حبيت بنت قبل ٢٢ عام وأختفت من حياتي .. مب قادر أوقف عن التفكير فيها حتى بعد ١٨ سنة زواج .. وين راحت ؟!

004يقول بوعدنان وهو الآن في بداية الأربعين :

السلام عليكم اخوي عبدالله انا بختصر الموضوع.

موضوعي اني كنت على علاقه بريئة مع وحده من ٢٢ سنه تقريبا وكنت ناوي اتزوجها لما أشتغل وأكون نفسي ولكن فجأة البنت سافرت مع أهلها لدولة خليجية شقيقه واختفت ، ماعرف وين سارت بالضبط وطبعا كان ماعندها تيلفون في تلك الايام وأنا كنت اتصل على رقم بيتهم ، المشكله اني افكر فيها كل يوم بس أبغي اعرف شو استوى و وينها ، اعرف بتقول تصرفاتك تصرفات صبيانيه بس والله هذا الشي مو بيدي ارجو النصيحه و الحل وجزاك الله خير.

ملاحظة انا مرتاح و سعيد مع زوجتي و احبها و حياتي الجنسيه طيبه والحمدالله ☺

السلام عليكم ، 

ولو عرفت شو بتسوي ؟!  ولا شي .. غير انك يمكن تتهور وتحاول تكلمها ويمكن تخرب حياتك وحياتها قبل حياتك

علشان تنهي هذا التفكير حط لهذي البنت .. او بالاحرى القصه .. حط لها نهاية ، وكمل القصة من عندك ، وبدل أن تفكر ماذا كانت ستككون حياتك معها لو تزوجتها ، قول أن البنت تزوجت وعندها الحين نصف درزن أولاد وبنات مثلك ما شاء الله ، ويمكن تدربحت (أصبحت متينه) الى آخر القصة .. المهم أختم القصة وضح نهاية لأفكارك ما بقول صبيانية ولكن الرومانسية (الحالمه) وبهذا ستخف حجة التفكير بها تدريجياً ان شاء الله.

 لكن عموماً التفكير في الماضي ما يضر .. فمثلاً انا ما زلت اطالع صور موتر (سيارة) بعته قبل ٢٥ سنه وبعدني احس بالشوق له وهذا شي عادي ، لا خلني عاد اقولك سرت واشتريت مثل هذاك الموتر وحطيت فيه زود ١٥ الف تصليح علشان ارده مثل قبل واخر شي وبعد هذا كله حطيته للبيع ، المغزى من القصه ، الماضي لا يعود ، وتعرف ليش بعته ، مب لان الموتر مب شي ن أي ليس لأن السيارة سيئة ، لانه كان وحتى قبل الصيانه افضل من الموتر اللي كانت عندي قبل ٢٥ سنه لكني انا اللي تغيرت ، انا اكبر وغير عن اللي كنت عليه قبل ٢٥ سنه ، ما بقولك انسى البنت لأن هذا شي مستحيل لكن تذكر انها الحين مب نفس البنت وانت مب نفس الشاب.

 واشتر لك موتر جديم مال قبل ٢٢ سنه وصدقني راح يكون احسن لك وعلى الأقل زوجتك ما راح تتضايق كثير ☺ وربي يسعدك ويريح بالك

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

13 رأي على “حبيت بنت قبل ٢٢ عام وأختفت من حياتي .. مب قادر أوقف عن التفكير فيها حتى بعد ١٨ سنة زواج .. وين راحت ؟!”

  1. يالمجنونه كيف تكتبين كل هذا وبأسمك الحقيقي كما يبدو في التعليقات في مدونة يقرأها أكثر من نصف مليون متصفح شهريا .. اذا كنت تريدين نصيحتي فأكتبي لي عن طريق الصفحة المخصصة للاستشارات الأسرية

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      راجعي صفحة الاستشارات الأسرية وستجدين الإجابات على كل هذه التساؤلات

  2. ما شاء الله عليك أخي عبدالله فعلًا ما الفائدة من معرفة أخبار الحبيبة أو الحبيب السابقين ؟؟ الموضوع قد يتطور لمحاولة إحياء العلاقة السابقة من جديد وتسبب مشاكل للشخص هو في غنى عنها، طالما حصل فراق فهذا خير من الله وما نحن فيه خيرٌ لنا لأنه اختيار رب العالمين ، الماضي فيه كثير من الذكريات الجميلة والأليمة أيضًا، لكن الحقيقة التي يجب أن يعرفها ويدركها الجميع واحدة وهي: الماضي لن يعود.
    أسأل الله تعالى لصاحب المشكلة وأمثاله ولنا ولكم جميعًا أن يكفينا شر أنفسنا وشر الشيطان وأن يرزقنا القناعة والرضا.

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع