الحطاطات اللؤلؤية .. ما هي .. وما علاجها .. وكيف يمكنك تبييض القضيب؟

كتب لي أحد المتزوجين حديثاً يقول :
توجد حبيبات على القضيب تظهر عند البلوغ عند الكثير وحسب بحثي اسمها الحطاطات اللؤلؤية كيف ازالتها ؟ وكيف تبييض القضيب؟
اخجل من الاستفسار من الطبيب .. اذا عندك شي مجربه ونفع علمني

رد العنزروت :

السلام عليكم ،

اذا كانت كما تقول حطاطات لؤلؤية فهي ليست ضارة ولا علاج لها ولا علاقة لها بالبلوغ وتظهر ختى في سن الأربعين أحياناً ولا يعرف العلماء والطب سبب ظهرها ولا مسبباتها ولا حقيقتها.

ولكن لا تخشى شيئاً فهي ستزول مع الوقت وبمرور الزمن وهي ليست شيئاً معدياً ولن تنتقل منك لزوجتك مثلاً ، بل هي شي طبيعي يظهر للعديد من الرجال في كل بقع العالم.

فلا تكترث بها وستزول ان شاء الله ولكن ينصح الأطباء من تظهر له بعدم العبث بها أو محاولة ازالتها .. ولكنني أنصحك بمراجعة الطبيب .. للتأكد من كونها حطاطات لؤلؤية أم طفح جلدي مختلف قد يحتاج لعلاج.

وهذه صورة قضيب مصاب بحطاطات لؤلؤية للتأكد من أن هذا ما تعاني منه

أما بخصوص تبييض القضيب فلا أنصحك بذلك .. فقد يؤدي ذلك لمضاعفات والتهابات أنت في غنى عنها .. أبتعد فقط عن أستخدام الصابون القوي لغسل منطقة العانة وأستبدله بشور جل لطيف أو أي شي قليل الصابون ولكن لا تكترث بذلك فكل الرجال والنساء أيضا ألوان أعضائهم التناسلية مختلفة عن بقية جسدهم وهذا شي طبيعي.

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

14 رأي على “الحطاطات اللؤلؤية .. ما هي .. وما علاجها .. وكيف يمكنك تبييض القضيب؟”

    1. شي غريب .. مهما حاولت لا يمكنني وضع رابط للصورة
      وأضطررت لتحميل الصورة على نفس الصفحه

  1. لو سمحت يا دكتور انا من فترهحوالي 9 اشهر مش اكتر فكرت استخدم كريم ازاله الشعر بديل المكنه علي سبيل ان المكنه فيها شفره موس حلاقه فا كريم ازاله الشعر افضل روحت جبت كريم اسمو كريم ون لي ازاله الشعر البشره الحساسه وجربتو عادي مفيش مشاكل بس مره بعد مره بدء الجلد يلتهب في بعض الاماكن وبعد عده مرات ظهر حبوب شبيها بي حبوب الؤلؤ بس في كامل القضيب هل في شك ان هذه الحبوب بي سبب الكريم ام بي سبب اخر مع علم ان في بعض الحبوب الصغيره تزهر بعض الشعيرات الخفيفه فما هيا المشكله وما هيا علاجه ارجو الرد من حضرتكو وشكرا

    1. أنا لست طبيب ولذلك أنصحك بمراجعة طبيب مختص إذا لم تختفي المشكلة.

      ولكن حسب ما أرى فإن ما تعاني منه هو أشبه بحب الشباب وهو ان الشعر ينمو تحت الجلد .. ولذلك توقف عن استخدام الكريم واستخدم شفرات حلاقة رجاليه ملائمه وذلك بعد أن تختفي الحبوب .. في الوقت الراهن استخدم كريم من الصيدلاني للحد من إلتهاب الجلد

  2. برجاء من الادمن ما هو علاج الحطاطات اللؤلؤية او حب لؤلؤى ذكرى او Pearly Penile Papules
    برجاء الرد
    انا عارف ان ده طبيعى وعادى وما فى مشكلة انا عايز اتخلص منها بلاعشاب

  3. دكتور .في قضيبي زادد حطاطات لؤلؤية في قضيب
    كيف لعلاجها. ممكن مليت والله ارجوك علاج 😭

      1. انا عندي موجوده على كامل اطار الرأسيه للقضيب …منو مثل حالتي يريحني 🤤

        1. هذا أمر طبيعي ولكن إذا كان لديك شك فيرجى مراجعة الطبيب المختص للكشف والتأكد

      2. أنا متزوج مند 3 أشهر أصبت الأن مند شهر بحبيب أحمر على راس القضيب صغير و كتيرا ستعملت كريمات لكن يزداد يوما على يوم و زوجتي كنت لا تستكي كذالك من اي مرض و الله عدبتني نفسيا لا أعرف هل هي معدية أم لا أرجو منكم جواب و الله هو من يجزي العبد .

        1. لا يمكن تحديد المشكلة بهذه الطريقة
          يرجى مراجعة الطبيب المختص للكشف والفحص وهو من سيشخص حالتك ويعطيك العلاج اللازم

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع