(جديد) … وهكذا بعد ١٥ عاماً لا زلت أعيش مع خائن

بعد ١٥ سنة تقول إحدى الزوجات …

السلام عليكم ورحمة الله

بعد زواجي ببضعة شهور أكتشفت أن زوجي له علاقات مع فتيات في النت و بالصدفة وجدت محادثة مع إحداهن يطلب منها علاقة حميمية والغريب في الموضوع أنها كانت تعيش في دولة أخرى أي أنني لا أعلم كيف كان سيفعل ذلك .. لم أتخيل أن هذا يمكن أن يحدث لي فقد كنت أثق به ثقة عمياء .. المهم قررت أن لا أتكلم عن الموضوع وفعلاً نسيت الموضوع .. لم أكن أستوعب الذي حدث وما الذي جعله يفعل ذلك .. كنت له نعم الزوجة وكان يقول لي لو لم أتزوجك كنت سأموت.

مرت الايام و لم أحرجه بالموضوع و لم أجرحه بما حدث .. ومع مرور الزمن أنصدمت أنه ما يزال في نزواته ووجدت ورقة مكتوب عليها إسم بنت و رقم هاتفها .. كلمتها وعرفت أن زوجي قال لها أنه غير متزوج و لما واجهته بالحقيقة أنكر نهائياً .. هذه هي قصة حياتي بأختصار .. و هكذا عشت ولا أزال أعيش مع هذا الخائن.

كلما أكتشف خيانته لي أواجهه بها حتى وصل الأمر للطلاق في العديد من المرات .. وأكملت حياتي معه في هذا المنوال .. منذ ١٥ سنة وأنا أعاني من تصرفاته الحقيرة .. ومن ما يقرب السنتان الآن لا نكاد نتكلم مع بعض رغم أننا نعيش في نفس المنزل وننام في نفس الغرفة .. لا أطيق هذه المعيشة بعد ما كل ما تحملته من إهانات من قبله.

الآن كل ما أريده هو أن يكون صريح معي و يكلمني وأن تكون هناك مناقشة صريحة و تكون النتيجة إما الإستمرار معاً ونبدأ صفحة جديدة أو الانفصال نهائياً .. وللعلم فيما يخص العلاقة الحميمية .. كنت أحسن التعامل معه وكان مرتاحاً من هذا الجانب لأنني كنت مثقفة في هذا المجال و كان عندنا كتاب نتعلم منه الكثير.


وعليكم السلام ورحمة اللـه ..

بما أنك بحثت عن حل وكتبت لي تريدين أستشارتي فهذا دليل على أنك تريدين التغيير .. أنا آسف أنك أمضيتي كل هذه السنوات على هذا المنوال ولكن إذا أستمريتم كلاكما على نفس النهج فأغلب الظن أنه لن يتغير شي حتى ولو أمضيتم ثلاثين سنة أخرى!
 
أتركي عنك الكتاب والتثقيف وقول ما قيل ويقال .. وجاوبيني وبكل صراحه …
 
عن ماذا يبحث زوجك .. ولماذا يحاول أن يخونك؟!
 
هناك موضوع طريف أتمنى منك أن تقرأيه وهو الموضوع التالي …
 

الكثير من النساء رغم أن الحقيقة واضحة وضوح الشمس لكنهم لا يرونها .. ويقولون لا يمكن تغيير شيء والخيانة تسري في دم الرجل وإلى آخر هذه الأسطوانة المكسورة .. إذاً ما دمتم مقتنعين بأن الخيانة من صميم طبع الرجل فلماذا تشتكون ولماذا تتذمرون .. شي غريب فعلاً .. ولكن هل الخيانة فعلاً تجري في دم الرجل .. بالطبع لا .. ولكن ما يجري في دم وجسد الرجل هي هرمونات ذكورية تترجم لطلب جماع .. والطامة الكبرة كما تم شرح ذلك في أماكن عديدة في الموقع هو أن الرجل يتزوج ليحصل على الجماع ويعتقد بأنه سيترك الأستمناء ولكن للأسف يعود لنقطة الصفر.

بل أحياناً يعود لتحت الصفر .. وهذه هي الحقيقة .. فهناك رجال لم يكونوا يستمنون ولا يشاهدون أفلام إباحية قبل الزواج وبعد الزواج يلجأون للأستمناء ومشاهدة الاباحيات .. والسبب الزوجة والموروث البيئي وجهل الزوج أحياناً .. ولكن المصيبة الكبرى هي أنه بينما كان يكتفي بالأستمناء مع مشاهدة الأفلام الاباحية قبل الزواج يفاجأ بأن هذا لا يكفيه بعد الزواج .. فشتان بين يد الرجل تلمس نفسه وبين جسد أنثى تلمسه .. فيذهب للبحث عن أي أنثى ليحصل على ما يريده.

لهذا السبب لُعنت الزوجة التي ترفض جماع زوجها .. وأنا أعلم بأن العديد من النساء يرفضن هذا الجزء في الدين ولا يتقبلنه ولا يستسيغونه تماماً كما يرفضن موضوع التعدد ..ولذلك أنا مدرك بأن طرح موضوع كهذا سيستفز حفيظة الكثير من النساء .. ولذلك أتمنى أن يكون لا يكون أنتقادكم لما شرع الله لعباده ولا يختلف عليه أثنان .. من كان لديه نقد لما سأقول أو تصحيح فليتفضل ولكن كما أطلب وأتمنى دوماً .. بأن يكون النقد واضحاً دقيقاً وبنائاً بلا تجريح.

ورفض الزوجة لجماع زوجها لا يكون فقط بالقول .. وهذه نقطة مهمة وخطيرة جداً .. فأغلب الزوجات يعتقدن بأنها إذا قالت رغم أنه لا يوجد هناك تعب ولا مانع من الجماع ولكنها تظن بأنه إذا قالت لزوجها “أنا تعبانه” ووافق الزوج على أن لا يجامعها في تلك الليلة تسقط عنها اللعنة .. الرفض رفض .. سواء قلتِ لا أريد الجماع الليلة أو قلت أنا تعبانه أم تظاهرت بالتعب .. أو تأخرت في العودة من بيت أهلك لكي يتأخر الوقت وتتفادين الجماع رغم أن زوجك يريد الجماع في تلك اليللة .. كل هذا رفض .. الصحابيات كن لا يقمن الليل لصلاة القيام إلا بعد أن يستأذنَّ من أزواجهن .. أي أن الصحابية كانت تدرك بأن قيام الليل لا يعادل إعطاء الزوج حقه .. فبالله عليك أخبريني عن سبب رفضك للجماع .. وسبب تعبك ؟!!!

أنا لا أقول بأن المرأة لا تتعب ولكن لا تتظاهري بالتعب لتتفادي الجماع وأعلمي بأن الله فوق عرشه يراك ويعلم بالحقيقة .. فأتقي الله.

لو رفضتي الجماع بدون سبب وذهب يستمني ستقيمين الدنيا وتقعدينها وتتهمينه بالخيانة .. بالله عليك لم تزوجّك ؟!!

لو ذهب يخونك مع أخرى .. وأنا لا أبيح الخيانة أو أبررها بسبب تقصير الزوجة .. ولكن لو فعل ذلك لأنه لم تعطيه حقه .. فمن هو المتسبب في ذلك؟!!

كل زوجة تقول لم ذهب زوجي يستمني أو لم ذهب زوجي يخونني مع أخرى .. لماذا لم يأتي إلي ليخبرني بما يريد .. وأنا لم أصده ولن أصده .. كفاك هراء .. هل يمكنه أن يأتي ويقول لك لو لم تعطيني ما أريد من جماع راح أستمني!!! .. هل كنت ستقبلين ذلك؟!!! .. ثم إنه بلا شك سيشعر بالإحراج خصوصاً وأن أغلب الناس يعتقدون بأن الأستمناء حرام .. ولكن الحرام هو ما يدفعه للأستمناء من مشاهدة الأفلام ومن رفض زوجته للجماع.

ثم إذا كان الزوج شخص محترم ويقدر تعبك عندما تقولين له “أنا تعبانه” رغم أنك غير متعبة .. ولا يجامعك تلك الليلة يكافأ بهذا الشكل!!! .. ولو لم يستمع لك ولم يكترث لتعبك .. وقال لك “لو سمحتي تحملي من أجلي لأنني فعلاً أريد الجماع” .. ماذا سيحصل ؟!!!

ناهيك عن أنه سيكره وجهك وأنت عابسة أثناء الجماع أو مستلقية كجثة هامدة ولن يستمتع بالجماع .. وبعد الجماع ستسمعينه كلمات توبيخ تسم البدن مثل “أنت لا تقدر تعبي .. وأنا لست آله …إلخ” وهكذا لو تكرر الأمر مرتين أو ثلاث فلن يعود بتاتاً لطلب الجماع متى ما أبديت أنت عدم الرغبة في ذلك .. ثم يبدأ يفكر في حل في طريقة للحصول على الجماع .. سيفكر في الخيانة .. بالله عليك من السبب .. هل السبب جينات الخيانة التي تجري بدمه أم أنت ؟!!!!!

اذا كنتي فعلاً تريدين التغيير “في حياتك” فأنا مستعد لمساعدتك ولكن لا يمكنني فعل أي شي بدون أقتناعك ورغبتك في ذلك … لن أطيل عليك ولن أثقلك بقراءة مواضيع عديدة ولكن أتمنى منك قراءة المواضيع التالية ومن ثم تحديد بما تردين فعله وكيف تريدين عيش بقية حياتك …
 

ملاحظة مهمة: هذا الموضوع ليس عن سبب رفض الزوجة للجماع ولا يمكنني تغطية كل جوانب الحياة الزوجية في موضوع واحد لأنه هناك أجزاء عديدة في الموقع تتكلم عن الجوانب الأخرى .. فمثلا موضوع سبب رفض الزوجة للجماع تمت تغطيته في الموضوع التالي …

بالتوفيق يا بنتي .. وكما قلت الأختيار بيدك .. يمكنك أن تعيشي بقية حياتك في سعادة عارمة أو تكمليها كما هي …

إذا أخترتِ أن تعيشي في سعادة فموقع “العنزروت للسعادة الزوجية” غني بالعديد من المواضيع التي ستعينك على ذلك .. كل ما عليك هو البدء في قراءة المواضيع


مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي


تنبيه!!! أرحب بكل تعليقاتكم ولكن التعليقات السلبية حول هذا الموضوع لن يتم عرضها


لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

19 رأي على “(جديد) … وهكذا بعد ١٥ عاماً لا زلت أعيش مع خائن”

  1. بصراحه معي موضوع غريب لم اجد له شبيه …

    خالتي للاسف ضاع شبابها مع زوجها اللي طول حياته مغامرات وقصص حب 25 سنة زواج و ما جابت غير ولد و بنت فقط و تقريبا تعيش مع زوجها اكثر من 20 سنة بدون جماع ويتعلل بمرض السكر ولكن المشكلة انه صار اتكالي يعني محتفظ فيها عشان تصرف عليه ليس لانه لا يشتغل بل لانه رافض يروح العمل سهر للصبح و نوم النهار وهي تكد وتتعب عشان تأكله وتصرف على عيالها مقصر بصلاته وما يقرأ القران لانه فيه جنية كما يزعم وهي تتمنى حتى كلمة طيبه او حتى قبلة حانيه لكن لا شي

    وانا بصراحه خايفه عليها لانها جذابة و قوام و جمال وكونه امرأة عاملة وشغلها يحتم عليها ملاقات الرجال في العمل

    و في رجال يحاولوا يلفتون نظرها

    وهي عندها رغبة ماهي باردة جنسيا و زوجها زي ما شرحت
    وانا اقول لولا قوة ايمانها و التزامها لانحرفت

    ايش الحل

    لا يرضى يتعالج و لا يرضى يقرا قران او يروح عند راقي شرعي ولا يرضى يشتغل ولا يرضى يقول حتى كلمة طيبة و اذا تركت البيت يبكي و من هذي التصرفات واولادها اللي قدهم شباب البنت متزوجه و الولد قريب يتخرج من الجامعه يضغطون عليها

    وهي لا زالت في الثلاثينات و لولا هم لطلبت الطلاق
    لانه يسهر ويمارس هواية الخيانه

    ملاحظه رغم عملها لا تقصر من ناحية خدمتهم و التجمل والكلمة الطيبة وغيره من الامور المميزة لها عن بقية النساء

    1. أرشد خالتك لموقع العنزروت للسعادة الزوجية .. وإذا أرادت هي استشارة زوجية .. سوف تستخدم صفحة الاستشارات الأسرية للكتابة لي حتى أتمكن من فهم الموضوع بشكل افضل وتقديم النصيحة المناسبة لهم.

      1. نصيحتي لا ترشد خالتك لموقع العنزروت لانها ستثار جنسيا من المواضيع التي تكتب والكلمات الجريئه

        1. شو رأيك نقفل عليها سرداب ونقطع النت والكهرباء والنور والشاي لكي لا تثار جنسياً .. الموقع لحل المشاكل الزوجية وليس موقع إثارة جنسية بارك الله فيك.

        2. أخي أو أختي (غير معروف) لا أدري إن كنت رجلًا أو امرأة المهم إن كنت تدخل العنزروت لأجل الإثارة فابحث عن موقع آخر، فأنا وغيري من المتابعين ندخل هنا طلبًا للفائدة، وأخونا الفاضل عبدالله لم ينشئ مدونته لأجل ما تقول، وإنما أنشأها لنشر الوعي وإفادة إخوانه وأخواته بما منَّ الله عليه من علم، واقرأ في الصفحة الرئيسية كلمات المتابعين ورأيهم في المدونة لتصدقني.
          وأحب تذكيرك بـ (الموقع للبالغين والعقلاء).
          ربما تدخل خالته فتعرف السبب الحقيقي لحالة زوجها، أو تطلب استشارة وتصل للحل بدل أن تقضي بقية حياتها تعاني كما هو حالها الآن، الله يصلح حالها هي وزوجها.
          وربي يهدينا وإياك.

  2. انا شخصيا عندي مشاكل كثيرة قدمت استشارة وللان لم يتم الرد جزاكم الله خيرا
    سارشدها الى الموقع لتقدم استشارة ولكن تقريبا لي 16 يوم منذ قدمت الاستشارة ولم يتم الرد اظنها ستتعذب كثيرا في الانتظار كما اتعذب انا و قد تصاب بخيبة امل لاني ارى الصبر بدى يتلاشى في عينيها ولكن هناك شي لا تعرف ما هو يجبرها على البقاء

    و جزاكم الله خيرا انكم تعطونا جزء من اوقاتكم رغم ضيقها

    ولكن ما العمل الانتظار للمتعذب عذاب في حد ذاته

    1. … ولذلك طلبت منكم طلب بسيط جداً جداً جداً .. وهو قراءة المواضيع قبل كتابة قصة حياتكم لي .. ولكن عندما يقوم أغلب الناس بالمبادة بالكتابة لي قبل القراءة يضيع وقتي المحدود وتطول بذلك المدة التي أحتاجها للرد .. أنشأت الموقع لكي تتم قرائته بشكل أساسي ومن ثم تقديم استشارة لمن لم يجد ضالته في الموقع أو لم يتمكن من فهم موضوع معين ويحتاج مساعدة.

      ولكن ماذا يعني إنتظار شهر مثلاً عندما يكون الشخص يعاني من مشكلة معينة من عشر سنوات او ربع قرن … المشكلة مشكلتك أنت وتريديني أن أهتم أنا بها أكثر منك؟!! إذا كنت انت لم تهتمي بقراءة المواضيع فعل تتوقعين أن أهتم أنا بقراءة مشكلتك والرد عليها في وقت أقل من الوقت اللذي امضيتيه أنت في قراءة مواضيع قد تعينك على فهم مشلكتك واحتمال حلها.

      عموماً سيتم الرد على رسالتك في أقرب وقت ممكن بإذن الله

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع