خطيبي ابلغني بأن حجم عضوه كبير جداً .. ومتخوف علي من حجمه .. فهل فعلاً لن استطيع تحمله؟

W5gW6

لا أعلم عدد المرات التي وصلني فيها هذا التساؤل .. وفي كل مرة يمر علي هذاالسؤال أبتسم وأحياناً أضحك على الموضوع .. لكن لنضع الضحك جانباً ونحاول فهم أبعاد الموضوع.

هذا السؤال يتكرر منذ قديم الأزل .. هل حجم قضيب الزوج مهم؟ .. لمتعة الزوجة الجنسية طبعاً.

والجواب بكل صراحة .. لا .. فالحجم غير مهم بتاتاً .. وبأختصار فإن الكثير من البنات والزوجات أيضاً يستمتعن بأصابعهم الصغيرة نسبياً ، مقارنة حتى بحجم أصغر قضيب لرجل ، ولا يستمتعن بقضيب أزواجهن حتى ولو فاق حجمه المعدل الطبيعي لطول قضيب الرجال حول العالم .. والمعدل للعلم هو 5 بوصات أو 13 سم .. وهذا القياس هو طول القضيب في حالة الانتصاب وليس الارتخاء.

تختلف الأطوال من عرق أو جنسية لأخرى ، وقد تتراواح الأطوال من 9 سم الى 20 سم ، وهناك حالات شاذة قد يزيد فيها الطول على 20 سم وقد يصل لـ 30 سم ، وعادة كلما زاد طول القضيب كلما قلت صلابة انتصابه.

يقارن أغلب الرجال ما يمتلكون من قضيب لديهم بصور القضبان الطويلة التي يشاهدونها في الأفلام الاباحية أو على الانترنت ، وللعلم فإن العديد من ممثلي الأفلام الاباحية قاموا بعمليات لإطالة ما يملكون ، كما إن أغلب من يصورون قضيبهم وينشرونها على النت يستخدمون خدعه بسيطة جداً وهي الضغط باليد على قاعدة القضيب فيبرز القضيب ويبدو كأنه أطول جماً ، وذلك لأن جزء كبير من القضيب موجود داخل الجسم ولولا ذلك لما تمكن الرجل من الإنتصاب وهذه هي نفس الفكرة التي تستخدم لإجراء عمليات إطالة القضيب.

أعتقد أننا تكلمنا كثيراً عن القضيب ولنعد للسؤال المتكرر ونتسائل لماذا يا ترى يقول الزوج لخطيبته هذا الكلام ويوضح لها طول قضيبه ، طيب ولو قالت لك لا تحاتي أنا مهبلي كبير وواسع ويتحمل أكبر قضيب هل كنت ستكون سعيد بسماع هذا هههههههههه.

ولكي نستوعب السبب سأتوقف أيضاً عند سؤال وردني عدة مرات وهذا السؤال ولو لم يسأله الرجال فهو يرد على أذهان أغلبهم وهو “كيف أُغري زوجتي بقضيبي” .. وركزوا على السؤال فهو لم يقل أمتّع ولكن أُغري .. ولذلك تجد أغلب الرجال يشعر بالاحراج وخصوصاً في بداية الزواج من التعري أمام زوجته في وجود إنارة.

ولذلك فهذا الخطيب عندما ذكر لزوجة المستقبل حجم قضيبه فهو يعتقد بأنه يغريها ويجعلها متوشقة له ولقضيبه .. ولكن المسكين لا يعلم بأنه بهذا الكلام يخوفها منه .. لأنه أغلب الظن لم يكن ليرضى بأن تشاهد زوجته صور لقضبان رجال آخرين وذلك لمقارنة حجم قضيبه بهم وهي كأغلب فتياتنا العفيفات لم ترى قضيباً في حياتها .. إلا لأطفال وهي تنظفهم وتحممهم مثلاً .. بل إن أغلب الأزواج العرب يغضب لو علم أن زوجته تقرأ في موقع العنزروت .. رغم خلو الموقع من الإباحية والصور الخليعة ورغم أن كل ما في الموقع يصب في صالحه لأن الموقع يضمن للزوج والزوجة كذلك حياة زوجية وجنسية سعيدة بإذن الله.

فأعلم يا أخي بأن زوجتك لا يهمها حجم قضيبك .. وأعلم كذلك أن ما تفعله بقضيبك مع زوجتك أهم من حجمه .. وللتشبيه لا أكثر تجد شخص راكب سيارة بدفع رباعي يفوق حجم محركها حجم محرك سيارة أخرى بأربعة أضعاف أحياناً ولكن تجد السائق الماهر والمتمكن والذي يعرف ماذا يفعل يقود السيارة بالمحرك الأصغر بشكل أفضل ومستمتع أكثر بقيادتها في الهضاب والوديان أكثر من صاحبنا الذي لديه المحرك الأكبر .. وهناك الكثير من المواضيع في الموقع والتي ستعينك على أن تكون متمكناً أكثر أثناء الجماع لضمان متعتك ومتعة زوجتك.

وأعلمي يا أختي أنه مهما كان حجم القضيب فإن الجماع لا يكون فيه أي ألم ، فلا تخافي من أي شي ، شريطة أن يكون زوجك ملماً بما يجب عليه فعله .. كما بينت بالتفصيل في موضوع “خطوات الجماع“.

ولذلك أوصي أي مقبلة على الزواج أو زوجة متزوجة منذ سنوات بأن تحث زوجها على قراءة مواضيع العنزروت لكي لا تعاني في صمت .. ويمكن حث الزوج على قراءة المواضيع بطريقة غير مباشرة .. فأغلب الأزواج لن يتقبل ولن يقرأ اذا مثلاً قالت له زوجته “أقرأ وتعلم يا ثور ذبحتني عشر سنين ولا حاسة بأي شي معاك” أو “أنت ما تعرف أي شي في الجماع ليش ما تقرأ وتتعلم”

ولكنه يمكن أن يتقبل لو كان الكلام مثلاً “حبيبي بصراحه الجماع معاك حلو بس شو رأيك لو نجرب أشياء جديدة مثل اللي مذكورة بموقع العنزروت” أو “زوجي العزيز بو محمد أنا لقيت في موقع العنزروت مواضيع أحس أنها مفيدة وش رأيك لو تقرأ بعض المواضيع وتقيّم محتواها وتعطيني رأيك قبل لا أوصي زميلاتي أنهم يدخلون موقع العنزروت”

وبهذه الطريقة لن يحس الزوج بالاهانة لأن الكلام لن يكون فيه أي أنتقاد له .. واذا كنت عزيزي الزوج من يقرأ هذا الكلام فلا تشعر بأي أحراج فلم يولد أي شخص ملم بكل أمور الجماع .. لا صدق ولا حتى أنا .. ولكن بالقليل من القراءة في موقع العنزروت يمكنك أن تصبح خبيراً في كل الأمور الزوجية وخصوصاً الجماع.

مواضيع ذات صلة … 

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

21 رأي على “خطيبي ابلغني بأن حجم عضوه كبير جداً .. ومتخوف علي من حجمه .. فهل فعلاً لن استطيع تحمله؟”

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع