زوج خالتي يتحرش ببنتي و بولد أخوي .. شو أسوي هل أواجهه .. وقد يتسبب ذلك في طلاق خالتي؟

20149182042458

 الأم : السلام عليكم اخوي عندي مشكله انو زوج خالتي وهوو مو كبير في بداية الثلاثينات .. كان يتحرش ببنتي الصغيرة ومن فترة تحرش بولد أخوي يعني يسوي معهم حركات مره وصخه مره مره .. مدري كيف اتصرف أخاف يكرر فعلته واخاف ينخرب بيت خالتي وتتطلق وانا ماقدر اسكت ودي ادق عليه واهاوشه وخص هو قدام الناس رجل محترم وينصح ومن وراء الناس يتحرش بالبنات والاولاد الصغار ..  وش الحل ؟!

العنزروت : وعليكم السلام،  حتى لو هاوشتيه ، هذا ما راح يردعه شي ،  وراح يكذبك وما راح يصدقك أحد لا خالتك ولا أي حد ثاني ،  لازم قبل لا تكلمينه تكلمين خوالك أو أي شخص كبير في العائلة ، مثل الوالد أو أخوك الكبير إذا موجودين ،  وبعدها لازم تخلين البنت والولد  اللي تحرش فيهم يقولوا شو عمل معهم بالضبط أمام أبوك أو أخوك الكبير وحتى خوالك ،  ولازم تحسسينهم بالأمان علشان يتكلموا،  وحتى لو تطلقت خالتك ،  طز وألف طز،  هذا جزاه الذبح مو بس الطلاق ،  لكن لا تكلميه مباشرة لأنه راح ينتبه ويهددك ويهدد البنات والاولاد  الصغار وراح يخافون يتكلمون ،  وراح يجهز الكذبه وفي هذه الحاله لما أي حد ثاني يواجهه راح يكون جاهز للكذب وما بتكون عنده ردة فعل طبيعية وارتباك وتخبط في الكلام ،  يعني لو كلمتيه راح تساعدينه ،  هذا فاسق مريض مختل شاذ ،  حتى لو وصل الأمر للطلاق عادي ،  المهم انقذي العيال الصغار اللي أصبح موضوعهم في رقبتك الحين

الأم : المشكله قدام الناس هو ملاك الرحمه والناس فلان فلان وهو راعي بلاوي الحين كلمت خواتي الكبار وقلت لهم عشان نقدر نوقفه عند حده انا مابي أي بنت يصير فيها أي شي بسبب ناس مريضه منافقه بس حسبي الله عليه .. أتمنى منك توعي الناس لو رسالة بسيطة أن ينتبهو لعيالهم من أي أحد اذا هذا تحرش بأطفال هو بالنسبه لهم مثل ابوهم .. أتمنى تخلي أمهات والآباء يعلمون عيالهم ذيي الإمكان ماحد يلمسها وانو يوقف معها .. بنتي كانت تقول: “خفت أنك تضربيني” هذا السبب خلاها ساكته لين طمنتها .. انت متابعينك واجد وكلامك مقنع وذو خبرة تكفى انصصصصحهم لايثقون ب أحد تكفى

العنزروت : يا ما تكلمت ولكن لا حياة لمن تنادي ولك ان ترجعي للكشكول وهي مدونه أقدم من العنزروت وقد كتبت فيها مواضيع كثيره جداَ عن التحرش الجنسي بالأطفال وخصوصاً موضوع “التحرش الجنسي بالاطفال …هل تعرف ما يجب عليك فعله لحماية أطفالك؟”

harrassment

وقد نشر الموضوع في إحدى الجرايد المحلية ،  ولكن للأسف الناس ما تتعاون بالنشر لكي تعم الفائدة ، صحيح متابعيني كثر لكنهم لا يتحاوزون ألف شخص ولذلك كلامي ما يوصل بعيد ،  ولكن ولا يهمك بعيد نشر الموضوع للفائدة إن شاء الله

الأم : الله يجزاك كل خير ويسر أمرك ويحقق لك مطلبك ويسعدك ماقصرت في شي ربي يخليك لكل عين ترجيك ويسعدك ياما استتتفدت منك كثير وتغيرت أمور والفضل يرجع لربي ثم لك الله يوفقك الله يوفقك

العنزروت : آمين وإياكم إن شاء الله

 * ملاحظة: الكلمات اللي تحتها خط هي عبارة عن روابط

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

7 آراء على “زوج خالتي يتحرش ببنتي و بولد أخوي .. شو أسوي هل أواجهه .. وقد يتسبب ذلك في طلاق خالتي؟”

  1. بالعكس استاذ عبدالله المواضيع الي تتكلم عن التحرش الجنسي لها تأثير في تنبيه الأباء وتوعيتهم لما يمكن أن يحدث لأبنائهم من الغرباء والأقرباء ، والتحرش الجنسي أصبح منتشر ولا بد أن نثقف أبنائنا في كيفية حماية أنفسهم . وإن وجدت مواضيعك التي تكلمت فيها عن التحرش صدى عند فئة قليلة فقط فكن سعيداً لأنها وجدت من يدرك مقصدك ..الله يوفقك ..

    1. ما أختلف معاك .. وبالعكس أنا تغيير أوانقاذ ولو شخص واحد أعتبره انجاز .. ولكني قثط أتأسف وأتحسف على وضعنا .. لأن الآباء والأمهات ينشرون النكت والضحك ولا أنكر أهمية الضحك ولكن صعب عليهم أن يقوموا بنشر ما هو مفيد لهم ولأبنائهم اللا من رحم ربي

  2. السلام عليكم ورحمة الله،

    الخوف والسكوت،
    وعدم كشف هؤلاء الانجاس يقلب الحقائق،
    ويكثر عدد الضحايا، ويجعل الضحية مجرما والمجرم ضحية
    … ألا لعنة الله على الظالمين..

    اعرف امرأة جميع الجيران يلوكون في سمعتها،
    بأنها تحب الرجال وتغريهم وتستميلهم،
    وهي جميلة..
    ومرضت مرض شديد بسبب كل ذلك..

    وبعد سنين طويلة من الظلم لها ولعائلتها انكشف المستور،
    واتضح ان من كانوا يلوكون سمعتها وينشرون عنها الاباطيل،
    هم من كانوا يراودونها عن نفسها يتحرشون بها ويهددونها باطفالها
    وبناتها، ليسكتوها.. وليحبكوا جرمهم خوفا ان تتكلم نشروا الاكاذيب عنها…
    كما قال المثل… ضربني وبكى..

    حتى انكشف المستور من انفضاح فسق هؤلاء بضحية اخرى..

    ألا لعنة الله على الفاسقين الظالمين..

  3. لا وربي الذبح قليل لهالاشكال مفروض حرق دون تفاهم ولاحد يزايد ويقول وحشيه خلي احد يتحرش باطفالك ووقتها تفلسف هالاشكال حرام يعيشون بيننا اساسا والاخت خائفه لا تتطلق خالتها طز نعم ترضي خالتك تكون مع عديم الشرف هذا انتي كذا تجرمي بحقها لو ساكته

  4. حسبي الله عليه الله اكبر عليه
    والله لازم لها الاشكال التعزير باقسى واشد انواع العقوبة من تنكيل وتقطيع وفقء العينين حتى يرتدع كل من يفكر ان يحذو حذوهم ولنا في رسول الله اسوة حسنة

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع