخله.
  • ليس هناك داعي لتكرار الأستمناء عدة مرات في اليوم .. عادة مره واحدة تكفي .. وعندما تكررينها قد لا تصلين للذروة .. وهذا أمر طبيعي فلا تجهدي نفسك.
  • ليس هناك بالضرورة نزول أي شي مع بلوغ الذروة .. أحياناً كل ما تشعر به المرأه هو رطوبة بسيطة .. مع الأحساس بالأسترخاء وعدم الرغبة في لمس المهبل أو البضر.
  • الغسل بعد الأستنماء مهم جداً لكي تطهري للصلاة .. ولا بد من تنظيف المكان بعد الأستمناء لكي لا يتحسس المكان وتصابين بألتهابات.

وأنتبهي يا بنتي فبسبب الشهوة قد تنجذبين للشباب والرجال وتعتقدينه حب .. تذكري بأن كل  هم وتفكير الرجال والشباب هو الحصول على جماع رخيص من بنت ساذجة تحت وهم وستار الحب .. فلا تكوني ضحية لهؤلاء الذئاب .. متى ما خسرتي برائتك وعذريتك ستخسرين كل شي .. فلا تغامري بحياتك .. وأنصحك بقراءة القصص الحقيقية التالية حتى لا تكوني مثلهم مجرد قصة حزينة في موقع على النت :

اللهم أحفظ بناتنا وأولادنا .. الهم آمين

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬342 مشترك

Widget not in any sidebars

21 رأي على “بنت تشتكي من أنها تمارس العادة السرية ولكن لا تستطيع إنزال شهوتها”

  1. أشكرك جزيل الشكر أخي عبدالله على إنشاء موضوع جديد للرد على هذه الابنة الحائرة، قرأت تعليقها وتمنيت أن أرد عليها لكن حقيقة لم أعرف ماذا أكتب لها.
    ردك بهذه الطريقة الواضحة والحكيمة والمختصرة أيضًا يريحها ويزيح عنها وعن غيرها هذا الهم، وأعجبني جدًا أنك تجاوزت السؤال ونصحتها أن تحذر من الوقوع فريسة لذئب يستغلها.
    من الصعب جدًا على الفتيات وحتى الشباب سؤال الأهل مثل هذه الأسئلة، ليس فقط لحرجهم ولكن لأنهم واثقون أنهم سيواجهون نقدًا لاذعًا واتهامات عديدة لمجرد التفكير بالأمر ولا يدركون أن الأبناء سيذهبون للبحث عن الإجابة في أي مكان خاصة عبر الإنترنت المليء بالغث والسمين، إلا فئة قليلة من أولياء الأمور العقلاء الذين يتقبلون هذا ويضبطون أنفسهم ويتذكرون أنهم أيضًا مروا بنفس المرحلة.
    جزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك، والله يحفظ أولادنا وبناتنا وأولاد المسلمين وبناتهم من كل شر.

      1. زوجي لا يقربني من سنه.. و يتحجج بانني اصبحت سمينه و لا اثيره…. . و اذا حاوت التقرب منه فانه يقضي شهوتي بيده…….

        1. لا أعلم لماذا كتبت تعليقك ضمن هذا الموضوع الذي لا علاقة له بمشكلتك
          لماذا لم تواصلي القراءة في مواضيع الموضع حتى تجدي مشكلة قريبة من مشلتك

          الرد على مشكلتك ضمن التعليقات خطير جداً فهناك الكثير من المعلومات التي أحتاجها لأصل لرأي صحيح

          إبدأي بالبحث عن الموضوع التالي في الموقع وقرائته …

          “إلى كل من يرفض زوجها جماعها بدون سبب .. سواء كان في بداية الزواج أو بعد سنوات من الزواج والإنجاب”

          بعد القراءة يفضا أستخدام صفحة الاستشارات الأسرية

  2. غريبه منك الاسلوب الساخر ،، كل انسان له مجال يفيد فيه غيره والحمد لله استفدنا منك كثير في مايتعلق في الحياة الزوجية لكن الامور اللي تتعلق بالامراض الروحيه لها اهلها من باب التجربه والممارسه في هذا المجال وكثير من المشاكل ذكرت تسلط المس عن طريق العادة السريه

  3. تزوجت في سن ٢٧سنه وقد لايصدق احد اني لم امارس العاده ولم اعرفها الا بعد الزواج بسنتين

  4. شكرا لك يا دكتور على النصائح
    تمنيت اني قريت مقالك هذا والمقالات الاتحدث فيها عن العاده السريه قبل١٢سنه من حياتي لتغيرت حياتي
    كنت اجهل التطهر من العاده السريه
    والكثير من الجهل بها
    الله يوفقك دكتور للعمل الصالح ولما ينفعنا

  5. مدونتك حلوه وقريت اغلب المواضيع واستفدت منها . لكن بصراحه كرهت المدونه بسبة طريقتك في كلمة المرور

    1. المعذرة أنا بكلمة مرور وما أقدر أرد بالسرعة الكافية على الأستشارات خصوصاً مؤخراً
      وللعلم ليس هناك أسهل من الوصول لكلمة المرور .. لو عرفت كيف سهولة الحصول على الكلمة لأتضح لك أنها غير مخفية أبداً

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع