أعيش في جحيم بسبب زواجي لاني سحاقية أحب النساء ولا اميل للرجال أبداً

السلام عليكم أخي عبدالله،

مشكلتي أني أعيش في جحيم منذ ثلاث سنوات بسبب زواجي لاني لا اميل للرجال ابدا منذ مراهقتي وظننت ان بعد الزواج والخلفه سيتغير الوضع لكن لا فائده .. نشأت في عائلة كبيرة واهلي كانوا متحفظين جدا وكان السحاق منتشر في مدرستي قد تكون هذه أسباب لكن بلا شك أنا من داخلي لم أشعر بميول للرجال ابدا.

أتمنع عن زوجي كثيرا ولكن لا مفر فهو رجل وله رغبات ومرات لو رفضت يغتصبني بس انا لا الومه بس طبعا كرهني بالرجال اكثر.

بصراحه هو رجل تتمناه اي زوجه طيب وكذلك يهتم بمتعتي ولكن المشكله من عندي اكررره الايلاج مع ان نستخدم مرطب كتير بس فكره دخول قضيب رجل داخلي اقرف منها واكررررها .. الموضوع مؤلم نفسيا و جسديا جدا.

انا شهوتي عاليه ومجرد التفكير في الجنس مع امرأه بتنزل مني افرازات كتيييير لكن مع زوجي لا ينزل مني اثناء الجماع .. ولما يفركلي بظري او يلحس لي ما اقدر استمتع واحاول اغمض عيوني واتخيل اني مع بنت بس صعب .. واحس بشعر لحيته يحك فيني اثناء اللحس فما اعرف اتخيل انه امرأه وخشونة يده علي وحتي القبلات اقرف من فم الرجل والشعر اللي فيه مع انه المفروض طبيعي

لا اريد الطلاق لاني ما ابي مشكلتي تأثر على حياه ولدي وابعده عن أبيه ويستحيل اصارح زوجي لانه لن يفهم بس والله يا ليت يتزوج علي و يريحني ولا يلمسني

طلب مني امص له كما يلحس لي .. بس مستحيل ادخل قضيب رجل بفمي مع ان زوجي يهتم في نظافته بس اقرف من عضو الرجل

وعليكم السلام ،

فترة المراهقه تسمى أيضاً فترة التجارب أو فترة أكتشاف الذات .. وبسبب هذه التجارب ورحلات البحث عن الذات تسمي أيضاً فترة الضياع .. وتختلف التجارب والرحلات ومستوى الضياع من شخص لآخر .. فمن تدخين لحشيش لشرب لعلاقات أو تمرد وعصيان أو تجارب جنسية مختلفة .. وبعض هذه التجارب مضلله وتعطي نتايج مغلوطة.

فكما قُلتِ أنتِ لأنك كنتِ في مجتمع ينتشر فيه السحاق .. وقد تكوني جربتيه .. وبغض النظر .. ولكن لو فرضنا أنك نشأت في أمريكا مثلاً وكانت لديك صداقات مع أولاد لما كنت تشتكين اليوم من هذه المشكلة .. تلاحظين هنا أنك نفس الشخص ولكن بسبب البيئة والوضع و “التجارب” تتغير الشخصية والميول أحياناً متأثرة بالبيئة المحيطة بالشخص .. فمن ينشاً بجانب البحر يحب البحر ويكون ليّن الطبع عادة ومن ينشأ بين البدو يحب البادية بقسوتها التي تؤثر في طباعة .. ولذلك من الصعب أن نجزم هل هذه المشاعر من الداخل أم من الخارج.

ومن المؤثرات الخارجيه مشاهدة الأفلام الاباحية مثلاً .. فمن الشباب من يفقدون رجولتهم بسبب أنهم شاهدوا رجال يستمتعون مع بعضهم البعض وقد يجربون ذلك ويستمتعون ويعتقدون حينها أنهم خلقوا جنساً ثالث وأن هذا قدرهم .. والوضع نفسه للبنات .. فمن جربت السحاق بعد مشاهدة فلم سحاقي ممتع وأستمتعت أعتقدت بأنها سحاقية .. وعلى الجانب المضحك حالياً مثلاً من يكون أول هاتف لها من نوع آيفون تعتقد أنها آيفونيةٌ لا تحب الأندرويد (السامسونج) والامثلة على ذلك كثيرة .. وهذه كما ذكرت سابقاً هي مشكلة تجارب الشباب التي قد تؤدي للضياع.

ولنفكر لبرهة هنا .. ما تقوم به البنت مع قرينتها هو تماماً ما يقوم به الرجل مع نفس البنت .. فالعملية الجنسية متشابهه .. فلو أغمضتِ عينيك أو كنتِ في غرفةٍ مظلمة وأتاك زوجك وأنت تعتقدين أنه أمرأة لأستمتعتي ولما نفرتي منه .. بل أنه لو فرضنا أن الأنثى الأخرى في الغرفة كان لديها قضيب صناعي لقمت بمداعبته ومصه ولما أعتقدتي بأن هذا شي مقرف .. ولكن ؟!

لنوقف التصوير هنا ونركز على الفروقات .. وسحاقية كنت أم لا هل تعلمين بأن أغلب الزوجات في بداية الزواج يصدمن بنفس ما صدمتي به من واقع .. نعم رغم محاولات الرجال الا ان رائحتهم نتنه وتصرفاتهم مقرفه ولا يعرفون كيف يمتعون زوجاتهم البعض الموضوع بالنسبة له أشبة بالحرب والنزال لا الحب والاستمتاع .. وأغلب الزوجات يعُدن للعادة السرية أو يكتشفنها للمرة الأولى بعد الزواج .. ولذلك فمقارنة رائحة وملمس وطريقة تعامل صديقاتك البنات سيكون بلا شك أفضل .. ولكن السبب الحقيقي قد يكون خشونة وسوء معاملة زوجك الجنسية وليس ميولك الجنسية.

فأنا متأكد لو أنك وجدتي المتعة والمعاملة الجيدة من زوجك من الناحية الجنسية لما حنيت وتذكرت النساء .. ولكن موضوع خشونة اللحية أثناء اللحس تعاني منها كل النساء سحاقيات كن أم لا ههههههههه .. وأغلب النساء يكرهن المص ويرفضنه .. بل ومثلك تماماً .. يفضلن اللحس على الايلاج .. فلا يوجد اذاً فرق كبير بينك كسحاقية كما تظنين وبين بقية الزوجات .. وللعلم حتى غير السحاقيات يتمنعن ويُغتصبن من أزواجهم ان صحت التسمية.

أنت لا تريدين الطلاق كما قلتِ .. وأنتِ أنثى حتى ولو فرضنا بأنك فعلاً سحاقية ولكنك كما أعتقد لست مسترجلة .. ويبدوا تستمعين بالأمومة .. وزوجك كما تصفين رجل تتمناه كل زوجة .. وأنت الأنثى والزوجة .. فأحمدي الله أنك لم ترزقي بزوج يكرهك فعلاً في كل ما يمس للرجولة .. أبحثي بداخلك عن الأنثى .. الأنثى غير السحاقية ان صح التعبير .. فهي موجودة .. قاومي الفكرة وسوف تنجحين وبعد فترة ستصبحين طبيعية اذا كان هناك شي يسمى طبيعية.

فكل أنسان تراوده أفكار قد تكون مجنونه أو شاذه أو غريبه ولكن هناك من يقاومها ويعود للواقع وهناك من يتبع الجنون ويحاول أن يغير نواميس الكون .. وهذا الأخير يتعب ويشقى .. هذه هي الدنيا لا نعلم حقيقة من نحن حتى ننتهي منها .. رجالاً كنا أم نساءً.

فالحل اذا بين يديك .. أو تحديداً في رأسك .. والمشكلة مجرد وهم بسبب التجارب في فترة الوهم .. ومتى ما خرجت من الوهم وعدت للواقع سوف ترتاحين .. لا أجزم ولا أعتقد بأنك سوف تتخلصين نهائياً من تلك الأفكار ولكن لا تجعليها حاجز وعقبة تمنعك من الاستمتاع من كل الأشياء الجميلة في حياتك.

فزوجك قبل أن يكون رجلاً هو أنسان يحبك ويشاركك حياتك .. وهنا لا فرق بين الزواج من رجل وبين لو كنت متزوجة من أنثى مثلك .. سوى شعر اللحية والروائح والاطفال والقضيب ههههههههه .. نعم هي فروقات قد تكون جوهرية ولكن بعضها قد يكون مهماً لديك ولا أعتقد أنك مستعدة للعيش بدون ابنك لو خُيّرتِ لتعيشي مع أنثى لتحققي شيئاً واحداً فقط وهو السعادة الجنسية.

أتمنى أن تكتبي لي ما سيدور في خلدك (فكرك) بعد قرائتك لما كتبت لك .. وفي أنتظار ردة فعلك كما هي بدون مجاملة حتى نصل لفهم مشترك للوضع.

وتعقيباً على الموضوع تنصح الدكتورة الهندباء الزوجة قائلة :

“… إذا اتبعتِ الحل الذي تم ذكره في اخر الرسالة ستذهب عنك هذه الأفكار إن شاء الله ولكن هذا لن يحدث في يوم وليلة فيجب عليكِ الا تيأسي وتستمري في المحاولة.

طبعاً زوجك كذلك له دور كبير ويقدر يساعدك لكي تتخلصي من هذه الأفكار لو استمتعم جنسياً في علاقتكم ولكن بما اننا لا نستطيع التحدث لزوجك فيجب ان تكون البداية منك أنت الزوجة .. ولذلك أنصحك بقراءة مواضيع المدونة مثل موضوع “كيف تساعدين زوجك ليوصلك لذروة الجماع” وموضوع المساج وموضوع المص واللحس كلها مواضيع رائعة هتغير حياتكم الجنسية .. وتكون البداية طبعاً انك تحسسين زوجك برغبتك فيه حتى لو كان تمثيل في البداية”.
وأشكر الدكتورة الهندباء على تشخيصها لحالة الزوجة والذي ساعدني لتقديم هذه النصيحة
وترد الزوجة قائلةً:
شكراً على تقديم النصيحه .. والله بدون مجامله استفدت كتير .. تقدر تقول عرفت افهم نفسي اكثر لاني كنت في حيره مع البحث عن ذاتي.
انا ما جربت العلاقه مع بنت ولن اجرب ذلك مهما سيطرت علي الافكار فانا اعلم انه حرام وغلط لدرجه اني اشعر باهانه من تكرير وتوجيه كلمه سحاقيه لي رغم اني عارفه انك مو قصدك مع ان هاي هي الحقيقه.
قرأت المواضيع التي نصحتني الدكتوره فيهن وتغيرت مفاهيمي عن امور كثيرة بالجنس وكلامها صح انا فعلا ما بحسسه انه مرغوب فيه
أوعدك اني هحاول مع نفسي ابتعد عن هذه الافكار وفعلا كما قلت الافلام الاباحيه سبب رئيسي جدا في حبي للسحاق وهتوقف عن ذلك ان شاء الله

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬342 مشترك

Widget not in any sidebars

27 رأي على “أعيش في جحيم بسبب زواجي لاني سحاقية أحب النساء ولا اميل للرجال أبداً”

  1. عفواً، أريد أن أثني على كلام الأخ الذي ذكر أن زوجته غير ممتعة جنسياً، لذلك لجأ الى تفريغ شهوته بذاته.
    وضعي مشابه جدا لك عزيزي وقد جربت الكثير من الطرق لعل العملية الجنسية تنتهي بود وخير، لكن للأسف تنتهي بنكد وبكاء. والزواج الثاني ليس حلاً لأنني لن أستطيع أن أعطي الزوجة الثانية حقوقها المعنوية والنفسية والوقتية. وبالتالي لجأت إلى الإباحية واستجدت عندي ميول للشباب وجربت ذلك واستمتعت كثيراً … لا شك هناك ندم، لكن ممارستي ليس فيها إيلاج، بل هناك أمور أخرى أراها أجمل في العلاقة بين الذكور.

    1. اتق الله في نفسك شهوة الدنيا ساعة ويبقى وزرها الى قيام الساعة..اتحسب أن الله غافلا عنك ؟ اتحسب إنك مخلد في هذا الكون؟ أم ان لك ربا سواه؟ اذن فلتذهب الى أرض اخرى ولتحتمي تحت سماء أخرى ولتستمتع بشيطانيتك التي اردت !!!! لا أن تجاهر بها في المواقع..ابك على نفسك حتى الحيوان يتقرف من هذه المصيبة

  2. هل صحيح ان الرجال ينجذبون جنسيا للسحاقيات؟ سمعت هذا الكلام من صديقاتي ولكن اذا كان صحيح لماذا؟

    1. قد يكون هذا فقط في الأفلام هههههه
      الرجل يعتقد بأنه لو كانت زوجته سحاقية ستحضر له صديقتها للفراش هههههه
      أحلام العصافير
      يبدو أن صديقاتك يقرأن قصص الانترنت الخرافيه

  3. كما تقول دائما انت تعطي النصيحه لمن يحتاجها ويبحث عنها……رغم متابعتي اللصيقه للموقع لم اجد رجلا واحدا يطلب نصيحه في هذا الامر….ولكن هل الرجل(الجنس الثالث) اذا كان يشعر يالذنب ويريد ان يعود للفطره
    هل تعتقد انه يمكن ان يعود…
    وهل توجد اي فتوي في حاله هؤلاء الناس( انا اعتقد انها مشكله نفسيه اكثر من انها سلوك سئ يصر عليه الشخص)😓😓

    1. الرجال عادة لا يبحثون عن حل لمشاكلهم لأنهم بكل بساطة رجال ولا يعتقدون بأن المشكلة فيهم ولكن في زوجاتهم.

      ومما قرأت من كلام العلماء وأقصد هنا علماء الطب فلا يوجد علاج للشذوذ

      أما موضوع الفتوى فلا أعلم عن أي فتوى تحديداً تبحث .. لعلك تراجع مواضيع الشذوذ المتنوعة في الموقع فقد ذكرت بعض الفتاوى والأحكام في أحدها

  4. انا زوجي كل الي عنده عيال ويصور لهم سناب وهم يصورون له بس لحد الان محتاره اذا فيه فيه ممارسه فعلا بينهم او ينتهي الموضوع بالتصوير

    1. حتى لو كان الموضوع تصوير فهو مؤشر على شذوذه عن الفطرة السليمة .. تحاوري معه بهدوء لمعرفة لماذا يفعل ذلك

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع