بعد 8 سنوات حب وبعد أن سلبها عذريتها يقول: أنا لا احبها ولكن يؤنبني ضميري ولا اعرف ماذا افعل؟

rose on street

كتب لي أحد الشبان يقول …
السلام عليكم .. انا اعشق الجنس ومنذ فترة طويلة تقارب 8 سنوات وانا على علاقة بفتاة كنا نسوي اي شيئ الا الجماع لانها عذراء منذ شهر تقريبا فقدت عذريتها معي مع العلم اني لا احبها ولكن يؤنبني ضميري ولا اعرف ماذا افعل ؟؟؟ انا اقرأ مواضيعك كثيرا واقول لك يا سعادة زوجك بك لانك مثقفة جدا
وكان هذا ردي عليه ..
وسامحوني على الكلمات المستخدمة ولكنني لم أجد أنسب منها 
وعليك السلام ،

تفو عليك يا نذل .. نعم نذل

كلمها وقل لها بأنك نذل وجبان وحقير

قل لها لكي لا تقع مره أخرى في شباك خسيس مثلك

كن رجلاً وقل لها الحقيقة يا مخنث

قل لها الحقيقة فهي الآن فقدت عذريتها ولكن المرة القادمة قد تحمل منك أو من كلب غيرك وتتدمر حياتها للأبد

أنا للعلم رجل يا مخنث .. ولا يشرفني متابعك ومتابعة أمثالك لي

لا تحبها ولكنك تلعب بها من سبع سنوات .. قبح الله وجهك

وهذا هو رد هذا الشاب النذل على كلماتي أعلاه …

“سبحان الله اذا على حسب كلامك ما في توبة تعرفي اني الا اذا تبت الى الله يقبل توبتي ويعفوا عني والبنت مسامحاني ليش السب انا طلبت منك نصيحة تقومي تسبيني والبنت لازلت معها فقط لازلت في حيرة والغلط علي لاني التجأت اليك لان الظاهر همك عدد القراء وتسويق الموقع مين انت اللي تقنطيني من رحمة الله مسوي فيها دكتورة الظاهر اسلوبك ما في رحمة عدوانية شرسة يا حيوانة”

ولن أرد على هذا النذل لأنني أعتقدت أنه يمكن أن يعود عن نذالته لو أنني عنّفته ولكن هيهات 

سامحَته إذاً البنت الغبية .. ولازالت معه .. وبما أنها فقدت عذريتها فلا ضرر إذا الآن من منح كل شي لهذا النذل الذي لا يحبها ولكنه سيأخذ كل ما يريده منها .. وسيرميها بعد أن يشبع منها .. من ترضى أن تكون قحبة .. فلا تنزعج عندما يعاملها شاب كـ للأسف “قحبه

إلى كل شابة وبنت تقرأ هذا الكلام .. أصحي وفوقي من النوم يا غبية

وإذا لم يكفيك كلام هذا الشاب فأقرأي الموضوعين التاليين …

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

21 رأي على “بعد 8 سنوات حب وبعد أن سلبها عذريتها يقول: أنا لا احبها ولكن يؤنبني ضميري ولا اعرف ماذا افعل؟”

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله أستغفر الله العظيم ، والله لا أعلم ماذا أكتب من هول ما قرأت ، مسكينة هذه البنت وأمثالها ممن تعيش على سراب وأوهام الحب الكاذب ، أين أهلها عنها طول هذه السنين ؟؟!! الله يهديها ويتوب عليها ويردها لصوابها ويسخّر لها من ينتشلها من هذا الوحل لتنقذ ما بقي قبل أن تقع في مصيبة أكبر .
    أما الشاب فوالله ثم والله يستاهل الكلام الذي كتبته له وأكثر منه صح لسانك أخوي عبدالله ، إذا كان ضميره يؤنبه حقًا فالمفروض يتركها فورًا ويتوب إلى الله توبة نصوحًا ويدعوها للتوبة ويتزوجها حتى وإن طلقها بعد ذلك لكن لا يتركها هكذا على عماها بعد كل هذه السنين ، والغريب أنه مصر أن صاحب المدونة امرأة بل ولم يتحمل كلمات السب والنقد ، ماذا كان ينتظر ؟؟! تشكره أم تهوّن عليه أم تصف له دواء سحريًا ينسيه ما فعله أو يريح ضميره ؟!! صحيح أن الله تعالى يغفر ويتوب على من تاب ، لكن التوبة لها شروط وحقوق العباد ليست سهلة وهذي أعراض ناس ، حسبنا الله ونعم الوكيل .
    الله يحفظنا ويحفظ أولادنا وبناتنا والمسلمين ويحفظ أعراضنا من شر كل ذي شر .

    1. صراحة شي غريب . . انت استمريت 8 سنوات تحبها وتشتاق لها . وفي النهاية لما وصلت لها قلت ما ابي اتزوجها !؟
      يعني انت تشك فيها او ما ارتحت لها !؟
      ترى الشعور اللي مريت بتمر فيه حتى لو انك الحين تزوجتها كان فكرت بطلاقها وانك ما تنجذب لها زي قبل الزواج . لان الشيطان يزين للانسان المعصيه و الانسان يحب يوصل للشي الممنوع ويتلذذ فيه . لكن لما يكون ب يدك خلاص ممكن تمل منه . لان بداية الشي الممنوع كان دافعه واضح وهوا صعب توصل . عكس الشي اللي ب يدك ورغبتك توصله دافعه واضح ومعروف عشان كذا فرق بين اللقاء بدون تعارف وتعمق قبل زواج ولقاء كان بوهم وعلاقة قبل . لان عالطبيعه تختفي كل الاوهام وكل التمثيل اللي كنتم عايشينه . لان هذا واقع وهذاك عالم تعارف وحب وشوق و اوهام والم .
      واتمنى انك ترد قريب ي انت ي البنت وان نهايتكم كانت زواج بعد كل العمر هذا . واكيد البنت سامحتك لكن هل باقي مستمره معاك !؟ اتمنى انها عرفت غلطها وما تسلم نفسها لشخص ما يستاهلها ولمتى نقول للبنات ي بنات اصحوا الرجال والله لو يحبك ل يتقدم لك ويخطبك ويتزوجك اليوم قبل بكرا . قبل يجبروك اهلك على واحد غيره . كيف يطاوعه الكذاب اللي يقول يحب انه يعيش بعيد عنك كل الوقت هذا . وماله عذر ابدا . لكن مشكلة البنات بعضهم يستمروا بغبائهم ووهمهم للاسف . الحياة مره وحدة لا تضيعيها مع من يستاهلك . اوك بكرا تتزوجي وتتندمي على المشاعر اللي ضاعت على من لا يستاهلها .

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع