انصدمت حين ادخلت احد اصابع يدي بدبر زوجتي بدون اي كريم او بدون اي مواد مساعده فدخل اصبعي كله في دبرها ولم تتالم

والسؤال للأذكياء فقط هو ... شو سالفة الحيول أو الأساور اللي في الصورة وعلاقتهم في الموضوع؟!
الحيول أو الأساور الضيقة تدخل في اليد بكل سهولة باستخدام صابون أو زيت على سبيل المثال .. فهل هذا يدل على توسّع الأساور؟! .. بالطبع لا.

حول موضوع “كانت تمارس جماع الدبر قبل الزواج .. والآن لا تستمتع اللا من الدبر .. فهل سيعرف زوجها أنها كانت تجامع بالدبر قبل الزواج” <<< أضغط هنا لقراءة الموضوع

وصلتني العديد من الاستفسارات بسبب الشكوك وهذا نموذج من أحد هذه الأسألة

انصدمت حين ادخلت احد اصابع يدي بدبر زوجتي بدون اي كريم او بدون اي مواد مساعده فدخل اصبعي كله في دبرها ولم تتالم او تمنعني او تصرخ من اي الم بالعكس كانت تستمتع وتدفع بدبرها نحو اصبعي لكي يدخل اكثر وكانت فتحت دبرها واسعه فهل هذا يعني انها مارسة الجماع من الدبر قبل الزواج؟

 

الجواب : يخلط الكثير من الأزواج بين توسع المهبل والدبر وبين كثرة الافرازات ، ولنأخذ المهبل أولاً لأن العديد يقع في هذا اللبس ، ففي بداية الزواج وبسبب خوف الزوجة تكون الزوجة شادة لمهبلها فيكون هناك أحساس بضيق المهبل يشعر به الزوج وكذلك لا تكون هناك افرازات كافية عند الزوجة اضافة الى أنه غالباً لا يرطّب الزوج المهبل كما ذكرت في موضوع خطوات الجماع ولذك يحس الزوج بضيق المهبل ، وبعد مدة من الزمن وتكيّف الزوجة الجديدة وتعودها وخصوصاً اذا كانت فعلاً تستمع بالجماع ، أي أن زوجها يمتعها في الجماع لأن الزوج هو المسؤول عموماً عن المتعه ، حينها تبدأ الزوجة في الاسترخاء وتقبّل ذكر الزوج وتكثر الافرازات فيشعر الزوج بأن زوجته واسعه وهذا مجرد شعور وهمي وهو دليل على حب زوجتك للجماع معك لا على توسّعها.

وهناك من رجع لزوجته بعد سفر قصير وكانت متشوقة له وتكاد تقطر من كثرة الافرازات من تولّهها على زوجها ، فلما جامعها لم يجد صعوبة في الايلاج وأحس بأنها واسعة كما ذكرت قبل قليل بسبب كثرة الافرازات ولذلك أعتقد بأنه كانت تخونه أثناء سفره وتسبب هذا في مشاكل بينهما إلى أن شرحت له الأمر .. فلا تكن جاهلاً وتسيء الظن بزوجتك.

ولنعد للدبر .. أثناء الجماع وسواء كان الترطيب طبيعياً أو بواسطة مرطبات أو مزلقات فإن الكثير من هذه الافرازات تنزل على فتحة الدبر ، فلو مرر الزوج إصبعه على الدبر لتمكن من الدخول لمسافة بسيطه  بدون أي ألم للزوجه ولكنه لو وصل لما يسمى بالخاتم لاستنكرت الزوجة ذلك ولأحسّت بنوع متفاوت من الألم ، ولكن لا ننسى أيضاً أنه عند الجماع عندما ترخي الزوجة عضلات المهبل فإنه أيضاً يحصل تراخي لفتحة الشرج ولو نظرت أحياناً لرأيتها متسعة قليلاً دون لمس الدبر ، ناهيك عن أن الفتحتين قريبات جداً من بعضهما البعض ولذلك قد يطغى احساس المتعة في القبل على الاحساس في الدبر.

ثم لا تنسى أنه يخرج من فتحة الشرج ما هو أكبر من أصبعك وأكبر من قضيبك أحياناً ولكن تكون عضلات المستقيم متهيئة لذلك فلا يحدث الكثير من الألم أثناء التبرز.

ما أحسست به اذاً أمر طبيعي جداً وهو مجرد توهّم وليس دليل على أن الزوجة تمارس جماع الدبر ، وبناء عليه فإنه لوجود الترطيب وبسبب أسترخاء الزوجة وأختلاط المتعة عليها فقد لا تنتبه أنك أدخلت أصبعك في دبرها ، وقد يكون هناك نوع من المتعة في جماع الدبر ولذلك يقوم به الشاذون من الرجال وهو اللواط ويمارس أيضاً جماع الدبر من لا يتقون حدود الله وحرماته.

أتمنى أن أكون وفقت لتوضيح هذا الأمر المهم ومن كان كان لديه أي أستفسار فليذكره لي قبل أن يشك في زوجته ويتهمها ظلماً بسبب جهله بأمور الجماع.

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

102 رأي على “انصدمت حين ادخلت احد اصابع يدي بدبر زوجتي بدون اي كريم او بدون اي مواد مساعده فدخل اصبعي كله في دبرها ولم تتالم”

  1. اخي انا زوجتي تعاني من جفاف في المهبل وقت الجماع واريد منك توضيح كريم او مزلق صحي يكون موجود الصيدليه وصحي من اجل ان اخوذه انا متواجد بسعوديه اتمنا توضيح ذالك بسم المناسب وشكرن

أضف تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع