أعيش في جحيم بسبب زواجي لاني سحاقية أحب النساء ولا اميل للرجال أبداً

السلام عليكم أخي عبدالله،

مشكلتي أني أعيش في جحيم منذ ثلاث سنوات بسبب زواجي لاني لا اميل للرجال ابدا منذ مراهقتي وظننت ان بعد الزواج والخلفه سيتغير الوضع لكن لا فائده .. نشأت في عائلة كبيرة واهلي كانوا متحفظين جدا وكان السحاق منتشر في مدرستي قد تكون هذه أسباب لكن بلا شك أنا من داخلي لم أشعر بميول للرجال ابدا.

أتمنع عن زوجي كثيرا ولكن لا مفر فهو رجل وله رغبات ومرات لو رفضت يغتصبني بس انا لا الومه بس طبعا كرهني بالرجال اكثر.

بصراحه هو رجل تتمناه اي زوجه طيب وكذلك يهتم بمتعتي ولكن المشكله من عندي اكررره الايلاج مع ان نستخدم مرطب كتير بس فكره دخول قضيب رجل داخلي اقرف منها واكررررها .. الموضوع مؤلم نفسيا و جسديا جدا.

انا شهوتي عاليه ومجرد التفكير في الجنس مع امرأه بتنزل مني افرازات كتيييير لكن مع زوجي لا ينزل مني اثناء الجماع .. ولما يفركلي بظري او يلحس لي ما اقدر استمتع واحاول اغمض عيوني واتخيل اني مع بنت بس صعب .. واحس بشعر لحيته يحك فيني اثناء اللحس فما اعرف اتخيل انه امرأه وخشونة يده علي وحتي القبلات اقرف من فم الرجل والشعر اللي فيه مع انه المفروض طبيعي

لا اريد الطلاق لاني ما ابي مشكلتي تأثر على حياه ولدي وابعده عن أبيه ويستحيل اصارح زوجي لانه لن يفهم بس والله يا ليت يتزوج علي و يريحني ولا يلمسني

طلب مني امص له كما يلحس لي .. بس مستحيل ادخل قضيب رجل بفمي مع ان زوجي يهتم في نظافته بس اقرف من عضو الرجل

وعليكم السلام ،

فترة المراهقه تسمى أيضاً فترة التجارب أو فترة أكتشاف الذات .. وبسبب هذه التجارب ورحلات البحث عن الذات تسمي أيضاً فترة الضياع .. وتختلف التجارب والرحلات ومستوى الضياع من شخص لآخر .. فمن تدخين لحشيش لشرب لعلاقات أو تمرد وعصيان أو تجارب جنسية مختلفة .. وبعض هذه التجارب مضلله وتعطي نتايج مغلوطة.

فكما قُلتِ أنتِ لأنك كنتِ في مجتمع ينتشر فيه السحاق .. وقد تكوني جربتيه .. وبغض النظر .. ولكن لو فرضنا أنك نشأت في أمريكا مثلاً وكانت لديك صداقات مع أولاد لما كنت تشتكين اليوم من هذه المشكلة .. تلاحظين هنا أنك نفس الشخص ولكن بسبب البيئة والوضع و “التجارب” تتغير الشخصية والميول أحياناً متأثرة بالبيئة المحيطة بالشخص .. فمن ينشاً بجانب البحر يحب البحر ويكون ليّن الطبع عادة ومن ينشأ بين البدو يحب البادية بقسوتها التي تؤثر في طباعة .. ولذلك من الصعب أن نجزم هل هذه المشاعر من الداخل أم من الخارج.

ومن المؤثرات الخارجيه مشاهدة الأفلام الاباحية مثلاً .. فمن الشباب من يفقدون رجولتهم بسبب أنهم شاهدوا رجال يستمتعون مع بعضهم البعض وقد يجربون ذلك ويستمتعون ويعتقدون حينها أنهم خلقوا جنساً ثالث وأن هذا قدرهم .. والوضع نفسه للبنات .. فمن جربت السحاق بعد مشاهدة فلم سحاقي ممتع وأستمتعت أعتقدت بأنها سحاقية .. وعلى الجانب المضحك حالياً مثلاً من يكون أول هاتف لها من نوع آيفون تعتقد أنها آيفونيةٌ لا تحب الأندرويد (السامسونج) والامثلة على ذلك كثيرة .. وهذه كما ذكرت سابقاً هي مشكلة تجارب الشباب التي قد تؤدي للضياع.

ولنفكر لبرهة هنا .. ما تقوم به البنت مع قرينتها هو تماماً ما يقوم به الرجل مع نفس البنت .. فالعملية الجنسية متشابهه .. فلو أغمضتِ عينيك أو كنتِ في غرفةٍ مظلمة وأتاك زوجك وأنت تعتقدين أنه أمرأة لأستمتعتي ولما نفرتي منه .. بل أنه لو فرضنا أن الأنثى الأخرى في الغرفة كان لديها قضيب صناعي لقمت بمداعبته ومصه ولما أعتقدتي بأن هذا شي مقرف .. ولكن ؟!

لنوقف التصوير هنا ونركز على الفروقات .. وسحاقية كنت أم لا هل تعلمين بأن أغلب الزوجات في بداية الزواج يصدمن بنفس ما صدمتي به من واقع .. نعم رغم محاولات الرجال الا ان رائحتهم نتنه وتصرفاتهم مقرفه ولا يعرفون كيف يمتعون زوجاتهم البعض الموضوع بالنسبة له أشبة بالحرب والنزال لا الحب والاستمتاع .. وأغلب الزوجات يعُدن للعادة السرية أو يكتشفنها للمرة الأولى بعد الزواج .. ولذلك فمقارنة رائحة وملمس وطريقة تعامل صديقاتك البنات سيكون بلا شك أفضل .. ولكن السبب الحقيقي قد يكون خشونة وسوء معاملة زوجك الجنسية وليس ميولك الجنسية.

فأنا متأكد لو أنك وجدتي المتعة والمعاملة الجيدة من زوجك من الناحية الجنسية لما حنيت وتذكرت النساء .. ولكن موضوع خشونة اللحية أثناء اللحس تعاني منها كل النساء سحاقيات كن أم لا ههههههههه .. وأغلب النساء يكرهن المص ويرفضنه .. بل ومثلك تماماً .. يفضلن اللحس على الايلاج .. فلا يوجد اذاً فرق كبير بينك كسحاقية كما تظنين وبين بقية الزوجات .. وللعلم حتى غير السحاقيات يتمنعن ويُغتصبن من أزواجهم ان صحت التسمية.

أنت لا تريدين الطلاق كما قلتِ .. وأنتِ أنثى حتى ولو فرضنا بأنك فعلاً سحاقية ولكنك كما أعتقد لست مسترجلة .. ويبدوا تستمعين بالأمومة .. وزوجك كما تصفين رجل تتمناه كل زوجة .. وأنت الأنثى والزوجة .. فأحمدي الله أنك لم ترزقي بزوج يكرهك فعلاً في كل ما يمس للرجولة .. أبحثي بداخلك عن الأنثى .. الأنثى غير السحاقية ان صح التعبير .. فهي موجودة .. قاومي الفكرة وسوف تنجحين وبعد فترة ستصبحين طبيعية اذا كان هناك شي يسمى طبيعية.

فكل أنسان تراوده أفكار قد تكون مجنونه أو شاذه أو غريبه ولكن هناك من يقاومها ويعود للواقع وهناك من يتبع الجنون ويحاول أن يغير نواميس الكون .. وهذا الأخير يتعب ويشقى .. هذه هي الدنيا لا نعلم حقيقة من نحن حتى ننتهي منها .. رجالاً كنا أم نساءً.

فالحل اذا بين يديك .. أو تحديداً في رأسك .. والمشكلة مجرد وهم بسبب التجارب في فترة الوهم .. ومتى ما خرجت من الوهم وعدت للواقع سوف ترتاحين .. لا أجزم ولا أعتقد بأنك سوف تتخلصين نهائياً من تلك الأفكار ولكن لا تجعليها حاجز وعقبة تمنعك من الاستمتاع من كل الأشياء الجميلة في حياتك.

فزوجك قبل أن يكون رجلاً هو أنسان يحبك ويشاركك حياتك .. وهنا لا فرق بين الزواج من رجل وبين لو كنت متزوجة من أنثى مثلك .. سوى شعر اللحية والروائح والاطفال والقضيب ههههههههه .. نعم هي فروقات قد تكون جوهرية ولكن بعضها قد يكون مهماً لديك ولا أعتقد أنك مستعدة للعيش بدون ابنك لو خُيّرتِ لتعيشي مع أنثى لتحققي شيئاً واحداً فقط وهو السعادة الجنسية.

أتمنى أن تكتبي لي ما سيدور في خلدك (فكرك) بعد قرائتك لما كتبت لك .. وفي أنتظار ردة فعلك كما هي بدون مجاملة حتى نصل لفهم مشترك للوضع.

وتعقيباً على الموضوع تنصح الدكتورة الهندباء الزوجة قائلة :

“… إذا اتبعتِ الحل الذي تم ذكره في اخر الرسالة ستذهب عنك هذه الأفكار إن شاء الله ولكن هذا لن يحدث في يوم وليلة فيجب عليكِ الا تيأسي وتستمري في المحاولة.

طبعاً زوجك كذلك له دور كبير ويقدر يساعدك لكي تتخلصي من هذه الأفكار لو استمتعم جنسياً في علاقتكم ولكن بما اننا لا نستطيع التحدث لزوجك فيجب ان تكون البداية منك أنت الزوجة .. ولذلك أنصحك بقراءة مواضيع المدونة مثل موضوع “كيف تساعدين زوجك ليوصلك لذروة الجماع” وموضوع المساج وموضوع المص واللحس كلها مواضيع رائعة هتغير حياتكم الجنسية .. وتكون البداية طبعاً انك تحسسين زوجك برغبتك فيه حتى لو كان تمثيل في البداية”.
وأشكر الدكتورة الهندباء على تشخيصها لحالة الزوجة والذي ساعدني لتقديم هذه النصيحة
وترد الزوجة قائلةً:
شكراً على تقديم النصيحه .. والله بدون مجامله استفدت كتير .. تقدر تقول عرفت افهم نفسي اكثر لاني كنت في حيره مع البحث عن ذاتي.
انا ما جربت العلاقه مع بنت ولن اجرب ذلك مهما سيطرت علي الافكار فانا اعلم انه حرام وغلط لدرجه اني اشعر باهانه من تكرير وتوجيه كلمه سحاقيه لي رغم اني عارفه انك مو قصدك مع ان هاي هي الحقيقه.
قرأت المواضيع التي نصحتني الدكتوره فيهن وتغيرت مفاهيمي عن امور كثيرة بالجنس وكلامها صح انا فعلا ما بحسسه انه مرغوب فيه
أوعدك اني هحاول مع نفسي ابتعد عن هذه الافكار وفعلا كما قلت الافلام الاباحيه سبب رئيسي جدا في حبي للسحاق وهتوقف عن ذلك ان شاء الله

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

15 رأي على “أعيش في جحيم بسبب زواجي لاني سحاقية أحب النساء ولا اميل للرجال أبداً”

  1. انصحها ايضا بالتوجه الى الله والدعاء باخلاص والتوبه على ماكانت تفعل فالله ارحم بها وتعمل بنصيحه الاخ عبد الله

  2. اعرف انا خارج الموضوع ولكن كيف احب زوجي وانا اكره اريد ان احبه ليس من اجله بل من اجلي تعبت انه يجب ابقى متزوجه لانه عندي اطفال

    1. أقرأي موضوع “زوجة تقول: “لا أستطيع أن أكمل حياتي مع رجل لا أحبه وأكره الجماع معه” .. وأنا أقول: “لم لا؟”!”

      1. لا تعلم كم مره قرات هذا الموضوع مرات كثيره من بدايه نزوله على الموقع وكل مره عندما تقول الها اتعذري من نفسك ادخل حاله بكاء شديده لا استطيع مسامحته ابدااا لا استطيع

        1. أعتقد بأنك تقصدين موضوع آخر وليس هذا .. والموضع كما أعتقد هو “زوجة تقول: “لا أستطيع أن أكمل حياتي مع رجل لا أحبه وأكره الجماع معه” .. وأنا أقول: “لم لا؟”!

          كان الله في عونك .. البكاء علاج جيد فهو يغسل الأحزان بالدمع المنهمر

          وأتأمل أن تجدي نقطة الانطلاق والحل لمشكلتك قريباً

          أسأل الله أن يهدي زوجك ويقر عينه بك

          1. مشكور يا سيدي
            عالم الجنس عالم حلو ولكن مخيف. أنا أعتقد أنني من أكثر الناس شهوة. لكنني كرهته وأصبحت أفضل العادة السرية لماذا لأنني حتى ولو كررت الجماع مرتين وثلاثة وفي بعض الأحيان أبقى ساعة كاملة ألا أنني لا أرى الرعشة لدى زوجتي فكرهت جماعها وفضلت النوم على بطني حتى أكمل وتفرغ شهوتي في سروالي

      1. أخى العنزروت قلت مرارا وتكرارا ان الشذوذ فى الرجال يصعب جدا علاجة وكم أخت نصحتها بأن تترك زوجها الشاذ لاستحالة رجوعه الى رشده خاصة وان كان فى سن متقدم من الشباب وترك الشهوة المخالفة والآن تقول فى ردك على الأخت (السحاقية) فى الفقرة الثالثة ان الشباب يفقدون رجولتهم لأنهم (يعتقدوووووون) انهم جنس ثالث ؟؟؟؟ مثلما تعتقد البنت التى سمت نفسها سحاقية هكذا ايضا ، سؤالى هنا هو هل الاعتقاد فقط يعتبر مرض مزمن جدا ( الشذوذ) لحد ان الرجل يفضل بسببه ان يخرب بيته ويفترق عن زوجته

        1. بارك الله فيك أختي .. لم أقل ذلك

          ما قلته هو أن الرجل الذي يرضى بل ويستمتع بأن يدخل رجل آخر قضيبه في دبره لا يكون حينها رجلاً

          وفي نفس السياق البنت التي تسمح لفتاة أخرى بأن تلحس ما بين رجليها لا يحولها من صفتها الانثوية لأي شي آخر فهي ما تزال أنثى

          اذاً فهناك فرق بين الانثى السحاقية وبين الرجل المخنث من ناحية الشذوذ والعودة منه

          فالسحاقية مثلاً لو جامعها رجل لشعرت بالمتعة ولكن المخنث لو جامع أمرأة لما شعر بأي متعة بل ويشمئز من الفكرة

          ولكي أجيب على سؤالك اذا فهمته صحيح هو أنه ليس هناك رجل سوي يعتقد بأنه مخنث أو يشتهي الرجال .. والشاذ كان شاذ قبل أن يتزوج .. وللمزيد حول لماذا يتزوج الشاذ يمكنك قراءة موضوع “إلى كل من يرفض زوجها جماعها بدون سبب .. سواء كان في بداية الزواج أو بعد سنوات من الزواج والإنجاب

          1. أخوي عبدالله عادتك أن تدعو لمن أخطأ بقولك (هداك الله)، رجاءً أخي طلبًا وليس أمرًا عدّل ردك على الأخت ميرنا واستبدله بدعاء لها فربما فهمت خطأً، لا نريدها أن تترك الموقع وتنفر لا أقصد أنك تحتاج لمتابعتها ولكن هدفك هو نشر الوعي وقد تتجه لمواقع أخرى وربما لا تجد المعلومة الصحيحة، وكذلك حتى لا تأثم أخي بسبب ذلك.
            (لا أريد ظهور هذا التعليق لو سمحت ويكفي تعديل ردك على ميرنا جزاك الله خيرًا).

          2. شكراً لتنبيهي .. ولا أعلم من أين أتت كلمة “لا” في بداية الجمله .. تمت حذف كلمة لا .. وشكراً لحسن متابعتكم لنا.

            أظهرت التعليق لأنه لا حرج لدي من ان يقرأه الناس ويحذوا حذوك .. فأنا أحتاج للنصيحة أكثر مما أحتاج للشكر .. الذي لا أكترث له كثيراً.

  3. العفو أخي عبدالله، وأحييك على هذه الأخلاق وأسأل الله أن يجعل مقامك عنده أفضل من مقامات الدنيا أنت ووالديك وزوجتك وأولادك وأحبابك ونحن أيضًا والمسلمين.

  4. الله يفرج هم صاحبه القصه وكل المهمومين
    ويسخرها لزوجها ويسخره لها
    ماشاء الله تبارك الله عليك استاذ عنزروت كفيت ووفيت
    الله يسعدك في الدارين الدنيا والاخره

اترك تعليقاً

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ هذا الموضوع وكذلك التعليقات جيداً قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي ... وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والاتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك أيضاً أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع