إذا كان الزوج هو المسؤول عن عدم الاستمتاع الجنسي في العلاقة ، فلماذا يخون ؟ فأكيد ما يفعله مع زوجته يفعله مع عشيقته

chemtrails49_01 (1)

بعد قراءة موضوع “كيف تساعدين زوجك ليوصلك لذروة الجماع” كتبت أحدى الزوجات .. قائلةً:

إذا كان الزوج هو المسؤول عن عدم الاستمتاع الجنسي في العلاقة ، فلماذا يخون ؟ فأكيد ما يفعله مع زوجته يفعله مع عشيقته … وإذا فرضنا ان العشيقة تستخدم معه أساليب تمتعه ، فلماذا لا يطلب من زوجته ان تفعل معه ذلك ؟ وخصوصاً أنك قلت انه مع الوقت والتدريب سيتعود على التأخر تلقائياً … هل عندما يشعر الزوج بالمتعة مع عشيقته يربط ذلك بها ؟ ويظن أنه لن يشعر بها مع زوجته ؟

رد العنزروت :

راح أجزء السؤال لتسهيل القراءة ولو أنهم كلهم سؤال واحد .. وللعلم الاجابات موجوده ضمن المدونة ولكن في أماكن متفرقة …

إذا كان الزوج هو المسؤول عن عدم الاستمتاع الجنسي في العلاقة ؟

الزوج ليس المسؤول الوحيد عن الاستمتاع في الجماع ولكن يقع عليه الجزء الأكبر من المسؤولية ولكن للزوجة بلا شك دور في أستمتاع الزوج وأستمتاعها هي أيضاً بالجماع .. واذا وجد التفاهم بين الزوج والزوجه كان الجماع في أجمل صوره.

فلماذا يخون ؟

يخون الرجل غالباً لأنه لا يحصل على كفايته من الجماع مع زوجته لأنها تحرمه من الجماع ، وهذا ما تنكره ولا تقبل به 99% من الزوجات .. وبالله عليكم يا حريم هو عندما يخونك عم يبحث؟! .. أوليس الجماع .. معناته يبي جماع .. ما أدري اللي محتاج شرح أكثر من كذه يقول .. عموماً المشكله هي أن أغلب الزوجات بعد أشهر بسيطه من الزواج تقل رغبتهن في الجماع .. وبينما كانت تتقبل بل وقد تستمتع بالجماع اليومي .. تصبح تكتفي بمرة أو مرتين في الأسبوع أو الشهر .. وفي المقابل ما زال الرجل وحتى أن تقدم به العمر يحب الجماع ويريده .. وقد ذكرت سابقاً وأكرر مرة أخرى .. يحتاج الرجل ما بين 3 إلى 4 مرات جماع أسبوعياً وقد يزيد قليلاً أو ينقص ولكن مره واحده في الاسبوع إجرام في حق الزوج .. ولذلك يبدأ بالاستمناء في أول الأمر ولكنه بعد فترة يمل من الأستمناء ويبحث عن الجماع الحقيقي .. وفي حالات قليلة يخون الرجل لأسباب أخرى كفقدان الأهتمام به من زوجته أو المعاملة الفظة من زوجته ولكنها حالات بسيطه وهينوعاً ما مرتبطة بالجماع لأنه أغلب الأحيان سيكره الجماع مع زوجته بسبب سوء أطباعها.

فأكيد ما يفعله مع زوجته يفعله مع عشيقته

تصدقون لا .. أغلب الأحيان يكون جماعه مع زوجته أفضل من جماع الأخريات .. فمع زوجته يقبل الثغر والبظر ويمتنع عن ذلك مه الأخريات لأنه مدرك لقذارتهن .. وكذلك تقوم الزوجة بفعل أشياء مع زوجها تمتنع عن القيام بها الأخريات من تقبيل ومص للذكر مثلاً .. ولكن وهنا المصيبه .. عشيقته لا تقول له لا اذا طلب منها مضاجعتها .. فهل يعقل أن ترفض الزوجة جماع زوجها وتوافق العشيقة مضاجعته .. وبعدين نسب الخاين واللي خان معاها .. الله يهدي الزوجات يا رب.

وإذا فرضنا ان العشيقة تستخدم معه أساليب تمتعه

كما قلت هذا نادر جداً وحتى لو فرضنا ذلك فإن الزوجه تستطيع أن تعطي زوجها كل ما يمكن أن تقوم العشيقة به ما  عدا جماع الدبر التي قد تعطيه إياه العشيقة  رغم أنه وحتى في هذا الموضوع المحرم فإن بعض الزوجات يقبلن بجماع الدبر ويرفضنه كل العشيقات تقريباً .. والزوجات يقبلن بجماع الدبر كسلاً منهن لا رغبة فيه .. وقد يكون السبب هنا الجهل بأمور الجماع ولجماع الدبر موضوع مطوّل يمكنكم قرائته هنا ان شئتم.

 فلماذا لا يطلب من زوجته ان تفعل معه ذلك ؟

الزوج يريد الجماع وهو يطلب هذا من زوجته ولكن بعد الرفض المستمر والتحجج من الزوجه بأتفه الأسباب لكي تتهرب من الجماع ، وقد يكون لعدم أستمتاعها بالجماع سبب في ذلك ، ولكن بعد فترة وبعد أن يتعود الزوج على الأستمناء وبعد أن يمل من كثرة طلبه للجماع من زوجته وكثرة صدها وتمنعها منه ، يتوقف عن السؤال بالحلال ويذهب للإستمتاع بالحرام .. فلا تعينيه على الحرام وصوني حلالك وأستمتعي به .. واذا لم يكن يعرف كيف يمتعك أقرأي وتعلمي وعلميه.

وخصوصاً أنك قلت انه مع الوقت والتدريب سيتعود على التأخر تلقائياً

صحيح ولكن يجب على الزوجه أن تساعده في هذا التدريب ويكون هناك حوار وتفاهم حول هذاالموضوع حتى ينجح الزوجان في تطوير الجماع والارتقاء به من فقط عملية لقذف الزوج .. الى استمتاع كامل للطرفين.

هل عندما يشعر الزوج بالمتعة مع عشيقته يربط ذلك بها ؟

الجواب أغلب الأحيان لا .. بل أن أكثر الأزواج يحسون بالندم على ذلك .. ولكن الشيطان يبرر لهم أنهم مضطرون لفعل ذلك بسبب تمنع الزوجة .. وطبعاً لا مبرر لذلك ويجب عليه أن يجاهد زوجته ولكن الرجل ضعيف مهما كان قوياً وخصوصاً في أمور الشهوات.

ويظن أنه لن يشعر بها مع زوجته ؟

ليس ظناً بل يقين .. فهو لا يحصل على الجماع مطلقاً مع زوجته .. أو هكذا يعتقد الزوج لأن زوجته لا تضاجعه كلما أراد الزوج الجماع .. واذا أستمر في الخيانه سيصل لمرحله يكره ويعاف جماعه من زوجته ويبتعد عنها تدريجيا لأنه لا يحتاجها.

الخلاصه : 

أنا أدرك أن هذاالموضوع سيغضب الكثير من الزوجات .. ولن أحاول تبرير أو شرح موقفي ولكن أكتفي بسؤال بسيط جداً وهو …

عن ماذا يبحث الزوج عندما يخون زوجته .. هل يا ترى عن خصم يلعب معه شطرنج؟!

أقرأ أيضاً على الروابط التالية … 

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية سعيدة

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي

لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬346 مشترك

Widget not in any sidebars

47 رأي على “إذا كان الزوج هو المسؤول عن عدم الاستمتاع الجنسي في العلاقة ، فلماذا يخون ؟ فأكيد ما يفعله مع زوجته يفعله مع عشيقته”

  1. إذاً مربط الفرس في الحوار بين الأزواج ، والإفصاح عن حاجاتهم ورغباتهم ….كما إن الزوجة تفقد رغبتها في الجنس نتيجة عدم احساسها بالمتعة الجنسية لتكاسل الزوج في بذل مجهود كافي يوصلها للمتعة الجنسية ، لجهله في كيفية فعل ذلك ،لأن سي السيد عايز العلم والمعرفة تنزل له بوحي يوحى ، و إن أمتلك المعرفة فهو يفتقد للمثابرة والتطبيق المناسب للمكان المناسب والزمن المناسب .
    أما الزوجة فإذا وجدت الشجاعة لتخبرة أو لتدله على كيفية الممارسة الصحيحة ، فلن تجد الجرأة لتقول له إن ما تفعله خطأ ويجب ان تفعله كذى وكذى ،لأنها هنا قد تصيب النقطة الحساسة في ذكورة الزوج ويظن انها تتهمه بالغباء وعدم قدرته على امتاعها جنسياً فيبدأ برفض الامر واتهامها بقلة الأدب ، فيبقى الحال الجنسي للزوجين يدور في حلقة مفرغة فالزوجة لا تشعر بالمتعة وبالتالي تتهرب من هذه العملية المتعبة ، فهي بالنسبة لها عبئ يضاف إلى أعبائها المنزلية ، والزوج يريد إشباع حاجاته من دون أن يبذل جهداً في معرفة أسباب نفور زوجته من الجنس … وفوق صبرها وكبتها لمشاعرها ورغباتها يجازيها بخيانتها ..

  2. بس ابي أضيف اذا كان يستمتع مع زوجتة وبعد يمتعها ومرات هي تتجهز وتقرب يقول لها ماقدر كل يوم ،،!!!
    وين الجماع مهم وفي اغلب الوقت هي اللي تجي وتلم وبعدها يصير الجماع لدرجة انه يستمتع وده اكثر من مره في نفس الوقت وتستعد اليوم الثاني يقول لها تعبان ماقدر ،،!!!!
    وبعدها تكتشف انه يخون ولا يكلم بنات في الهاتف بس الشات ع طول مشتهي ويبي يجامع ويسوي نفسه حده مشتهي بس لو تقرا شات واحد تحس انه حده مستمتع ولا وفي نفس التاريخ مع وحده ثانية يبي منها ومشتهيها وفي نفس الوقت يكلم ثانية وهو يمارس معاها ،،
    شنو ذي زباله او رجال عاقل ولا والبنات اللي يكلمهم حاطين صورة في لقطات خليعه حقه وحق غيره ممكن تكلم عشره معاه في نفس الوقت شلون يشتهيها !!!
    وهو عنده زوجه وأم عياله ما عليها قصور لا بشاهده الكل وهو نفسه ،،!!!

    شنو نوع هذا الرجال يبي جماع ثلاث او اربع مرات في الاسبوع ولا كلام مع بنات شوارع ..

    هي بس مسالة جماع

    1. اذا كنت تريدين استشاره فاستخدمي الصفحه المخصصه لذلك … رغم أنني أنصحك بقراءة نفس هذا الموضوع مره وثنتين وثلاث ويمكن توصلك الفكره ان شاء الله

  3. لا احتاج اي استشارة وكلت امري الى الله وهو كيفه وانا عايشه حياتي مع الله وعيالي وحتى مع هو أعطيه كل حقوقه اللي يكون ربي راضي عني فيها اللي يوم نلقاه وما أفكر الا برضا الرحمن فيه ،،
    لكن كل مابدى التقصير من الزوج قلت الجماع والجماع وخان الجماع سبحان الله ع هذا الحل وهو يجامع ويحب زوجته وبيته وعياله وبعد عينه ع بنات الناس ،، لكن له رب يحاسبه وانا ذكرته وقلت انا بخاف الله فيك وانت المفروض تخاف الله فيني اذا ماشوفك الله يشوفك وأحبك وأحب بيتي وعيالي

    وسلام

    1. خلاص انتي قولي لي عيل خانك مع وحده ثانيه وشو سوا معاها … ليكون لعبوا دومنه … الله يهديكم بس … الجماع اكثر من مجرد “قذف” تعبت وانا اكتب وهناك من لا يقرأ اللا كلمه واحده “جماع” عموماً كل زوجه تقول انها تعطي زوجها حقه فهي كاذبه كاذبه كاذبه ولتعيد النظر وتقرأ وتحاول ولو انني لا ألقي اللوم على النساء وحدهن ولكنهن من يعانين بسبب خيانة الرجل ولذلك اقدم لهن النصيحه ولكن الاخذ بالنصيحه يبقي بأيدي النساء ، فافعلي ما شئت ولكن لا تناقضي تنفسك بالقول بأنه خانك ليس للجماع !!!

    2. حابه اوضح نقطه لاختنا
      صحيح التوكل لربنا شي عظيم بس في فرق بين التوكل والإتكال
      ربنا ما قال انا شايف كل شي واعرف كل سريرتكم وعلانيتكم واحقق لكم مطلبكم واستجب لكم …. لا قال ادعوني استجب لكم …
      يعني العبد لازم يبدا الخطوى الاولى في حل مشكلته ويدعي ربنا ويلح في الدعاء مو يكتفي بقول ربي شايفه .. ربي فوق ..!!
      مثلا لو ولدك اثر فيه اصحاب السوء الله يحفظه لك وش بتسوين
      تقولين انا خفت ربي في تربيته واللي علي سويته وربي شايفه … !!
      لا اكيد اولا بتوجههيه وتنصحيه وتتسايسي معاه عشان ما يتمادى واكيد بتدعي له واهم حاجه بتسويه ويمكن اول حاجه انك تروحي لشيخ وتكلميه كيف ترجعي ولدك للطريق الصحيح وكيف تتعاملي معاه بطريقه صحيحه عشان ما يعاند ….. صح ولا لا .
      نفس الفكره مع الزوج بس باسلوب ثاني …. باسلوب اخونا العنوزات الله يجزاه خير دنيا واخره

      1. ما شاء الله عليك … يسعدني كثيراً عندما احس أن هناك من يفهمني ويقدر يساعدني لإيصال الفكرة بطريقه افضل مني … لا تحرمينا من مداخلاتك الجميلة جداً … تعليقك المفروض يتبروز … وراح ان شاء الله انزله في موضوع منفصل لكي يقرأه كل المتابعين لهذه المدونه المتواضعه … وكل عام وانتم بخير وربي يديم السعاده عليكم

      2. يعطيك العافية يا فريدة
        انا اعتقد انه مب كل شخص قرا وفهم
        طبق
        فالناس قدرات
        فيه من يُصر على ان يكون زواجه ناجح وسعيد فيبذل كل الاسباب
        وفي من يمل ويوقف بنص الطريق ..
        يعني هم الي اختارو لـ انفسهم الفشل في هالعلاقة او في غيرها من امور حياتهم
        ف اذكركم ونفسي بقوله تعالى
        (ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
        لازم الانسان يجاهد نفسه ويصبر ويثابر وبالنهايه بيحصل النتيجه الي ترضيه

        1. طيب حبيبتي والي تقرا وتطبق ونخترع وتحاور وتصارح
          وزجها بارد برود الثلج كانو مايسمعها مستمر على غلطو

          1. أكملي تصفح الموقع يا بنتي وقد تجدين ضالتك .. أو أكتبي لي بالتفصيل عبر صفحة الاستشارات الأسرية وليس هنا في التعليقات

      3. ما شاء الله لا قوة إلا بالله تعليقك رائع أختي فريدة وكلامك درر جزاكِ الله خيرًا.
        ونلتمس العذر لأختنا صاحبة التعليق فوق فالله أعلم كم عانت وصبرت وربما حاولت الإصلاح ولم تتمكن من ذلك
        أعانها الله وأصلح حالها هي وزوجها وهداه ورده لها مردًا جميلًا.
        الابن مهما انحرف تظل أمه لها مقام كبير وكما نقول: لها دلال عليه وحنانها لا يوصف، أما الزوج فلن ينظر لزوجته نفس النظرة خاصة وهو الرجل صاحب السلطة في البيت، لذلك فالمرأة التي تحب زوجها وتصبر وتصرّ على إصلاحه بالحوار والبحث عن أسباب المشكلة بشتى الوسائل المتاحة ولا تيأس وقبل كل شيء تلتجئ إلى الله تعالى أن يعينها ويصلح حالها امرأة قوية وزوجة صالحة ولن يخيبها الله ولو بعد حين، وكم من قصص لرجال تابوا على يد زوجاتهم وكان هذا سببًا في زيادة محبتهم وتقديرهم لهن، لكن الأمر يحتاج لصبرٍ شديد وبالٍ طويل وصدق التوكل على الله عز وجل.
        الله يصلح حالنا وحالكم وحال المسلمين في كل مكان.

    3. اني ضحيت بكل شي لزوجي ودايما ارسله كلام غزل وحب وهو يمكن سنين مايرسللي ولايتغزل فيني….كله عايش مع خيانته حتى بعض الاحيان اتلبس واتعدل انتظره ويحصلني متعدله ولما اروحله احصله نايم ..شكله شبعان من عشيقته يا الله انه قلبي والع نار ولا اريد ابين لحد…يارب استر علينا ف الدنيا والاخره واهدينا ف الدنيا والاخره

  4. جزاك الله خير والله أني دوم استودعه الله ودوم اذكره انه يدعي الله لنفسه ولنا معاه لان هو ولله الحمد ملتزم في صلاته وصيامه ،، وفعلا قمت ادعي له الله وبعد لنفسي لآني في الأخير احبه وأحب بيتي وعيالي ..

    والله يفتح عليك يا اخي العزيز وأحب أتابع كل ماتنزله من مواضيع حتى لو ما تخصني أستفيد كثير من كلامك ،،
    وشكرا

    1. اختاه اختاه اختاه … هداني وهداك الله … معقوله ما فهمتي شو تقصد فريده بكلامها … اترك الشرح لفريده … لأني ما اعتقد اقدر اكتب اي شرح افضل مما قالت او يمكن ان تقوله فريده

  5. شكرًا لك اختي فريدة وجزاك الله خير

    ودائما بعد نهاية من صلاتي ادعي له ولعيالي ولنفسي ودائما استودعه الله

    لآني احبه وأحب بيتي

      1. شكرا على اهتمامك بتعليقي
        كلامي عادي وبسيط وولاشي بنسبه لنصائحك
        بس اهتمامك والله فرحني وزاد ثقتي من نفسي
        وتفاجئت لمن شفتها في المنشوره
        ما اتوقعت كل هلإهتمام والإعجاب جد والله فرحني
        انا نادر ما اعلق سواء هينا في المدونه او اي منتدى ما اعلق الا نادر بس لمن شفت كلام اختي ما قدرت كلام طلع من قلبي وتمنيت يوصل لها وتفهمها

    1. الله يجزاكي الجنه ويوفقك ويوفقني وياكي في حياتنا الدنيا والاخره

      باين حبك و اخلاصك لبيتك والله يديكي على قد نيتك

      بس لا تنسين نفسك من الدعاء
      ادعي لنفسك بالهدايا وشرح الصدر والعلم
      لا ترتكزي بالدعاء لزوجك وعيالك وبس او تكتفي بذالك
      ابدأي الدعاء لنفسك اولا.. واكثري منها
      كلنا مقصرين وانا اولهم وعندي مشاكلي الخاصه اللي ماني قادره احلها كلنا محتاجين الهدايه والتوفيق
      اكثرييي الدعاااء لنففففسسك اولا
      و الله يوريكي الطريق الصحيح وينور لك حياتك

  6. فأكيد ما يفعله مع زوجته يفعله مع عشيقته **
    تسائلت عندما قرأت فقرة ( فأكيد ما يفعله مع زوجته يفعله مع عشيقته ) إن كان الزوج لا يستمتع باللحس والمص إلا مع زوجته لأنه يجد العشيقة قذرة لا تصلح لذلك ، فهذا يعني إنه سيشتاق لزوجته وسيلجأ لها عند رغبته في الاستمتاع بالجنس بشكل متكامل من لحس ومص وقُبل .. لأن حلاوة الجنس في مقدماته .. فبماذا تفسر هجر بعض الأزواج لزواجاتهم لفترات طويلة تصل لسنييين ؟ وإن أتى الزوج زوجته فببرووود شديد خالي من المشاعر وبلا أي مقدمات وكأنما يقول لها خذي حقك وفكيني منك أي أنه غير راغب بها ..؟

      1. اخي العزيز بخصوص سؤال الاخت عن سبب عزوف الرجل عن مجامعة زوجته لفترة طويلة قد تصل لسنوات اانا مااذكر اسم الموضوع بالضبط بس جوابك اذكره زين ،اذا ماني بغلطان انت ذكرت انو لايستطيع الرجل الطبيعي البقاء كل هالمدة الطويلة بلا جماع ابدا ، ولامبرر لذلك الا ان يكون يخونها او متزوج بأخرى، وان لم تكن احدى هاتين الحالتين هي السبب فللأسف قد يكون الزوج شاذ جنسيا ، ولاتستهويه بالنساء بل يفضل الرجال عليهن

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع