(جديد) سبعة تصرفات يقوم بها الزوج وتنفّر الزوجة من الجماع .. لا تفعلها

الكثير من الأزواج للأسف يقومون بهذه التصرفات أثناء الجماع والتي تجعل الزوجة تكره الجماع وتنفر منه .. طبعاً تخيّل لو فعلت هذه الأمور في بداية الزواج مع زوجتك الجديدة التي أنت بالنسبة لها هو من سيرسخ في رأسها فكرة الجماع .. وهل هو شيء جميل .. أم كما أخبروها “لا متعة فيه” .. وإذا قمت بتأكيد ما قيل لها فسوف تخسر أنت قبل أن تبدأ بحياتك الزوجية الخاصة.

كذلك الأمر بالنسبة للأزواج القدامى الذين بسبب ما سأذكره بعد قليل يفكرون في تجديد العلاقة الحميمة مع زوجاتهم بتجربة شي جديد أو أنهم يقومون بهذه الأفعال مع زوجاتهم .. حذار من أن تجعل الأمر أسوء مما هو عليه الآن فسوف تجعل زوجتك تكره الجماع أكثر مما تكرهه حالياً .. ولذلك فالنصائح هنا لكل الأزواج حديثي العهد والمخضرمين منكم .. ولا بأس من تصحيح المسار مهما طال دربك فيه إلى الآن .. ولكن المخطئ هو من يستمر على نفس الخطى ويتوقع أن تتغير الأمور للأحسن.

والسبب طبعاً في أغلب هذه الأمور التي يفعلها الأزواج وتنفّر الزوجات من الجماع هي في المقام الأول بلا منازع الأفلام الإباحية .. وحتى في الغرب الذي لا يعتبر الأفلام الإباحية شيئاً محرماً .. فهم يعانون من هذه المشكلة .. والمشكلة هي أن الشباب يتلقون أغلب النصائح أو التعليم الجنسي في كيفية الجماع من هذه الأفلام التي بكل أختصار مجرد تمثيل يعني مثل بقية الأفلام “غير حقيقية”

وإليكم أهم سبعة أمور يفعلها الأزواج وتنفّر الزوجات وتكرههن في الجماع …

١ . إدخال أصبعك داخل مهبل زوجتك

إدخال الأصبع وتحريكه داخل مهبل زوجتك وكأنك تبحث عن شيء أضعته أمر غير مستساغ للزوجة والغريب أنه من غير المعروف ما هو مصدر هذا الفعل رغم أن العديد من الأزواج يفعلون ذلك .. وقد يظن الزوج أن الأصبع شبيه بالذّكر ولكن الذّكر أو القضيب يملأ المهبل بطريقة مختلفة وكذلك ليس به عظام قاسية كالأصابع ولا أظافر أو حواف أصابع قد تكون خشنة وتخدش وتؤلم عند إدخالها في المهبل .. نعم إستخدام الأصبع بلا شك جيد ولكن أستخدمه خارج المهبل وليس داخل المهبل .. والسبب هو أن سبعين لثمانين في المئة أو أكثر من النساء متعتهم خارج وليس داخل المهبل  .. لذلك ابتعد أيها الزوج عن إدخال أصابعك ظناً منك بأنك تفعل شي جيد لزوجتك .. وإذا أستخدمت أصبعك ركز على خارج المهبل وليس داخله

٢. العنف

العنف أو السرعة في بداية الجماع  وبدون مقدمات أو الإيلاج المباشر وبعنف وقوة وسرعة ، وهذا الأمر يشمل تصرفات أخرى مثل الضغط أو خنق الرقبة أو شد الشعر أو الضرب على الأفخاذ .. هذاالموضوع وخصوصاً في بداية الزواج أو إذا فعلته للمرة الأولى ولو كان بعد مدة من الزواج قد يسبب صدمة للزوجة وبدل أن تشعر بالمتعة كما تعتقد ستشعر زوجتك بأنه أعتداء على جسدها وعلى حريتها .. أما إذا أتفقتم على تجربة جماع عنيف نوعاً ما قبل البدأ في الجماع فيجب أن تتفهم أنها متى ما أخبرتك بأن تتوقف لأن الموضوع تحول لألم لا متعة فيه فيجب عليك التوقف ويجب أن تميز بين صراخ المتعة وبين صراخ الجماع .. وإلا سيصيبها الذعر من تجربة الجماع مرة أخرى .. وتذكر بأن حتى مشاهد العنف في الأفلام الأباحية  تم الإتفاق عليها مسبقاً قبل بدأ التمثيل أيضاً.

٣. الثقب الخطأ !!

إياك وفعل هذا الأمر .. لا يمكن لرجل أن يخطئ ويدخل في الدبر بدون إدراك .. ولكن بعض الأزواج رغم حرمة جماع الدبر يحاولون أن يتسللوا للدبر أثناء الجماع ظناً منهم بأن الزوجة لن تنتبه .. فعلك وتكرارك لهذا الأمر سيجعل زوجك مشدودة طيلة فترة الجماع ترقباً لك عندما تحاول إدخاله بالخطأ في دبرها وبذلك لن تستمتع لا هي ولا أنت في الجماع

٤. الجنس الفموي

والمقصود هنا المبالغة في طول مدة الجماع الفموي سواء لها أو لك أنت .. فإذا قمت مثلاً بمداعبة زوجتك بفمك ولم يكن هناك متعة لها أو وصلت للذروة وأنت تحاول أن تجعلها تصل للذروة مرة أخرى وهي لا تستطيع فتوقف وأنتبه لردة فعلها .. فإذا طالت المدة سيحول الموضوع لألم بعد أن كان شيء ممتع .. وأنتبه من أنه إذا طالت المدة ولم يحدث شيء ولم تصل زوجك للذروة أو لم تشعر بأي متعة  فقد تكون أنت تفعل شيء خطأ وعليك أن تسألها إذا كان عليك فعل أمر معين لها قبل أن تتذمر زوجتك أو يتحول الموضوع لألم لها ولك .. لأن لسانك سيؤلمك بعد مدة معينة وهذا أمر طبيعي .. الخلاصة ليست العبرة بطول المدة بأختصار بعد عشرة دقائق كحد أقصى فكر جدياً بأنك تفعل أمراً خاطئاً.

٥. القذف بدون علم الزوجة

ولا أقصد هنا القذف المبكر رغم أنه مشكلة كبيرة بلا شك وقد سبق التحدث عنها وعن كيفية التعامل مع مشكلة القذف المبكر في موضوع منفصل .. ولكن الحديث هنا عن القذف بدون أشعار مسبق على جسد زوجتك أو وجهها .. ورغم أعتقادك بأن المشهد جميل ومثير كما رأيته في الفلم ولكن قد لا تشاركك زوجتك نفس الأعتقاد .. من الأفضل الاتفاق مسبقاً خصوصاً في بداية الزواج عن كيفية ومكان القذف ومراعاة خصوصية جسد زوجتك .. قد تظن أن القذف نفس البصق .. فهل ستقبل أن لو بصق عليك شخص .. كما أن الموضوع قد يساء فهمه من قبل الزوجة .. خصوصاً إذا كنت تفكر في تأخير الحمل في بداية الزواج .. ولكن قد تفسّر زوجتك كونك قذفت خارجها على أنك تكرهها .. ولذلك الإتفاق المسبق هو الأفضل .. وحتى بالنسبة للمتزوجين من مدة طويلة نسبية فقد تكون زوجتك تتحسس من الموضوع وغير مرتاحة له ولكنها لا تملك الجرأة لإخبارك بذلك .. تحدث معها لكي لا تكون طيلة فترة الجماع في قلق لأنها لا تعرف أين ستقذف اليوم. 

٦. تغيير الوضعيات

تغيير الوضعيات أمر جيد ومفيد ولكن لا تغير الوضعية بسرعة أو بدون سبب .. فإذا كنت مثلاً تجامع زوجتك في وضعية معينة لمدة بسيطة وبدون سبب فكرت بتغيير هذه الوضعية فأنت بذلك قد تخرج زوجتك من تركيزها في شعور جميل وقد تتضايق من هذا وبذلك ستبدأ زوجتك من الصفر وهذا عكس ما تريد أن تفعله أنت .. ولكن يمكنك بل ويجب عليك تغيير الوضعية في عدة حالات كأن تكون تتفادى القذف المبكر أو أنك أحسست بأن زوجتك أو أنت غير مرتاحين من هذه الوضعية وإذا كان بينكم حوار أثناء الجماع قد تتشجع وتقول لك وتطلب منك تغيير الوضعية .. ولكن بأختصار لا تقم بتغيير الوضعيات بشكل سريع وبدون سبب .. فقط لأعتقادك بأنه يجب تجريب كل الوضعيات التي شاهدتها في بعض الأفلام الإباحية .. وتذكر بأن بعض هذه الوضعيات التي رأيتها هي في الحقيقة غير عملية ومؤلمة وليس بها متعة ولكنهم يفعلونها في الأفلام لأعتقادهم بأنها ستثير المشاهد فقط لا أكثر .. كما أن كل أمرأة تختلف عن الأخرى وما يناسب أمراة أخرى قد لا يلائم زوجتك .. بالحوار وملاحظتك للإشارات البسيطة من ردات فعل زوجتك أثناء الإيلاج ستعرف ما هي الوضعيات المفيده والجيدة من عديمة الجدوى والمؤلمة.

٧. هل وصلتِ للذروة ؟

هل وصلت للذروة ؟ الكثير من الأزواج يسألون زوجاتهم هذا السؤال إما أثناء الجماع أو بعد أن يقذف هو .. وقد يكون الهدف من السؤال جيد ولكن كيف يا ترى تجيب عليه الزوجة ؟! فلا يوجد جواب جيد .. فلو قالت نعم سيقول لها كيف ولم أشعر بشيء .. وطبعاً الطامة الكبرى إذا كان مثلاً يعتقد بأنها تقذف مثله كرجل .. وأغلب الزوجات خصوصاً في بداية الزواج لن يعرفن ما يجب أن يقلن .. خصوصاً إذا لم يصلن للذروة وهو ما يحصل غالباً فلا تحرج نفسك بهذا السؤال .. ثم ماذا لو فعلاً قالت الحقيقة .. فهل ستتقبل أنت الجواب .. هل ستتقبل لو قالت لك بأنها لم تشعر بشيء !!  في العادة سيغضب الزوج وسيظن الزوج بأن هناك مشكلة في زوجته .. أو قد يكون زوج مهتم فعلاً وسيواصل الإيلاج إن أستطاع هههههه ولو كان الإيلاج مجدياً لنفع في المرة الأولى!

من الأفضل أن لا تسأل هذا السؤال بتاتاً .. ويمكنك أستبداله بأن تقول مثلاً “هل هناك شيء آخر تريدين مني أن أقوم به أو أفعله لك؟” .. ولكن حاول في المرة القادمة كما قلت التركيز على الإشارات لكي تعرف إذا كانت زوجتك وصلت للذروة أم لا .. ومن هذه العلامات .. إرتخاء عضلات مهبل الزواجة أو زيادة الإفرازات بشكل نسبي وليس بالضرورة التدفق .. سكوت الزوجة .. رعشة خفيفة .. طلب الزوجة لك بالتوقف ولكن هذا قد يكون بسبب الألم إذا أطلت مدة الإيلاج وأصبح الإيلاج مؤلم أو غير ممتع .. ومن المفترض أنه مع الوقت سيسهل عليك معرفة هذه العلامات .. وإذا كانت علاقتك الحميمة مبنية على الصراحة مع زوجتك سوف تخبرك هي بأنها وصلت للذروة أولم تصل دون الحاجة لسؤالها.

رغم أن الزوج هو المستهدف بهذاالموضوع إلا أنه للأسف النساء هن من يعانين ويبحثن عن الحلول دائماً .. فكيف يا ترى يمكنك أن تجعلي زوجك يقرأ هذا المقال إذا كنت لا تستطيعين إخباره بهذه الأمور صراحة بشكل مباشر .. وكما أنصحكم دائماً لا تقولي لزوجك “أقرأ هذاالموضوع” أو ترسلين له الرابط .. لأنه عادة سيشعر بالإهانة أو لن يقرأه!

ولكن أستخدمي دافع الفضول وأتركي ذلك ليدفعه لقرائته .. مثلاً تفتحين الموضوع وتبدين له بأنك مندمجة وفجأة تضحكين وتتمتمين “معقوله .. فيه حد كاتب هالكلام” .. أو تضحكين وتقولين وكأنك تحدثين نفسك “يجب أن أبعث الموضوع لصديقاتي المتزوجات .. هههههههه”

وإذا قال ما هو الموضوع قولي له “ما أقدر أقول لك ههههههههه” .. في العادة سيصر على معرفة الموضوع وقرائته بل وسيركز أثناء قرائته .. وإذا كنت عزيزي الزوج وصلت لهذا الجزء من الموضوع فنصيحتي لك هي أن لا تظن بأن زوجتك لا تحبك أو أنها متمردة أو أنها متطلبة أو غير واقعية بمحاولة تصحيح مسار حياتكم الجنسية .. وصدقني أنت المستفيد الأكبر من كون زوجتك تحاول أن تتعلم هذه الأمور التي ستعينها على إرضائك .. فساعدها لكي تكون لك خير شريك في الحياة وفي الفراش .. وليس في التعلم إنتقاص في الرجولة فليس منا من ولد وهو يعرف كل شي .. لا صدقني ولا أي شخص ولا حتى أنا هههههههههه.

مواضيع ذات صلة …

اسأل الله أن يكتب لكم السعادة ويُرشدكم لها

عــبداللـه @ الــعــنــزروت™

07a

وشكراً لمروركم ونشركم للوعي


لو سمحت أستمع للشرح التالي حتى تستفيد بشكل أمثل من الموقع

كذلك أتمنى منك تصفح عناوين كل مواضيع الموقع على الرابط التالي فقد تجد ما تبحث عنه

أشترك لتصلك أحدث المواضيع

أدخل ايميلك لتصلك المواضيع الجديدة حين كتابتها

انضم مع 2٬346 مشترك

Widget not in any sidebars

48 رأي على “(جديد) سبعة تصرفات يقوم بها الزوج وتنفّر الزوجة من الجماع .. لا تفعلها”

  1. لو سمحت ماتطلع لي باقي الشروحات لبقية الامور فقط اول واحد قدرت اقراه..ونفس الشيء مع صديقتي واختي ماتطلع..هل من مشكلة؟

    1. صحيح يبدوا أنه كانت هناك مشكلة أو أنه أحياناً تظهر هذه المشكلة
      مجرد إعادة تحميل الصفحة أحياناً كفيل بتصحيح الأمر
      أخبريني إذا كانت المشكلة مستمرة معك

    2. كنت اريد فقط.السؤال اذا كان فترة الجماع تطول كثير اكثر من ساعه الى اربع ساعات احيانا واتعب منها شو الحل
      لا يوجد ضعف انتصاب ولا يوجد سرعة قدف

      1. ساعة معقول ولكن أربع ساعات غير طبيعي
        ليس فقط عدم القذف ولكن ما شاء الله سوف يجهد الرجل بعد كل هذا الوقت
        اذا كان فعلاً يستمر أربع ساعات بدون أستخدام أي حبوب أو أدوية فعليه مراجعة الطبيب
        ولكن قبل ذلك وإن شئت أستخدمي صفحة الاستشارات الأسرية حتى أفهم المشكلة بتفاصيل أكثر

    1. كلمة المرور موجودة في كل صفحة من صفحات الموقع .. ابحثي عنها وستجدينها بإذن الله

  2. السلام عليكم
    لن اقول سوى انني تعبت جدا من البحث عن كلمة السر ولم أجدها، ارجو ان تستثنيني من كلمة السر ارجوك انا منهكة، لم اعد استطيع ان اتحمل
    انا اتألم وانهار كل يوم…. ليس لدي اهل او صديقة قريبة لم اعد اقوى على الكلام حتى… اتمنى ان اعرف اين انا، وماذا يحدث لي
    انا انتظر من حضرتك ردا، شكرا لك

    1. وعليكم السلام
      هل وجدتي كلمة المرور .. لأنه سهل الوصول ها
      اذا لم تجديها وواصلتي القراءة أخبريني

  3. نفس السؤال بحثت حتى تعبت لم اجد شي اسمه كلمة مرور مواضيعك حلوه واقراها ع طول بس ليش تحط لغز كذا يبغالي استدعي المحقق كونان كيف يكتشف كلمة المرور

أترك رداً ...

ولكن قبل أن تضيف تعليقك ...

أتمنى منك أن تقرأ الموضوع أعلاه جيداً بالإضافة للتعليقات قبل ان تكتب تعليقك ... والموقع يحتوي على العشرات من المواضيع الأخرى والتي قد تجيب على تساؤلك فحاول أن تتعاون معي وتتصفح الموقع قبل أن تستفسر عن موضوع معين


وللعلم فهناك صفحة مخصصة للاستشارات الأسرية رجاء أستخدمها اذا كنت تريد أن تكتب مشكلتك وتريد نصيحتي .. وهي الطريقة الوحيدة للتواصل معي .. وأنتبه لأن التعليقات هنا يراها ويقرأها كل متابعي المدونة ، فلا تنشر قصة حياتك في التعليقات ... وتذكر بأن التعليقات تظهر فقط بعد أن اقرأها وأحدد بأنها صالحة للنشر ، فأنتبه لما تكتب بارك الله فيك ، وكل ما هو خارج النص وبعيد عن المنفعة العامة يتم حذفه .. ولكن ما يتم نشره من تعليقات لن يتم حذفها !!!


وتذكر بأن الموقع للبالغين والعقلاء .. فإذا كنت لا تستطيع أن تقرأ وتستوعب شيئاً مختلفاً عما تعودت على سماعه فكل ما عليك هو معاودة القراءة لمحاولة الفهم ، أو الأستفسار عما لم تفهمه ، أو الخروج من الموقع ، ولكن ابتعد عن القذف والتجريح والإتهام فقد شبعت منه ولا يفيدني بشيء .. وأبتعد كذلك عن التعليقات السلبية .. ولا تتهجم على التعليقات الأخرى .. ولا تكتب تعليقاً بدون قراءة المواضيع بتمعن .. يمكنك بالطبع أن تنصحني أو ترشدني عن أخطائي بالأدلة لا بالأهواء .. ولك مني جزيل الشكر


ملاحظة: إيميلك لن يظهر مع تعليقك على الموقع


error: النسخ ممنوع: النسخ سرقة ولا أسامح أي شخص يسرق ما أكتب والأفضل إرشاد الناس للموقع